سارة الودعاني تصف نفسها بالملكة ورد فعل مفاجئ من شقيقها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 سبتمبر 2024
سارة الودعاني تصف نفسها بالملكة ورد فعل مفاجئ من شقيقها

نشرت سارة الودعاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه مع شقيقها عبدالله الودعاني، ووصفت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي نفسها بالملكة ورقم واحد مستكملة الحديث عن صفاتها بطريقة كوميدية فاجأت شقيقها الذي بدا منه رد فعل غير متوقع.

ورغم أن سارة الودعاني كانت تتحدث بطريقة كوميدية، إلا أن متابعون اتهموها بالغرور، لتتلقى بعدها، مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الكثير من التعليقات التي عبرت عن استياء أصحابها واستفزازهم من الفاشنيستا السعودية.

سارة الودعاني: أنا رقم واحد

 وخلال الفيديو ظهر صوت سارة الودعاني، وهي تتحدث عن نفسها، وتصف ذاتها برقم واحد حيث قالت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "أنا صوتي سوى أثر في حياة المجتمع وسوى نقلة نوعية في حياة المجتمع وحياتك وحياتي، أنا رقم واحد، أنا المؤثرة الأولى والأخيرة وأنا الرقم الصعب، أنا صوتي يهز جبال أنا صوتي يسوي أمور ما أحد غيري يسويها، أنا الأنا، أنا الملكة أنا الكل في الكل، أنا سارة الودعاني".

 لم ينطق عبدالله الودعاني خلال حديث شقيقته سارة، إلا أن علامات الذهول غطت وجهه، ليفاجئ شقيق مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بتعبيرات وجهه التي جاءت غير متوقعة، وبينما تعامل البعض مع نقطع الفيديو بطرافة معتبرين أن سارة الودعاني كانت تمزح مع شقيقها، تعامل آخرون مع الأمر بغضب معتبرين أن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي رغم حديثها الذي يبدو طريفاً ، إلا أنها تتعمد إثبات ذاتها طوال الوقت، بحسب تعليقات.

 وكتب متابعون في تعليقاتهم على فيديو سارة الودعاني وشقيقها: "رقم واحد على ايش وش قدمتي للمجتمع ما غير تحملين وتولدين وتأكلين فقط هذا محتواك". "إيش اللي تسويه أنت وإيش هي إنجازاتك، والله يا سارة أنت أكثر مشهورة عندها استعداد تقلل من نفسها وشخصيتها للشهرة". "اللي عملك السوشيال ميديا مثل ما عملت غيرك وغيرك ما لهم أي لازمة ولا فائدة بالمجتمع غير إنهم يظهرون ويتحدثون عن توافه الأمور".

 فيديو سارة الودعاني كاملاً: 

كما تطرق آخرون لربط فيديو سارة الودعاني بالصورة التي أثارت بها الجدل قبل ساعات بشأن حملها وكتب متابعون: "الحين أنت حامل ولا مو حامل، ولا نفس غرض ها الفيديو إنك تثيري الجدل وخلص، تعرفين وايد إنه أي شيء راح تقولينه بها الطريقة راح يسوي جدل، لأن ما في إنسان سوي يقول على نفسه هاد، لكن مو غريب عليك أنت طول الوقت عندك استعدادا لفعل أي شيء لاستفزاز العالم وبالتالي تصيرين تريند".

سارة الودعاني وشقيقها

ما زاد من غضب المتابعين، هو أن الفيديو ليس الأول لسارة الودعاني وشقيقها، وإنما  فاجأت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الجمهور بمقطع فيديو ظهرت فيه مع شقيقها عبد الله، يقوم فيه الأخير بعمل مساج لقدميها، وهو ما اعتبره متابعون فيديو لا يليق للنشر على منصات التواصل الاجتماعي لتقع المشهورة السعودية بين الانتقادات والدفاع من متابعين اعتبروا أن الفيديو طريف وأنه لا شيء يدين الثنائي في المقطع المنتشر.

 وتنشر سارة الودعاني الكثير من المقاطع هذه الأيام، نظراً لكونها تجتمع مع أشقائها في رحلة لروسيا، حيث اجتمعت معهم في الكثير من اللقطات التي أثارت بها الجدل بينهم لقطات ظهرت فيها يحتضنها دب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار