سارة الودعاني تثير الشكوك حول حملها بعد أسابيع من ولادتها

  • تاريخ النشر: منذ يوم
سارة الودعاني تثير الشكوك حول حملها بعد أسابيع من ولادتها

أثارت سارة الودعاني الشكوك حول حملها، للمرة الخامسة، عقب أسابيع قليلة من ولادة طفلها الرابع، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات صورة لاختبار حمل روسي، وكتبت تعليقاً ساخراً.

ويأتي نشر سارة الودعاني لهذه الصورة، بالتزامن مع الرحلة التي تستمتع بها بصحبة أشقائها وشقيقاتها في موسكو، وهو ما دفع متابعين يتوقعون أن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية خضعت لفحص الحمل في روسيا، وتلمح لحملها الخامس.

حمل سارة الودعاني

ونشرت سارة الودعاني صورة، لاختبار حمل يحمل الكلمات الروسية، وتظهر نتيجته بنفس اللغة، وهو ما كتبت سارة الودعاني في تعليقها عليه: "تحليل الحمل حقهم بالروسي توهقنا" وهو ما اعتبره متابعون إعلان غير مباشر لحملها.

وقبل أشهر، كانت سارة الودعاني أعلنت خبر حملها رسمياً، عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، بعد تساؤلات حول سبب اكتسابها بضعة كيلوغرامات من الوزن الزائد، ليعتبر البعض أنها بسبب تغيير نظامها الغذائي، ويعتبر آخرون أنه بسبب الحمل وهو ما حسمته سارة الودعاني معلنة حملها ومتمنية من الله التوفيق في أيامها المقبلة.

ووقتها، كتبت سارة الودعاني على أول صورة بدت فيها عليها علامات الحمل واضحة: "اللهم تمم علي حملي واكتب لي فيه خير وبركة وارزق كل من يتمنى يا رب يا كريم يا عائلتي الحبيبة إنتو". وأوضحت من خلال الرسائل المتبادلة بينها وبين متابعيها أنها لم تكتشف الأمر إلا منذ أسبوعين فقط، وهو ما عرضها للكثير من الانتقادات الحادة بعد أن اعتبر متابعون أنها تعمدت إخفاء حملها.

 سارة الودعاني في روسيا

 يذكر أن سارة الودعاني تقضي أوقاتها الآن في موسكو بصحبة شقيقاتها وأشقائها، وهو ما دفعها لاستخدام اختبار الحمل باللغة الروسية، ونشرت عبر حسابها الشخصي الكثير من اللقطات التي وثقت سفرتها من بينها مقطع فيديو تصدرت به حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد نظرات خوف وهلع انتابتها عقب احتضان دب لها، وهو ما لم تستوعبه مشهورة منصات التواصل الاجتماعية التي عبرت عن خوفها بنظرات خاصة.

حمل سارة الودعاني

 ورغم نشر سارة الودعاني للكثير من اللقطات عبر حسابها الشخصي على سبيل الطرافة وتوثيق اللحظات السعيدة إلا أنها تعرضت لانتقادات بعد أن اعتبر متابعون أنهم يستغلون الحيوانات من أجل التقاط الصور واللحظات السعيدة، ونالت سارة الودعاني وشقيقتها  نجلاء تحديداً انتقادات حادة بعد أن قامت الأخيرة بوضع يدها داخل فم الدب، وهو ما اعتبره متابعون تجاهلاً لمشاعر الحيوانات من أجل الاستمتاع والتقاط الصور.

سارة الودعاني

وبعد ساعات من توضيحها وجهت سارة الودعاني رسالة شكر لمحبيها ومتابعيها كتبت فيها: "صباح الخير لنا باليوم خمس صلوات نأتيه بحب وحمد وشكر، ونجدد شكر النعم بعد كل صلاة، وندعيه تضرع وخشوع، ويهدينا أوقات مضاعفة بالدعاء بوتر ليل وركعتي بنهار ضحى".

 وأضافت في منشورها الذي تزامن مع يوم الجمعة: "تأتي الجمعة بيومها الفضيل بآخر ساعاتها لندعي فيها الله ما نريد ونطلب أوقاتاً مكررة بين يدينا يهدينا الله كل يوم، حتى لا نسأل إلا إياه، ولا نشكر ولا نحمد إلا إياه أسألك يا الله لك الحمد والشكر الدائم والمتجدد على جميع نعمك التي لا تعد ولا تحصى صباحنا لا يكتمل إلا بشكرك وحمدك والثناء عليك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار