زوجة كريم فهمي تُشارك متابعيها صوراً من عطلتها الصيفية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أغسطس 2024
زوجة كريم فهمي تُشارك متابعيها صوراً من عطلتها الصيفية

شاركت دانية البناوي، زوجة الفنان المصري كريم فهمي، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مجموعة من الصور واللقطات المميزة التي التقطتها خلال عطلتها الصيفية بأحد الأماكن الساحلية.

زوجة كريم فهمي تُشارك متابعيها صوراً من عطلتها الصيفية

عبر حسابها على إنستغرام، نشرت زوجة كريم فهمي، مجموعة من الصور التي ظهرت خلالها برفقة زوجها وعدد من الأهل والأصدقاء المقربين. حرصت دانية على التقاط مجموعة من الصور التذكارية، التي شاركتها مع متابعيها، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "السعادة ليست بالحظ ولكنها بالاختيار".

زوجة كريم فهمي

زوجة كريم فهمي

خلال يونيو الماضي، كانت دانية البناوي، قد تألقت خلال أحدث ظهور لها، حينها، برفقة زوجها، وشاركت مع متابعيها مجموعة من الصور التي توثق لإطلالتها قبل حضورهما لحفل زفاف.

تألقت دانية البناوي بفستان أنيق ذهبي اللون مع شيالات سباغيتي رفيعة وكنار باللون الأسود. ظهرت دانية برفقة كريم فهمي خلال جلسة تصوير مميزة في أجواء رومانسية بملابس السهرة.

شارك كريم فهمي مؤخرًا في عدد من الأعمال الفنية، والتي منها مسلسل "بابا جه"، الذي عُرض خلال ماراثون دراما رمضان 2024، حيث شارك خلال أحداث المسلسل كضيف شرف.

أيضاً، شارك في بطولة فيلم "السرب" والذي جاء من تأليف عمر عبد الحليم، وقام ببطولته عدد كبير من نجوم الفن المصري، منهم: آسر ياسين، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد السقا، نيللي كريم، دياب، عمرو عبدالجليل، محمد ممدوح، ومصطفى فهمي، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبد المغني، وجاء الفيلم من إخراج أحمد نادر جلال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار