سارة الودعاني تنشر أول صورة لابنتها وترد على هجوم متابعيها

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يوليو 2024
سارة الودعاني تنشر أول صورة لابنتها وترد على هجوم متابعيها

نشرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، سارة الودعاني، أول صورة لطفلتها "تيا" والتي أعلنت ولادتها قبل يوم واحد في 17 يوليو في تايلاند بشكل مفاجئ، في الشهر الثامن لتكون تلك هي الطفلة الرابعة لها.

أول صورة لابنة سارة الودعاني تيا

وعبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، شاركت سارة الودعاني صورة لابنتها وكتبت عليها: "يا تيا نورتي دنيتي وحياتي.. تبارك الله".

وكشفت سارة الودعاني عن سبب تسمية ابنتها بهذا الاسم، تيمناً بجدتها، وذلك بعد أن نشرت صورة قديمة لجدتها فتحية، مشيرة إلى أن لقبها في العائلة كان "ماما تيا"، مشيرة إلى أنها قررت أن تسمي ابنتها بهذا الاسم بسبب جدتها.

أول صورة لتيا ابنة سارة الودعاني

وأوضحت أنها كانت تحلم بأن يكون لديها ابنة تحمل نفس الاسم بسبب حبها الشديد لها، قائلة: "كنت دايم أحلم وأتمنى اسمي بنتي عليها، وأتخيل هذه الصورة والحمد لله".

وجاء نشر صورة ابنة سارة الودعاني بعد يوم واحد من إعلان ولادتها في الشهر الثامن من الحمل، وذلك بشكل مبكر عن موعد الولادة الذي حدده لها الطبيب، خلال قضاء إجازتها الصيفية في تايلاند.

سبب تسمية ابنة سارة الودعاني

وأوضحت سارة الودعاني أنها عانت في البداية من بعض الألم والتقلصات، ولم تتوقع أن ينتهي الأمر بها بولادة مبكرة في الشهر الثامن في تايلاند.

سارة الودعاني ترد على هجوم إنجابها بكثيرة

وفي المقابل تلقت سارة الودعاني الكثير من التهاني من متابعيها على سناب شات، وروت بعض السيدات والفتيات مواقف مشابهة لهن انتهت بولادة مبكرة، إلا أنه في الوقت ذاته تعرضت المشهورة السعودية إلى هجوم؛ بسبب إنجابها المتكرر للأطفال وسفرها وهي حامل في الشهر الثامن.

وكتبت إحدى المتابعات لها: "ارحمي نفسك، حملتين وراء بعض، ومن مكان لمكان، يا أختي إن لبدنك عليك حق، غير طبيعية الله يهديك"، إلا أن المشهورة السعودية لم تلتزم الصمت، وردت على هذا الهجوم.

وانتقدت سارة الودعاني عدم إيمان الأشخاص بالقدرات المختلفة بينهم، مشيراً إلى أن قدرتها على التحمل من المؤكد أنها مختلفة عن غيرها، قائلة: "أنتم لا تؤمنون بالقدرات الشخصية، ولا تعرفون أن هناك أشخاصًا تختلف قدراتهم عن الآخرين. هل أنا إنسان بموت تعب وما تعرفون أن هناك أشخاصاً تختلف عن أشخاص فيه ناس تقدر تتحمل وناس ما تتحمل أو نفس الشخص يتحمل يوم وبعده ما يتحمل".

وقارنت سارة الودعاني بين الأمهات في الماضي والآن قائلة: "في الماضي، كانت الأم لديها 10 أطفال وتطبخ وتسافر، وكل شيء كان طبيعيًا. أنا لا أحب التقييد هذا. لو شعرت أن صحتي متعبة، لن أضر نفسي، لا يوجد إنسان في الدنيا يحب يضر نفسه".

لم يكن هذا هو الهجوم الأول على سارة الودعاني؛ بسبب حملها المتكرر في أوقات متقاربة، فمنذ إعلان خبر حملها في شهر يناير الماضي، وتعرضت لانتقادات من البعض، خاصة بعد أن أكدت الأمر بحملة قالت فيها: "اللهم تمم علي حملي واكتب لي فيه خير وبركة وارزق كل من يتمنى يا رب يا كريم يا عائلتي الحبيبة إنتو".

وأشارت في ذلك الوقت أن حملها كان في بدايته، ولم يمر عليه إلا أسبوعان فقط، داعية الله أن يتمم على خير، وذلك في رسالة شكر كتبت فيها: "ولا نشكر ولا نحمد إلا إياه أسألك يا رب الحمد والشكر الدائم والمتجدد على جميع نعمك التي لا تعد ولا تحصى صباحنا لا يكتمل إلا بشكرك وحمدك والثناء عليك".

واتهمها البعض بتقيد شقيقتها نجلاء الودعاني التي كانت أعلنت حملها أيضاً في وقت قريب، وتعد تيا هي الابنة الرابعة لسارة الودعاني، بعد أن أنجبت سكرة وسعد وسليمان، على الترتيب، من زوجها عبد الوهاب السياف

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار