زينة تكشف سبب خلافها مع مخرج العتاولة وكواليس المسلسل

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
زينة تكشف سبب خلافها مع مخرج العتاولة وكواليس المسلسل

كشفت الفنانة زينة عن كواليس مسلسل العتاولة وتفاصيل العمل مع أبطاله، مشيرة إلى أنها كانت سعيدة للغاية بالعمل معهم، على الرغم من خلافها في البداية مع المخرج حول الشكل النهائي لشخصية "حنة".

زينة تكشف كواليس العتاولة

وأوضحت زينة خلال لقاء تلفزيوني لها، أن مسلسل العتاولة يعد اللقاء الثاني لها مع الفنان أحمد السقا بعد فيلم الجزيرة، مشيرة إلى أنها قدمت دوراً صغيراً في بدايتها في ذلك الفيلم وكان نقلة نوعية بالنسبة لها.

وأشادت زينة، بالفنان أحمد السقا قائلة: "أحمد السقا وشه حلو على كل الناس اللي بتشتغل معاه، فات سنين كتيرة لكن هو متغيرش، ولا انا اتغيرت".

ووصفت الفنان طارق لطفي، بأنه من ألطف الشخصيات التي قابلتها في الوسط الفني، مشيرة إلى أن تلك كانت المرة الأولى للعمل معاً في مسلسل العتاولة، مشيرة إلى أن شخصيته الحقيقية بعيدة تماماً عن الشخصيات الجادة التي يقدمها عادة على الشاشة.

وتابعت قائلة: "شخص لطيف جداً، وفي الحقيقة غير الشخصيات الجد اللي بيقدمها"، أما الفنان باسم سمرة، فعلى الرغم من مشاركتهم سوياً في العديد من الأعمال من قبل إلا أنه لم يجمعهم مشاهد سوياً.

ولفتت زينة إلى أنها أصرت على أن يجمعها مشاهد بالفنان باسم سمرة، وطلبت هذا الأمر من المخرج أحمد خالد موسى، ونفذ لها هذا الأمر بالفعل في الحلقات الأولى من المسلسل.

واعتبرت زينة أن نجاح كواليس العمل والأجواء التي تسيطر عليها أمر عائد إلى مخرج العمل في المقام الأول، قائلة: "اللي بيحكم العمل هو المخرج، والمخرج موهوب جدا، ولذيذ علشان كدا طبيعي أن كلنا هنكون مبسوطين وكلنا هنخرج أحسن ونقف جمب بعض في كل مشهد بنعمله".

زينة تكشف سبب خلافها مع مخرج العتاولة

وحول سبب خلافها مع مخرج مسلسل العتاولة، أحمد خالد موسى، أوضحت أنها في البداية لم تكن مقتنعة بالشكل الذي وضعه لشخصية حنة، وكان لديها شكل مختلف في تصورها للظهور به إلا أنه أصر على ذلك.

وأوضحت زينة أنها بعد تصوير المشاهد الأولى وعرضها وردود الأفعال التي تلقتها، أكدت أن وجهة نظر المخرج كانت صحيحة قائلة: "رغم أني كنت زعلانة منه لكن وجهة نظره كانت صحيحة في النهاية".

وأشارت إلى أن شخصية حنة مختلفة في الشكل والمضمون عن كافة الأدوار التي قدمتها من قبل، وهي شخصية موجودة في كل بيت وقريبة من الجمهور والشارع، وتحمل الكثير من الطيبة والبراءة، وتقع في الكثير من المصائب منذ الحلقات الأولى على الرغم من أنها لم ترتكب شيء، وتتطور مع تتابع الأحداث.

يذكر أن مسلسل العتاولة الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، تدور أحدثه حول نصار، أحمد السقا، الذي يعمل في جرائم السرقة بصحبة شقيقه خضر، طارق لطفي، ويخوضان معاً العديد من الصراعات.

تشهد حياة خضر ونصار تغيرات جوهرية بعد أن يقابل نصار، فتاة تدعى حنة، والتي تقوم بدورها زينة، ويقع في حبها ويبدأ الصراع مع شقيقه خاصة مع رغبته التوقف عن عمليات السرقة والزواج من حنة، وهو ما يحدث بالفعل وتزداد حدة المواجهة بينهما.

يشارك في مسلسل العتاولة عدد كبير من النجوم من بينهم، الفنان أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، وزينة، ومي كساب، وفريدة سيف النصر، وهدى الإتربي، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتأتي مواعيد عرض مسلسل العتاولة على شاشة mbc مصر في الساعة 7:10 مساءً ويعاد في اليوم التالي الساعة 2 مساءً.

ويعرض المسلسل على شاشة mbc مصر 2، الساعة 9:30 مساءً، كما يعرض على منصة شاهد الإلكترونية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار