سارة الودعاني تستقبل طفلها الرابع بشكل مفاجئ: إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024
سارة الودعاني تستقبل طفلها الرابع بشكل مفاجئ: إليك التفاصيل

استقبلت سارة الودعاني طفلتها الرابعة، تيا، بشكل مفاجئ، وذلك خلال جولة مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السياحية في تايلاند، حيث كانت تتسوق في أحد الأماكن لتفاجأ بطلق الولادة خلال رحلتها.

تفاعل الجمهور مع ولادة سارة الودعاني المفاجئة في الكثير من التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات طريفة، وأخرى شاركت بها المتابعات الفاشنيستا السعودية بتجاربهم المشابهة مع الولادة المفاجئة.

ولادة سارة الودعاني

وأعلنت سارة الودعاني خلال حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كواليس ولادتها المفاجئة، حيث فوجئت بطلق الولادة خلال تسوقها في أحد الأماكن في تايلاند ضمن جولتها السياحية الأخيرة.

وتفاعل الجمهور مع سارة الودعاني في تعليقات منها: "نفس اللي صار معي كنا بالمالديف أنا وزوجي نعوض شهر العسل اللي ما قضيناه وكان باقي لي شهر على الولادة، فوجئت بطلق الولادة وولدت هناك". "صار معي نفس الشيء، متخيلة إحساسك وكنت لوحدي بالشارع في لندن وما معي أحد أعرفه وما أتحدث لغتهم، فوجئت بنزول كيس المياه، وما كنت عارفة أيش أسوي كلمت زوجي، وعلى ما وصل ولدت بالشارع".

سارة الودعاني ترزق بطفلتها تيا

كما تفاعل متابعون في تعليقات أخرى بينها: "كده نعتبر إنه قدامنا رحلة طويلة من الاستعراض بعد جوهرة راح تأتي تاليا وراح نشوف مجوهرات فاخرة وإكسسوارات بالملايين لطفلة جديدة ما تعرف عن الحياة شيء، عموماً مبروك".  "تستهبل على متابعينها هي ما راحت إلا علشان تولد هناك أجل وحده تدخل شهرها التاسع وتسافر"." اعتقد أنها سافرت تجرب الولادة في تايلاند؛ لأنه يقال الخدمات الطبية عندهم ممتازة". 

كما كتب متابعون: "ما شاء الله الله يحفظها ويبارك لها فيما عطاها. للأسف زعلت من بعض التعليقات يا جماعة اذكروا الله لو صاب البني آدمة شيء أو لعيالها ساعتها تذكروا أقوالكم وحسدكم. أتمنى ان سارة تكون محافظة على الأذكار والتحصين لها ولعائلتها وربي إني خافت عليها من الناس الحاسدة". ودافع آخرون عن سارة  الودعاني بعد تعليقات شككت في نيتها، وأنها تعمدت الولادة في تايلاند، حيث كتب متابعون: "التعليقات تبين لنا مدى انتشار الحسد والتطفل وأسلوب الوصاية بين الناس إذا الخبر ماعجبكم تقدرون تلتزمون الصمت، وإذا عجبكم علقوا بتعليق يمثلكم كمسلمين".

سارة الودعاني انستغرام

حمل سارة الودعاني

وكانت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية، أعلنت خبر حملها رسمياً، في يناير الماضي، عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن لاحظ متابعيها للأمر بسبب اكتسابها بضعة كيلوغرامات من الوزن الزائد، ووقتها كتبت سارة الودعاني معقبة على صورتها بكلمات أكدت حملها جاء فيها: "اللهم تمم علي حملي واكتب لي فيه خير وبركة وارزق كل من يتمنى يا رب يا كريم يا عائلتي الحبيبة إنتو".

وأوضحت سارة الودعاني أنها لم تكتشف حملها إلا منذ أسبوعين فقط من يوم إعلان حملها، وتوجهت بالشكر لمتابعيها وكل من يساندها قائلة: "صباح الخير لنا باليوم خمس صلوات نأتيه بحب وحمد وشكر، ونجدد شكر النعم بعد كل صلاة، وندعيه تضرع وخشوع، ويهدينا أوقات مضاعفة بالدعاء بوتر ليل وركعتي بنهار ضحى".

وأضافت سارة الودعاني في رسالة شكر لله بعد حملها: "تأتي الجمعة بيومها الفضيل بآخر ساعاتها لندعي فيها الله ما نريد ونطلب أوقاتاً مكررة بين يدينا يهدينا الله كل يوم، حتى لا نسأل إلا إياه، ولا نشكر ولا نحمد إلا إياه أسألك يا رب الحمد والشكر الدائم والمتجدد على جميع نعمك التي لا تعد ولا تحصى صباحنا لا يكتمل إلا بشكرك وحمدك والثناء عليك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار