سارة السهلي تبكي وتكشف معاناتها مع إبر التخسيس

  • تاريخ النشر: منذ 12 ساعة
سارة السهلي تبكي وتكشف معاناتها مع إبر التخسيس

نشرت سارة السهلي، مقطع فيديو، ظهرت فيه باكية، وكشفت عن معاناتها بعد استخدام حقن المونجارو للتخسيس، حيث قالت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي إنها تعاني بقوة من التجربة.

تفاعل الجمهور مع فيديو سارة السهلي في الكثير من التعليقات فبعضهم شاركها تجاربه في اللجوء لأساليب التخسيس المختلفة، وآخرون قدموا لها ولمتابعيها النصائح في تعليقات حذروا فيها من استخدام حقن التخسيس بشكل عام.

بكاء سارة السهلي بسبب حقن المونجارو

وقالت سارة السهلي في مقطع الفيديو الذي كشفت فيه تفاصيل معاناتها: "فيه ألم جوة عظامي، الألم في جسمي وداخل عظامي، ومفاصلي فيها ألم، اللي جالس يصير لي مو طبيعي، صرت ما أقابل إلا اللي آمون عليهم؛ لأن ممكن أصرخ ولا أسوي أي شيء، لما بقابل ناس الحين لازم أقابل ناس يتحملون اللي ممكن أعمله من الألم ما في أي شيء كونترول على مخي خالص، أي شيء بقوله على طول بدون كنترول، يا ريتني ما عملت الخطوة يا ريتني سمعت كلام أمي، شينة.. والله العظيم مو حلوة".

 وأضافت: "أول مرة تشوفوني كده بس فعلا التجربة مو سهلة بالمرة ويا ريتني ما عملتها.. لو يعود بيا الزمن ما راح أكرر التجربة أبداً، وراح اسمع كلام أمي وتحذيراتها من الأمر يا ريتني ما أخذتها".

 حقن المونجارو للتنحيف

تفاعل الجمهور مع فيديو سارة السهلي في تعليقات شاركوها فيها تجاربهم وأفكارهم، فكتب متابعون: "والله أنا كنت خلاص مجزمه اخذها بس قلت بقرا شوي عنها أول ما شفت أنه في احتمال تسبب التصاق أمعاء هونت مستحيل أجازف". 

كما شاركها متخصصون في تعليقات منها: "نصيحة أي احد يأخذ إبر منجارو لازم ينتبه لنقطتين: 1- التركز على البكتيريا النافعة في الأكل وموجودة في البان وزبادي وزيتون ولبنة منتجات أرض الطبيعة والشراب الأخضر مثل عشبة القمح و مورنجا، وكلها في هذا المحل ولهم تطبيق خاص، او كورس بكتيريا نافعة من الصيدلية مدة ما تزيد عن شهر. 2- عدم الصيام المتصل يعني ترتيب الوجبات والالتزام بها، حتى لو فقدت الشهية، وهذا إلى يسبب التصاق الأمعاء او شلل المعدة. وطبعاً لازم مراجعة المختص (دكتور الغدد الصماء) قبل البدء وعمل الفحوصات اللازمة. وإذا فقدت الشهية عند جرعة معينة وقف عندها مو ضروري تزيد الجرعة. الإبر تأخذ من الصيدليات الموثوقة؛ لأن منها مغشوش".

 تفاصيل معاناة سارة السهلي مع إبر التنحيف:

كما جاء في التعليقات على استخدام حقن المونجارو في التخسيس: "غالبا اي أحد يستخدم المنتجات بس يمدحها، لكن مستحيل أحد يذكر العيوب ما شفت أحد يذكر عيوب التخسيس بأنواعه إلا ماندر دايما يذكرون الإيجابيات ما أدري ليش". "استخدمتها ٣ شهور بدون اي أعراض ماشالله، و خذيتها بعد تحاليل وبرضو كنت استخدم كولاجين وأوميغا 3 والعصير الأخضر والأحمر، الدوخه تجي في حاله وحده إذا مر يومين كاملة، ولا أكلت شي وهذا شي طبيعي، والغثيان يجي بحاله وحده إذا أكلت زيادة تحس بغثيان كنك مكممة، بنات خذوها والله جماااااال ورشاقة من 68 ل 55".

وتنضم سارة السهلي بذلك إلى قائمة المشاهير الذين عانوا مع طرق التخسيس المختلفة سواء تكميم المعدة أو إبر التخسيس بأنواعها، لتحذر المشهورة متابعيها من اتباع نفس تجربتها من أجل فقدان الوزن مؤكدة على أنها تسببت لها في أضرار واضحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار