سارة الودعاني تتحدث عن حماها وترد على أنباء زواج زوجها عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أغسطس 2024
سارة الودعاني تتحدث عن حماها وترد على أنباء زواج زوجها عليها

تحدثت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، عن دور حماها والد زوجها رجل الأعمال عبد الوهاب السيّاف، في اختيار اسم ابنها الأكبر سعد، الذي اختارت له اسم والدها، كما ردت على أنباء زواج والد أبنائها عليها من امرأة قصيمية.

دور حماها في اختيار اسم ابنها

في فيديو متداول من حسابها الموثق على سناب شات، ردت سارة الودعاني على سؤال حول كيفية سماح حماها وزوجها لها بإطلاق اسم والدها هي على ابنها البكر "سعد"، موضحة أن حماها بنفسه ساعدها على هذا الاختيار.

وقالت سارة الودعاني في الفيديو، إنها ذهبت لحماها في البداية، واستأذنته وعيناها مليئة بالدموع حول إمكانية السماح لها بتسمية ابنها "سعد" على اسم والدها، فلمّا وجدها على هذه الحالة رد عليها قائلاً وحالفاً إنها لن تسمه إلا على اسم والدها وهو بالفعل ما كان.

شاهدوا الفيديو:

وتفاعل البعض مع تصريح سارة الودعاني حول استئذان حماها في اختيار اسم مولودها، وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض، وقالت إحدى المتابعات مازحة: "استراتيجية حلوة أحسن من جارتنا كانت تروح تفحص لوحدها، وتعرف جنس الجنين، وبعدها تقول لزوجها حلمت ان ملك من السماء حط بحضني بنت، وقال هذه ديما، ثم يروحوا يحللوا وتطلع بنت فزوجها يقول سبحان الله أجل نسميها ديما وللحين يقول أسماء عيالي كلها نزلت من السماء".

وقال البعض: "تستاهل لأن أسلوبها راق ومحترم مع أهل الزوج"، "طيب أين المشكلة انا مثلا سميت ولدي على اسم خالي -رحمه الله- وزوجي هو من اقترح هذا الاقتراح بعد ما أعرف ليش تبررين كل شيء"، "لما الناس تتدخل في شؤون غيرها! "اشلون يسمح لك واشلون يسمح لك!". انا أعتب على سارة ما أعتب على الناس، لان حياتها مكشوفة للعلن!". الخصوصية حلوة"، "أنا أشوف المفروض يقدر تعب زوجته، وإذا بخاطرها اسم ما يرفضه"، "زين وافق زوجها أغلب الأزواج مستحيل يرضى تسمين الاسم الأول باسم أبو الزوجة".

شائعة زواج زوج سارة الودعاني

بطريقة مفاجئة، تساءلت إحدى متابعات سارة الودعاني عن حقيقة زواج عبد الوهاب السياف عليها امرأة أخرى من القصيم، إلا أن سارة قابلت هذا السؤال بسخرية واسعة.

وردت سارة الودعاني على تساؤلات زواج زوجها الثاني قائلة: "مجانين إنتو"؟ مرفقة ردها بالكثير من الوجوه الضاحكة، سخرية من طبيعة السؤال أو الشائعة التي أكدت أنه لا صحة لها على الإطلاق.

زواج زوج سارة الودعاني

زواج سارة الودعاني وعبد الوهاب السياف

عبد الوهاب السياف، المعروف بلقب "أبو سعد"، كان له مسيرة مهنية حافلة قبل أن يتزوج من سارة الودعاني. منذ سنوات دراسته الابتدائية، اتجه عبد الوهاب إلى عالم التجارة، ولم يعمل في وظائف تقليدية. كما كان له مشروعه الخاص، وقد بدأ في نشر مقاطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات"، مما ساعده على اكتساب شهرة قبل زواجه من سارة بسبعة أشهر.

ومع ذلك، أوقف عبد الوهاب نشاطه على "سناب شات" بسبب انشغاله الكبير بأعماله التجارية. كشف "أبو سعد" أنه اتخذ قرار الزواج في فترة كان فيها يعاني من ضغط عالٍ في عمله، واحتاج إلى الدعم العاطفي والروحي، مما دفعه إلى البحث عن شريكة حياة تدعمه في هذه المرحلة.

بعد زواجه من سارة الودعاني في يونيو 2018، لاحظ عبد الوهاب تغييرات إيجابية كبيرة في حياته. وقد وصف زواجه منها في تصريحات سابقة، بأنه واحد من أفضل القرارات التي اتخذها، حيث أثر بشكل كبير على حالته النفسية والمهنية. الزواج، وبحسب "أبو سعد"، فإن الزواج ساعده في تحسين مزاجه وتفكيره، ومنحه الدعم العاطفي اللازم لمواجهة تحديات حياته المهنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار