زوجة يوسف دندش بعد صورته مع شيرين عبد الوهاب: خاطف أولادي وحاول قتلي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 ديسمبر 2021
زوجة يوسف دندش بعد صورته مع شيرين عبد الوهاب: خاطف أولادي وحاول قتلي

أثارت صورة الفنانة شيرين عبدالوهاب والمنتج يوسف دندش جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت فيها حليقة الرأس لكنها لم تكن السبب الوحيد خاصة بعد أن فتحت زوجة المنتج السابقة النار عليه واتهمته بمحاولة قتلها من قبل.

وبمجرد نشر الصورة نشرت الدكتورة هانيا فقيه، زوجة يوسف دندش السابقة منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه إن زوجها خطف ابنائها وقام بتخبئتهم ومنعها من رؤيتهم كما أنه يعنفها.

زوجة يوسف دندش تفتح النار عليه

وفي حوار لها مع برنامج فوضى المذاع على قناة الجديد قالت إنها تعرضت للضرب كثيراً منه وفي المرة الأخيرة ضربها وسحبها من شعرها على الحمام مشيرة إلى أنها لم تكن ترغب في التحدث في هذه الأمور لكنها لم تعد تتحمل.

وأضافت أنه يفتخر بها أمام الناس ولكن في المنزل يهينها قائلا "انتي زبالة انتي صرماية مصدقة حالك أنك دكتورة" وأكدت على أنها  كانت تتعرض إلى العنف الزوجي.

وأشارت إلى أنها تركت المنزل أكثر من مرة ووعدها بالانفصال لكنها فوجئت به يطلب منها تسديد الأموال التي دفعها طوال حياتهم الزوجية مشيرة إلى أنه كان يخترع أسباباً لتعنيفها.

وعن محاولة قتلها قالت أنه ضربها وسحبها من شعرها إلى الحمام وقام بسكب مياه باردة عليها حتى لا تتنفس حتى وصل الأمر إلى فقدانها للوعي واعتقد هو أنها تقوم بالتمثيل عليه، مشيرة إلى أنها قدمت بلاغاً ضده بالفعل لكنه لم يقبض عليه لأنها لم تكن تعاني من كسور وقتها.

وفي منشور جديد لها على حسابها  بتطبيق فيسبوك قالت إن سبب طلب الانفصال هو تعرضها الدائم للعنف الجسدي وليس للأمر علاقة بصورته مع شيرين عبد الوهاب التي تكن لها كل الاحترام والتقدير.

وكشفت هانيا الفقيه تفاصيل اختطاف أطفالها مؤكدة أنها تملك حكم قضائي بالحضانة لصالحها إلا أنه يرفض تسليمهم لها.

واختتمت المنشور قائلة إنه لا يهتم لأمرهم فهو يحرص على حضور الحفلات والمهرجانات ولا يهتم بأطفاله أو بيته ومن حقها وحق أطفالها ومن أجل صحتهم النفسية أن تحتفظ هي بحق الحضانة.

وكتبت: "استفزني لما شفت صورته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وهي خارجة من علاقة سيئة وزوج معنف، وهو طالع يطبطب عليها ويعمل حاله رجال شهم فاقد الشيء ما بيعطيه، أنا بتكلم عشان خاطر الفنانة شيرين اللي مايرضيهاش تظهر مع رجل خافي أولاده وماعرفش هما فين وساعة يقول في سوريا وساعة في بعلبك، وأكيد الدعاء اللي قلته في البوست على السيدة اللي خبت ولادي في لبنان مش الفنانة شيرين اللي بكرر احترامي لها"

رد المنتج يوسف دندش على اتهامات زوجته

وفي أول رد من المنتج اللبناني يوسف دندش على تصريحات زوجته بعد صورته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب قبل حفلها بأبو ظبي

قال يوسف دندش، إنه لن يسكت وسيصدر بياناً خلال الفترة المقبلة ويكشف فيه حقيقة ما يتم تداوله من قبل زوجته هانيا فقه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار