سارة الودعاني ترد على متابعة وصفتها بأنها "غير طبيعية"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يوليو 2024
سارة الودعاني ترد على متابعة وصفتها بأنها "غير طبيعية"

أثارت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني جدلاً واسعاً، بعد ردها على متابعة نصحتها بأخذ راحة من الحمل والسفر المتكرر، موضحة أنها بهذه الطريقة تبدو "غير طبيعية"، مما دفع المشهورة لتوضيح القصة.

ارحمي نفسك

وجهت إحدى متابعات سارة الودعاني رسالة حادة لها، وقالت منتقدة حملها المتكرر وسفرها الكثير: "ارحمي نفسك والله حمل وراء بعض والتنقل من مكان إلى مكان، يا أختي إن لبدنك عليك حق، مب طبيعية الله يهديكِ"، لتنفعل خبيرة التجميل السعودية رداً على هذه الرسالة.

وقالت سارة الودعاني في مقطع فيديو متداول شاركته عبر حسابها الموثق على سناب شات: "ما سمعتي عن شيء اسمه القدرات الشخصية؟ اختلاف القدرات الشخصية؟ يعني هل أنا إنسانة بموت تعب وأبي أسافر؟ ما تعرفون إن في أشخاص يختلفون عن أشخاص في قدرات تختلف عن قدرات في ناس تقدر تتحمل وناس ما تقدر تتحمل، نفس الشخص ممكن اليوم يقدر يتحمل بكره، وبعده ما يتحمل"؟

أضافت سارة الودعاني في ردها على المتابعة: "ما أدري إنتو غريبين صراحة يعني، انهيار ما الذي تفعله، يعني زمان كان الست عندها 10 عيال، وتطلع وتسافر وطبيعي أنا ما أحب التربط هذا، ولا تسوين ولا تفعلين، إن كنت أقدر أبي أسوي إن ما أقدر ما أبي أسوي أنا حرة، ما في إنسان يبي يضر نفسه في الدنيا إلا إذا كان إنسان مهوي يعني".

شاهدوا الفيديو:

وانتشر الفيديو عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، ليتفاعل معه العديد من النشطاء الذين انقسموا في الرأي بين مؤيد لسارة الودعاني ومعارض لها.

وقال البعض: "اللي يعرض حياته على الملأ ويخليها مكشوفة، ويعرض حمل وولادة وتفاصيل لأمة محمد يتحمل تعليقات الناس لان الشرهة على اللي يخليه حياته ببلك مو الشرهة على المتفرج.. حياتك كأنها فيلم معروض للناس، ومن حق المشاهد ينتقد الفيلم"، "والله انتي اللي مو طبيعية توك طالعه لنا بفيديو تتبكبكين من الضغوطات صرتي الحين عندك قدرات"، "طبيعي تحملين ورا بعض لأن الخدم هو اللي يربون ولست أنت ومآخذه عيالك محتوى، العتب على من قام يجعلك مشهورة".

وسخر البعض من طريقة تفكير سارة الودعاني وقالوا: "عقلها: خداماتي عيالي زوجي سفراتي حامل حامل حامل تفكيرها قديم مرة حتى يوم بغت تسوي مثقفة اتصورت في جامعه ومعاها طفل، وصاح وتمثيلية يعني اللي في عمرها تفكيرهم غير خسارة"، "هذه اللي كانت ضد الزواج والأطفال الحين تدافع باستماتة صحيح عيب على اللي علمهم محتوى".

وساند آخرون سارة الودعاني وقالوا: "ترى عندها ٣؟ أحس مو كثير وش فيهم الناس أمهاتنا زمان جابونا ٩ و١٠ كل واحد وكيفه والله منعم عليها مساعدات مليان البيت يساعدونها برعاية الأطفال ما فيها شي كلنا نحب العيلة الكبيرة ولا أروع، وكل واحد وقدراته فعلاً"، "مااحب المشاهير ولا أتابع أحد فيهم بس مستحيل أكتب هذا التعليق اللي يدل على الحسد أعوذ بالله صدق، مو عاجبك مش مجبور تتفاعل ولا تتابع".

حمل سارة الودعاني

كانت سارة الودعاني قد أعلنت حملها الرابع في بدايات العام الجاري، وذلك بعد أشهر من إنجاب ابنها الثالث سليمان، مما أثار جدلاً واسعاً بسبب ترويج سارة قبل زواجها لفكرة العزوف عن الزواج وإنجاب الأطفال، إلا أن المتابعين أكدوا أنها تنجب كثيراً في تناقض واضح مع الأفكار التي كانت تروج لها.

ورددت سارة الودعاني على هذه الانتقادات ساخرة، وأكدت على حريتها الشخصية في الحمل والإنجاب، مشددة على أنها لم تلزم أي شخص بتبني أفكارها التي لا تعجب الجمهور، كما تجاهلت انتقادات كثرة السفر، وتوجهت مؤخراً لعدة وجهات مختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار