سارة الودعاني تظهر في حال يرثى لها ووالدتها تحاول مواساتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2024
سارة الودعاني تظهر في حال يرثى لها ووالدتها تحاول مواساتها

صدمت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، سارة الودعاني، الجمهور بعد أن ظهرت في حال يرثى له، بعد أيام قليلة من ولادة ابنتها الرابعة "تيا" في تايلاند، بشكل مفاجئ حين كانت تقضي إجازتها الصيفية هناك.

سارة الودعاني توثق معاناتها من الاكتئاب

ونشرت سارة الودعاني، صورة لها وهي منهارة من البكاء، بعيون دامية، وحال يرثى لها، وكشفت عن معاناتها من اكتئاب ما بعد الولادة، بعد أن أرفقت صورتها على سناب شات بجملة مقتضبة قالت فيها: "أهلا بكم في اكتئاب النفاس".

وشاركت سارة الودعاني صورة أخرى تجمع بينها وبين ابنها سعد، الذي كان يتواجد معها في تايلاند وكتبت عليها: "دراما كوين"، مشيرة إلى أنها تعاني خلال الفترة الحالية من اشتياقها الشديد لابنتها سكرة، ووالدتها، وهو ما سبب لها حالة نفسية سيئة خلال الوقت الحالي.

سارة الودعاني تصدم الجمهور بمظهرها بعد الولادة

وتقيم سارة الودعاني، حالياً، في تايلاند بعد أن اضطرت للمكوث فيها فترة من الوقت، نتيجة شعورها بألم مفاجئ خلال إجازتها الصيفية، ووضعت ابنتها في الشهر الثامن.

وفي المقابل حاولت والدة سارة الودعاني تخفيف وطأة الأمر على ابنتها، من خلال الحديث معها بطريقة لطيفة وإرسال عدد من الرسائل الداعمة لها، وهو ما كشفت عنه المشهورة السعودية.

وأبرزت سارة الودعاني دور والدتها في الشد من أزرها، من خلال نشر محادثة بينهما عبر تطبيق واتساب، ظهرت فيها كلمات والدتها لها تغزلت فيها وفي جمالها، لتعتبر المشهورة السعودية والدتها تعرف بالضبط ما تحتاج له في هذه الفترة وتقوم به.

وجاء نص الحديث بين سارة الودعاني ووالدتها، بعد أن أرسلت الأخيرة لها صورة لإطلالتها ضمن فعاليات كأس السعودية، وكتبت لها: "هذه الصورة كل مشفتها وربي اذكر الله عليك، من عيني قبل كل عين، أقول كيف فيه جمال كذا، لو تدخلين مسابقة الجمال العربي وربي تفوز، ليه هالجمال أخربه بالبكا".

وطلبت والدة سارة الودعاني منها التوقف عن البكاء، وهو ما علقت عليه المشهورة السعودية قائلة: "أمي تغازل جمالي، تعرف وش يجيب رأسي".

رسالة والدة سارة الودعاني لها

وكانت سارة الودعاني قد أنجبت ابنتها الرابعة تيا في الشهر الثامن بعد آلام المخاض المبكر، واختارت لها اسم تيا، تيمناً بجدتها "فتحية" التي اعتادوا أن يطلقوا عليها اسم "ماما تيا"، وذلك تعبيراً منها عن حبها الشديد لها، وكشفت عن أن هذا كان أمنية لديها: "كنت دايم أحلم وأتمنى اسمي بنتي عليها، وأتخيل هذه الصورة والحمد لله".

سارة الودعاني تجنب ابنتها الرابعة

وتسبب إعلان سارة الودعاني ولادتها في انقسام التعليقات على الأمر، حيث وجه لها البعض التهنئة، بينما انتقد البعض كثرة إنجابها حيث وجهت لها متابعة تعليق قالت فيه: "ارحمي نفسك، حملين وراء بعض، من مكان لمكان، إن لبدنك عليم حق، غير طبيعية الله يهديك".

وردت سارة الودعاني على الأمر بعد كثرة التعليقات التي ركزت على هذا الأمر، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي توجه لها مثل هذه التعليقات، مؤكدة أن قدرات الأشخاص تختلف من شخص لآخر، وما تستطيع هي فعله ربما يراه البعض فائقاً أو العكس، مؤكدة أنها لو كانت تشعر بالتعب، أو بدأت تعاني جسدياً لن تقدم على هذا الأمر.

وعقدت سارة الودعاني مقارنة بين ما تقوم به الفتيات في الوقت الحالي، والسيدات في الماضي، اللاتي كن يحملن أكثر من مرة، ويمارسن العمل بدون اي تعقيد، وأوضحت: " وشعرت أن صحتي متعبة، لن أضر نفسي، لا يوجد إنسان في الدنيا يحب يضر نفسه".

يذكر أن سارة الودعاني لديها حالياً 4 أبناء هم سكرة وسعد وسليمان ومولودتها الجديدة "تيا" من رجل الأعمال زوجها، عبد الوهاب السباق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار