زوجة واحدة لا تكفي الحلقة 20: هيلة تتأكد من خيانة زوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
زوجة واحدة لا تكفي الحلقة 20: هيلة تتأكد من خيانة زوجها

بعد أن سيطرت الشكوك على هيلة، هدى حسين، خلال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، تتأكد من خيانة زوجها، رشيد، لها وزواجه عليها 3 مرات وتقرر الانتقام منه على طريقتها، خاصة أن الجميع كان يعلم ولم يخبرها أحد.

أحداث الحلقة 20 من مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

تتصاعد أحداث الحلقة 20 من مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، بعد أن سيطرت الشكوك على هيلة بسبب شعرة في قميص رشيد زوجها، والذي يقوم بدوره ماجد المصري، ورغم مقارنتها مع كافة المتواجدين في المنزل تفشل في الحصول على من يطابقه هذه الشعرة.

تبدأ الحلقة 20 بهيلة وهي شاردة الذهن في السيارة مع زوجها رشيد وحميدة، سحر حسين، وزوجها خليل، وتفكيرها في الشك في زوجها وخيانته لها، إلى أن تبدأ في تذكر بعض اللقطات التي تغافلت عنها مثل رسائل في أوقت مختلفة على هاتفه أو رائحة مختلفة في ملابسه.

تحتاج عجلة السيارة إلى التغيير أثناء ذهابهم إلى بناتها في الشاليه، لذا يخرج رشيد من السيارة لتبديلها بمساعدة خليل، وأثناء تنظيفها شنطة السيارة تستمع لصوت هاتفه الثاني يرن بداخله لكنها تفشل في العثور عليه.

تستمر هيلة في مواصلة يومها شاردة الذهن، حتى تقرر التحقق بنفسها من تواجد هذا الهاتف في السيارة وتخبره أنها ستذهب لإحضار نظارتها الشمسية من السيارة وتقوم بالبحث عنه لكنها لا تجده.

خلال بحث هيلة في السيارة، تجد اثنين من شواحن الهواتف التي لم تنتبه لهم طوال الوقت، وتعلم أن لديه هاتف أخر يخفيه عنها، وفي الوقت ذاته يتم القبض على كاميليا، آيتن عامر، خلال تواجدها في مكان لتحضير الأعمال وتتصل به من أجل أن يذهب لها في قسم الشرطة.

تستمع هيلة إلى المكالمة الهاتفية من السيارة بسبب اتصال الهاتف بها، وتعلم بزوج رشيد منها وأنه متزوج من 3 أخرين وتصاب بصدمة شديدة، وتخرج من السيارة فاقدة التوازن.

تصعد هيلة إلى الغرفة العلوية في الشالية وتبدأ في تكسير بعض الأشياء والصراخ واضعة قماش في فهمها كي لا يسمعها أحد، وتحاول الاتصال بحميدة، ابنة خالتها، لتروي لها ما حدث لكنها لا تجيب، وأثناء نزولها من الغرفة تستمع لحديثها مع رشيد، وتعلم أنها كانت مطلعة على زواجه.

هدى حسين في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

تحاول هيلة الذهاب للحديث إلى بناتها لكنها تستمع إلى زينة، التي تقوم بدورها نور الغندور، وشروق، التي تقوم بدورها لؤلؤة الملا، وهما يتحدثان عن مغازلة عطارد ابنة خالتهم لوالدهم وما سيفعلونه لإيقاف هذا الأمر كي لا تصير الزوجة الرابعة له.

تبدأ هيلة في البكاء قائلة: "رشيد خاني مع الدنيا كلها"، ويلتقي بها خليل، زوج حميد، ويخبرها أنه حاول أن يقول لها من قبل لكنها لم تستمع له، مقدماً لها نصيحة بضرورة إلغاء التوكيل العام بإدارة أموالها الذي وضعته في يد رشيد زوجها والعودة للتحكم في كل شئ من أجل أن تستعيد حياتها ومنزلها من جديد وهو ما تقتنع به، وتخبره إلا يتحدث مع أحد فيما حدث بينهما.

الحلقة 20 مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

وتبدأ هيلة في التصرف على طبيعتها كأن شيئاً لم يكن، ويبدو أنها ستضع خطة للانتقام وكشف كل من حولها بهذه الطريقة وهو ما ستكشف عنه الحلقة 21 من مسلسل زوجة واحدة لا تكفي.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

يذكر أن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي أثار ضجة كبيرة منذ بداية عرضه واتهمه البعض بتشويه المجتمع الكويتي من خالا القضايا التي طرحها فيه والجرأة في الحديث والمواضيع التي ناقشها.

وتدور أحداث المسلسل حول هيلة التي تدير مع زوجها وبناتها مدرسة خاصة وتتقاطع حياتهم مع ما يمر به الأولاد في المدرسة من مشاكل.

والمسلسل من بطولة هدى حسين، وماجد المصري، ونور الغندور وفاطمة الصفي، لؤلؤة الملا، وآيتن عامر، وسحر حسين، ونور الشيخ، وليلى عبدالله

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار