سارة الودعاني تثير الجدل بسبب مبلغ خيالي في حساب أطفالها

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2024
سارة الودعاني تثير الجدل بسبب مبلغ خيالي في حساب أطفالها

تواصل الفاشينستا السعودية سارة الودعاني إثارة الجدل، من خلال الفيديوهات التي تشاركها أحياناً عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤخراً، أثيرت موجة من الجدل بسبب مقطع فيديو تم تداوله من حسابها عبر سناب شات، تناولت فيه قصة تحويل مبلغ خيالي في حسابات أطفالها البنكية.

حسابات أطفال سارة الودعاني

كشف سعد ابن سارة الودعاني الأكبر، عن رغبته في تحويل والدته مبلغاً مالياً في حسابه البنكي، لتسخر والدته من الفكرة، إلا أن تدخل ابنتها سكرة في الحديث، كشف عن ضخامة المبلغ الذي تناولوه.

وقالت سكرة ابنة سارة الودعاني إنها ترغب في الحصول على مبلغ مليون ريال سعودي في حسابها البنكي مثل شقيقها سعد، ولكن سارة ضحكت من تصرفها الطفولي وعفويتها، وأكدت لها أنها لا تمتلك هذا المبلغ، ولذلك ستطلب من والدها عبد الوهاب السياف أن يحوله لها.

حديث سارة الودعاني تم الانقسام حول طبيعته، وهل هو مزاح أم حقيقة، مما أدى لإثارة موجة كبيرة من الجدل ضدها، وهي ليست المرة الأولى التي تتسبب فيديوهاتها مع الأولاد في مثل هذه الانتقادات.

شاهدوا الفيديو:

وفور انتشار الفيديو على الصفحات المختلفة، انهالت التعليقات على سارة الودعاني وقال البعض: "اتقوا الله وراعوا الناس المحتاجة اللي مو قادرة توفر أبسط الأشياء لعيالها"، "طيب.. وش الفايده يعني من المقطع ذا؟؟ اللي هي مصورته يعني عندك مليون أوك!! ولا وش يعني نفهم منه ما عرفت"، "لولا الله ثم الإعلانات السناب أو عدد المشاهدات، ولا كانت صفر ريال"، "حسبي الله ونعم الوكيل.. مدري الواحد شيقول بعزززززز ضيقته وحاجته يطلعون هالكلام يستعرضون علينا مدري ودي ادعي عليهم أنه الله يسخط عليهم، ويذوقهم الحاجة اللي احنا فيها علشان يعرفون شلون يراعون نفسية الغير".

البعض أكد أن حديث سارة الودعاني مع طفليها كان محض خيال طفولي، وأن الناشطة السعودية المشهورة لم تحول هذا المبلغ إلى حسابات أطفالهم، واكتفت بتحويل مبلغ وقدره ألف ريال فقط، إلا أنها لم تسلم من الانتقادات والأحاديث حول عدم مراعاتها لمشاعر الغير.

فيما ساند البعض سارة الودعاني في التعليقات وقالوا: "الله الرازق ورزقها ما تدرون كم واجهت بالحياة وربي عوضها عسى الله يرزقنا من رزقه"، "حلو اللي عنده مقدرة يفتح لعياله حسابات، ويحوش لهم ويشجعهم على التحويش، ويكبر يجتهد يزيدها بس مو لازم تصور لنا أمورهم"، "الله يرزقنا مثل ما رزقهم من غير حول منا ولا قوة"، "الله يزيدها بتعبها وجدها وماله تحول لعيالها ليش منو أغلى منهم عندها".

أبناء سارة الودعاني وإثارة الجدل

في كثير من الأوقات أثار أبناء سارة الودعاني الجدل، مثلاً في مقطع فيديو شاركته الفاشينستا مؤخراً، ظهر سعد ابنها وهو يبدي ردة فعل عنيفة تجاهها بسبب غيرته عليها، حيث طلبت منه السماح لها بارتداء بلوزة ضيقة وقصيرة، ما أثار غضب الطفل ودفعه لإلقاء البلوزة على الأرض بعنف.

أثار الفيديو جدلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض. البعض أشاد بطريقة سارة الهادئة والمناسبة للتعامل مع الأطفال، معتبراً أن هذا يعكس أسلوب التربية الحديثة الذي يعتمد على الحوار والتفاهم. في المقابل، واجهت سارة انتقادات من البعض الذين اعتبروا أن تصرف الطفل مبالغ فيه ويعكس تأثير البيئة المحيطة به، حيث رأى البعض أن الطفل لا يمكن أن يتصرف بهذه الطريقة إلا إذا كان محاطاً بأجواء عنيفة.

سارة الودعاني تعتمد في تربيتها على ما يُعرف بالتربية الحديثة، والتي ترتكز على فهم الطفل واحترام مشاعره كشخص مستقل. تسعى سارة من خلال هذا الأسلوب إلى أن تكون صديقة لأبنائها، وتفهم مشاعرهم ومخاوفهم، وتعمل على مناقشتها معهم بطريقة بناءة. تعتمد على التواصل المفتوح والصريح مع طفلها سعد، وتشجعه على التعبير عن مشاعره بحرية، وتسعى لتعزيز ثقته بنفسه وتشجيعه على تطوير مهاراته الشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار