سارة الودعاني تشتكي من خادمتها وتكشف راتبها الضخم: هل تستحق؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 سبتمبر 2024
سارة الودعاني تشتكي من خادمتها وتكشف راتبها الضخم: هل تستحق؟

تواصل خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني إثارة الجدل كلما تحدثت عن إحدى خادماتها، أو أظهرتهن في أحد الفيديوهات، وقبل ساعات أشعلت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي جدلاً جديداً بعد كشفها عن راتب واحدة منهن، مؤكدة أنها تحصل تقريباً على عشرة آلاف ريال شهرياً.

راتب خادمة سارة الودعاني

عبر حسابها الموثق على سناب شات، ظهرت سارة الودعاني مستاءة في مقطع فيديو شاركته مع متابعيها، أكدت فيه أنها استقدمت خادمة للعمل، إلا أنها لا تُعجبها، ووضعتها في مقارنة مع خادمة سابقة لم تكن تحصل سوى على ألف ريال ونصف فقط تقريباً.

وتساءلت سارة الودعاني هل تستحق الخادمة مبلغ عشرة آلاف ريال سعودي شهرياً لمجرد أنها مُتعلمة، بينما كانت الخادمة السابقة التي تتحصل على جزء قليل من هذا المبلغ، ولكنها أفضل منها بمراحل متقنة العمل بصورة أكبر.

وعبرت سارة الودعاني عن وجهة نظرها في هذه القصة، مشددة على أنها لا ترى أن الشهادة وحدها كافية لتحصل الخادمة على مبلغ كبير مثل هذا، بينما تحصل أخرى غير متعلمة على مبلغ أقل رغم عملها الجيد للغاية، كما عبرت عن استيائها من إهمال هذه الخادمة وعدم إقبالها بروح مُحبة على العمل.

شاهدوا الفيديو:

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات سارة الودعاني وقال البعض: "راتب ٨٠٠ دينار خادمة؟؟ حتى بالكويت عندنا ما صارت"، "طبعاً بعيداً عن هياطها، أكيد الراتب مو على الدراسة؛ لأن أقرب مثال أنتم المشاهير البعض ما عنده شهادة، وتأخذون مبالغ بينما غيركم شهادة، ويكرف من 8 إلى 12 ساعة وراتبه محدود، والله يرزق الجميع"، "ما أعرف ليش أحسها بخيله بس تحب تهايط علشان تطلع ترند".

راتب خادمة سارة الودعاني

من ناحية أخرى كذّب البعض تصريحات سارة الودعاني بشأن راتب خادمتها وأكدوا عدم تصديقهم للمبلغ الضخم الذي تردد أن الخادمة تحصل عليه وقالوا: "من أكذب ما سمعت!! يا ما جاتنا شغالات ومعهم شهادات جامعية، ويتكلمون الإنجليزية بطلاقة وراتبها حالها حال الأمية التي لا تقرأ ولا تكتب!! هذي سياسة المكاتب ونظام العمالة فبلاش كذب وهبد وافتراء".

خادمة سارة الودعاني

جدل خادمات سارة الودعاني

هذه ليست المرة الأولى التي تشعل فيها سارة الجدل حول عدد خادماتها أو حول الأمور الخاصة بهن، وفي شهر مايو 2023، أثارت سارة الودعاني حالة من الجدل الواسع بعد أن كشفت عن عدد الخادمات اللاتي يعملن في منزلها. في فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات، أوضحت أن عدد خادماتها يتجاوز 10، حيث وصل إلى نحو 15 خادمة. هذا التصريح أثار ردود فعل متباينة من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى سلسلة من النقاشات والانتقادات.

في الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع، ردت سارة الودعاني على سؤال إحدى المتابعات التي أعربت عن دهشتها من عدد الخادمات مقارنة بعدد أفراد الأسرة. وأكدت الودعاني أن العدد صحيح، حيث قالت: "عددنا أنا وزوجي وأولادنا لا يتجاوز أربعة أشخاص، في حين أن عدد العاملات في المنزل يقارب 15 خادمة." وأضافت مازحة: "كنت أفكر إذا كان العدد الحالي كافٍ أم أنني بحاجة إلى المزيد، ربما 20 أو 25، فهن يعملن بشكل مثل النمل!"

على الجانب الآخر، دافع بعض المتابعين عن سارة الودعاني، معتبرين أنه من حق كل شخص أن يعيش وفق مستواه المادي، وأن استعانتها بهذا العدد من الخادمات قد يكون ضرورياً نظراً لحجم منزلها وحاجتها لمن يساعدها في ترتيب أمورها الشخصية والمهنية. وأشار هؤلاء إلى أن المشاهير غالباً ما يكونون بحاجة لمزيد من المساعدة نظراً لضغوط العمل والشهرة.

لاحقاً في نفس الشهر، تحديداً في 25 مايو 2023، تعرضت سارة الودعاني لاتهامات بالكذب بعد تداول فيديو جديد يظهرها وهي تشرف على تنظيف منزلها بمساعدة خادمة واحدة فقط، مما أثار الشكوك حول صدق تصريحاتها السابقة. الفيديو أظهر أجزاء من منزلها غير مرتبة، بينما كانت سارة تقوم بتوجيه خادمة واحدة لتنظيف المكان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار