زوجة عبدالله السدحان تُغضب الجمهور بتعليق جديد ورسالة خاصة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أغسطس 2024
زوجة عبدالله السدحان تُغضب الجمهور بتعليق جديد ورسالة خاصة

ظهرت منيرة العبدالله، زوجة الفنان عبدالله السدحان في لقاء صحفي تتحدث فيه عن الفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها الشخصي، والتي تتضمن لقطات خاصة للغاية بينها وبين زوجها وبناته، وهي المقاطع التي أثارت جدلاً واسعاً خلال الفترة الماضية.

وقالت منيرة العبدالله إنها كانت تتمنى أن تمتلك الوقت الكاف لتنشر المزيد من المقاطع، وتوثق الكثير من اللحظات الخاصة وهو التعليق الذي اعتبره متابعون تحدياً للجمهور بعد موجة الانتقادات التي طالتها.

 تعليق زوجة عبدالله السدحان

وقالت زوجة عبدالله السدحان في تصريحاتها لموقع قورقس، إنها كانت تتمنى أن تمتلك الوقت الكاف لتصوير المزيد من المقاطع وأضافت: "شيء حلو إنه الناس توثق حياتها الخاصة، ويشاركونها مع الجمهور، لكن للأسف أنا عندي البيزنس الخاص وما في وقت أتمنى يكون عندي وقت كاف لنشر المزيد". كما وجهت رسالة رومانسية لزوجها قالت فيها: "أحبك".

تفاعل الجمهور مع تصريح زوجة عبدالله السدحان، والذي أشعل الانتقادات ضدها في تعليقات منها: "حياتكم ما تهمنا ولا تعني لنا ولا تقع ضمن اهتماماتنا، وما يحصل بين الزوجين يفترض يبقى بين الزوجين أنفسهم ، ولكن هكذا العلاقات الهشة يروج لها إعلاميا كنموذج للعلاقة الصحية السوية والواقع نقيض ذلك تماما". "لا تكفين ماهو من زين حياتك انتي خليتي السدحان في الحظيظ هذي الزوجة إلى تسعى إلى هاوية زوجها والله إنك صغرتينه بعيوننا، وما عاد له احترام والسبب أنه أخذ وحدة هوجة الله يشغلك في نفسك، ويخلصنا سماجتك".

 فيديو زوجة عبدالله السدحان:

 كما جاء في التعليقات: "ما أحد دراء عنك وعن حياتك كلاً مشغول في حياته مو أكبر همنا نجي ندور حياتك". "مو لازم الشو بتاع عندي شغلي الخاص وغيره علشان ما نقول إنك تستغلين الرجل في عمره هذا لتسوي مشاهدات، وتجلبي فلوس من وراه.. أمر يحزن". "أكثر فيديوهات بحس إنه لازم حد يتدخل فيها، كان طول عمره بعيد عن السوشيال ميديا وتفاصيلها الحين بحس إنه في شيء حصل له خلاه فاقد التركيز، الله يهديكي".

 منيرة العبدالله ترد

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها زوجة عبدالله السدحان الجدل بردها على المنتقدين، وإنما سبق وظهرت في مقطع فيديو آخر انتقدت فيه الهجوم الذي تتعرض له قائلة: "لو اللي بيسووا الفيديوهات هذه أجانب كان الأمر صار عادي إنما إحنا لأ، الأول أنا كنت أتأثر بالانتقادات، وأوقف وأغلق حساباتي، الحين ما أتأثر بها العالم راح يتكلمون إيش سويت، عبد الله راجل محترم ما يستحق هذا.. لو انا وعبدالله كبلز أجانب كان ياما تعزيز وياما كلام زين حنا بنجلس على طبيعتنا ونوريكم الواقع مو الفيك! والرجال مبسوط ومستانس وترا عادي انه يسوي مساج عند حرمه!".

وكانت زوجة عبدالله السدحان نشرت الكثير من المقاطع عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيها مع زوجها في لقطات خاصة،  ومن بينها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تجري جلسة مساج لقدم زوجها، الفنان السعودي، وهو المقطع الذي أثار الجدل وعرضها لانتقادات حادة من الجمهور، لتستكمل بعدها نشر المزيد من المقاطع الأخرى التي يظهر فيها الفنان السعودي وبناته.

رد عبدالله السدحان

 أما الفنان عبدالله السدحان، فرد على الانتقادات على طريقته الخاصة، ففي أحد مقاطع الفيديو ظهر معبراً عن عدم اهتمامه بالتعليقات قائلاً: "القافلة تسير" وفي مقطع آخر ظهر وهو يرد على الانتقادات قائلاً: "الانتقادات ستظل موجودة وهذه حياتنا الخاصة.. اللي مو عاجبه ما يتابع".

وزاد رد عبدالله السدحان من غضب الجمهور، والذي تفاعل معه في تعليقات منها: "التعزيز والتفخيم والتكبير خلاه يظن نفسه نجم عالمي مثل عمر الشريف.. وتغير ١٨٠ درجة.. "عبدالله السدحان عش واقعك.، تعودنا عليك انسان ثقيل محافظ .. لا تلبس ثوب مو ثوب.. ولا تتقمص حياة مو لك.. عمر الشريف في آخر مقابلة قبل رحيله قال ربي أداني كل شي اللي لي واللي مو لي .."ولو سألتموني هل انا مبسوط بالعالمية لقت لكم لا.. جلوسي مع عائلتي وأحفادي على طربيزة نأكل ونشرب يسوي كل شي!! والجدير بالذكر ان العالمية كان مرشحاً لها أيضا رشدي أباظة وراحت لعمر الشريف.. الله يرحمهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار