سارة الودعاني بالنقاب وانتقادات حادة بعد كشفها عن السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2024
سارة الودعاني بالنقاب وانتقادات حادة بعد كشفها عن السبب

فاجأت سارة الودعاني متابعيها في أحدث ظهور لها، حيث ظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بالنقاب، وكشفت عن أن صديقاتها كانوا وراء هذه الإطلالة لإصرارهن على المتر خلال الخرج معهن.

 تعرضت سارة الودعاني للهجوم بسبب سبب ارتدائها النقاب، حيث أصرت صديقاتها على أن ترتديه، وهو ما وثقته مشهورة منصات التواصل الاجتماعي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي.

سارة الودعاني بالنقاب

 هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الجدل بارتدائها النقاب، فقبل أعوام، ظهرت سارة الودعاني مرتدية النقاب في  صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، واكتفت وقتها بكتابة كلمة "راحة" في تعليقها دون الكشف عن التفاصيل وعما إذا كانت ارتدت النقاب بشكل نهائي أم لا.

إصرار سارة الودعاني على عدم الرد وتوضيح الأمر، دفع البعض لاتهامها بتعمد إثارة الجدل، لتتلقى قتها سيل من الانتقادات واتهامات بالإساءة للنقاب، بحسب ما كتب متابعون ي تعليقاتهم.

 وهاجم وقتها، البعض سارة الودعاني بكلمات منها: "كل ما تبغي تصير تريند تظهر بنقاب أو تسوي أي شيء تستفز به العالم، فيه مليون شيء تستفزينا بيه إلا الدين والمظاهر الإسلامية، اتق الله". "أكثر مشهورة عندها استعداد كامل لإثارة الجدل وجذب مشاهدات بأي طريقة حتى لو كانت ضد الدين، ما أعرف مين اللي أقنعهم بها الأمر ومين اللي يقنعهم بالأساس يستمرون في السوشيال ميديا، صرت أحس كأنهم مرضى أو مهاويس شهرة".

غضب بسبب سارة الودعاني

تباينت ردود الأفعال على ارتداء سارة الودعاني للنقاب وكتب متابعون: "هذا الخبر يشير إلى أن سارة الودعاني قررت ارتداء النقاب بناءً على طلب من صديقاتها. قد يعني ذلك أن صديقاتها قد نصحوها بارتداء النقاب لأسباب دينية أو ثقافية أو اجتماعية. قد يكون هذا القرار متداولًا بين النساء في المجتمع الذي تعيش فيه سارة الودعاني". 

سارة الودعاني بالنقاب

وفي المقابل عبر آخرون عن استيائهم من ارتدائها النقاب بعد كشفها عن السبب بأن صديقاتها هن من طلبن منها ذلك بشكل مؤقت، وكتب متابعون: "شحاتة تقول اشتروا لي نقاب ولا عطوني إعلان نقابات وهي مليانة فلوس عينها فاضية يا رب لا تبلانا". "والله النقاب ان لبستيه طاعة والحجاب طاعة مو عشان أصور لا حول ولا قوة إلا بالله ترى ما يهمنا". "اقسم بالله من ٢٠١٥ قاعد أحاول أفهم هاي مين و ليش انشهرت وشو بتعمل في الحياة وشو هدفها ما قادر أفهم".

 فيما تطرق آخرون للتعليق على شكل سارة الودعاني بالنقاب في تعليقات منها: "بدون حواجبها تبين أصغر لو تخففهم شوي مخلين شكلها بي خشونة". "ليش حسيت إن ملامحها أهدى بالنقاب بعتقد علشان حواجبها، كيف تغير الحواجب في شكل الشخص بها الطريقة". "هي جميلة وملامحها هادئة بدون تجميل مبالغ فيه، لكن اللي يستفزني فيها هي شخصيتها، صدق، إنه مهما كان الإنسان حلو وشخصيته مستفزة الأمر ينطبع على ملامحه ووجهه، هاد اللي صاير مع سارة الودعاني، شخص عنده قدرة على استفزاز العالم أي وقت وبأي شيء مقابل الشهرة والتريند، يعني يا ستي إذا ارتديتي النقاب لسبب مؤقت وساعات معينة ليش تجاهري بالأمر، ويش استفادنا منك نحنا؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار