سارة الودعاني تُكذب شائعات زواج زوجها بطريقتها الخاصة

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أغسطس 2024
سارة الودعاني تُكذب شائعات زواج زوجها بطريقتها الخاصة

قررت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، سارة الودعاني، الخروج عن صمتها إزاء الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة عن زواج زوجها عبد الوهاب السياف من فتاة أخرى بعيداً عن عالم السوشيال ميديا، خاصة بعد أن ربط البعض بين الأمر وبين سفرها خلال الأشهر الأخيرة من حملها.

سارة الودعاني ترد على شائعات زواج زوجها

وحرصت سارة الودعاني أن يكون الرد على طريقتها الخاصة من خلال نشر صورة جمعت بينها وبين زوجها عبد الوهاب السياف عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

ودعت سارة الودعاني أن يحفظ الله زوجها واصفة إياه بالصديق والحبيب إلى الأبد، حيث كتبت: "الله يحفظنا لبعض، ويديمنا حبيبين وزوجين وصديقين للأبد.. أجمل أقداري وألطفها

سارة الودعاني ترد على شائعات زواج زوجها

لم يكن ذلك الرد الوحيد من سارة الودعاني التي لم تتطرق إلى الموضوع بشكل مباشر، خاصة بعد أن تساءلت متابعة عن حقيقة زواج عبد الوهاب السياف بفتاة من القصيم، وفضلت المشهورة السعودية الرد بطريقة ساخرة.

واكتفت سارة الودعاني بوضع الكثير من الوجوه الضاحكة رداً على هذا السؤال وكتبت: " مجانين إنتو"؟، في إشارة منها إلى أن الأمر محض شائعة ولا أساس له من الصحة.

شائعات زواج عبد الوهاب السياف

قصة شائعة زواج عبد الوهاب السياف، بدأت من خلال فتاة عبر تطبيق تيك توك، ونشرت مزاعم حول الأمر، معتبرة أن السبب يعود إلى إهمال سارة الودعاني لزوجها ومنزلها.

ونشرت إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، أن سفر سارة الودعاني إلى تايلاندا كان بسبب إصابتها بالاكتئاب بعد أن علمت بقصة زواج عبد الوهاب السياف، وهو ما تسبب لها في صدمة كبيرة، وفي النهاية ولدت ابنتها الرابعة في موعد أبكر من المتوقع.

وروج البعض إلى أن طريقة حياة سارة الودعاني وخروجها المستمر من المنزل وحياتها التي وصفها البعض بأنها غير منظمة كانت السبب وراء الزيجة الثانية.

ومع تصاعد شائعات زواج زوج سارة الودعاني، تصدر اسم الثنائي ترند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه الزيحة المدعومة، خاصة بعد أن ادعت صاحبة التعليق أن تلك التفاصيل ذكرت من مصدر مقرب من العروس التي تقيم في القصيم، ومن عائلة محافظة، وكشفت عن بعض الأمور للأشخاص المحيطين بها.

وربط البعض بين حالة الاكتئاب التي كشفت عنها سارة الودعاني بعد وضع ابنتها الرابعة "تيا"، حيث نشرت صوراً لها وهي تبكي بعد أيام قليلة من ولادة ابنتها، ووضعت بعض الصور الحزينة وبين شائعات زواج عبد الوهاب السياف، على الرغم من حديث المشهورة السعودية عن مرورها باكتئاب ما بعد الولادة ورغبتها في العودة للسعودية من أجل رؤية أولادها.

سارة الودعاني وولادة ابنتها

يذكر أن سارة الودعاني استقبلت قبل شهر ابنتها الرابعة "تيا" والتي أطلقت عليها هذا الاسم تيمناً بجدتها التي كانت تدعى "فتحية" لكنهم اعتادوا أن يطلقوا عليها اسم "ماما تيا".

وأنجبت سارة الودعاني ابنتها في الشهر الثامن في تايلاند بشكل مفاجئ، حين كانت تقضي إجازتها الصيفية بصحبة ابنها سعد.

وكانت سارة الودعاني احتفلت بزواجها في يونيو 2018، ووصف زوجها بعد الوهاب السياف هذا القرار بأنه كان من أفضل القرارات التي اتخذها في حياته متحدثاً عن الكثير من التغيرات الإيجابية في حياته.

وأكد أن قرار زواجه من سارة الودعاني أثر على حالته المهنية والنفسية، وساعده كثيراً في تحسين مزاجه وتفكيره فضلاً عن الدعم العاطفي الذي حصل عليه، وأنجب الثنائي 4 أطفال على مدار زواجهما المستمر منذ 6 سنوات حتى الآن، هم سكرة وسعد وسليمان وتيا.

واعتاد عبد الوهاب السياف على تقديم الهدايا الفاخرة إلى زوجته سارة الودعاني التي تصبح محل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعيهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار