زوجة كريم فهمي تتألق في إطلالة تخطف الأنظار (صور)

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يونيو 2024
زوجة كريم فهمي تتألق في إطلالة تخطف الأنظار (صور)

تألقت دانية البناوي، زوجة الفنان المصري كريم فهمي، في أحدث ظهور لها مع زوجها، حيث شاركت جلسة تصوير لإطلالتها قبل حضورهما لحفل زفاف.

تفاصيل إطلالة دانية البناوي 

تألقت دانية البناوي بفستان أنيق باللون الذهبي تداخلت فيه خطوط الكورسيه مع شيالات سباغيتي رفيعة، وكنار باللون الأسود، واختارت زوجة كريم فهمي فستانها بقماش البايتس اللامع الذي عكس الإضاءة بصورة رقيقة انعكست على بشرتها الخمرية اللامعة، وأبرزت قصته المحبوكة قوامها الرشيق، واعتمدت زوجا من الصنادل المفتوحة مع مجوهرات راقية أكملت الإطلالة التي أبرزتها خطوط المكياج الناعم بدرجات الذهبي والنيود.

وظهر الثنائي في جلسة التصوير في أجواء رومانسية بملابس السهرة، فيما تألق كريم فهمي في بدلة عصرية من اللون الأسود، وجاءت الأزرار بنفس اللون، ونسق مع البدلة قميصاً من اللون الأبيض، وحذاء أسود، وفضل ألا يرتدي رابطة عنق، ولكن نسق مع البدلة ساعة يد أنيقة.

يكر أن الفنان كريم فهمي كان قد شارك مؤخراً في فيلم "السرب" الفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، الذي ما زال يُعرض خلال الفترة الحالية بجميع دور العرض، وشارك معه عدد كبير من نجوم الفن المصري، من بينهم آسر ياسين، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد السقا، نيللي كريم، دياب، عمرو عبدالجليل، محمد ممدوح، ومصطفى فهمي، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبد المغني، والفيلم من إخراج أحمد نادر جلال.

تدور أحداث فيلم "السرب" في إطار أكشن، ويتحدث عن رد فعل مصر على مقتل 21 مواطناً مصرياً على يد التنظيم الإرهابي داعش في درنة بليبيا عام 2015، من حيث الضربات الجوية التي وجهتها مصر وفق تنسيق أمني ومعلوماتي بين مصر وليبيا.

لمشاهدة أبرز صور كريم فهمي وزوجته في أحدث إطلالة، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار