زوجة عبدالله السدحان تتحدى منتقديها بفيديو جديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 سبتمبر 2024
زوجة عبدالله السدحان تتحدى منتقديها بفيديو جديد

نشرت زوجة عبد الله السدحان، منيرة العبدالله، مقطع فيديو جديد، بعد موجة الانتقادات الحادة التي  طالتها على خلفية الفيديوهات التي تنشرها وتوثق لحظاتها العائلية والزوجية الخاصة.

وظهرت منيرة العبدالله في مقطع الفيديو الجديد تشكو من ألم جسمها، وتوثق لحظة ممارستها تمارين الاستطالة مع ابنة عبدالله السدحان، وهو ما اعتبره متابعون تحد لهم خاصة وأن زوجة الفنان الشهيرة كانت قد صرحت خلال الأيام الماضية بأنها كانت ترغب في أن توثق كل تفاصيل حياتها، ولكن ما يمنعها هو ضيق الوقت.

 فيديو زوجة عبدالله السدحان

وقالت زوجة عبدالله السدحان خلال الأيام الماضية في تصريحات لها مع أحد المواقع، إنها كانت تتمنى أن تمتلك الوقت الكاف لتصوير المزيد من المقاطع وأضافت: "شيء رائع إنه الناس توثق حياتها الخاصة، ويشاركون التفاصيل المختلفة مع الجمهور، لكن للأسف أنا عندي البيزنس الخاص، ولا أملك الوقت أتمنى يكون عندي وقت كاف لنشر المزيد". واختتمت رسالتها بكلمات رومانسية لزوجها أخبرته فيها بحبها له.

وتعرضت زوجة عبدالله السدحان لانتقادات حادة بسبب الفيديو الجديد، وكتب متابعون في التعليقات: "والله نشكر برامج لتواصل لعرفتنه عله نجوم کنه فاكرينهم مثل مانشوفهم بلافلام عدهم غيرا وحمية هسه مثل هاي طالعه تعرض بجسمها وعود استحی أنتي زوجة فنان کبیرواله هيبته واحترامه". "في من النساء من ترفع زوجها، ومنهن من ترمي به في". "بعد صدمة لما يكون شخصية حبيناها ع مدار سنين.. زي الفنان كبير.. كل أجزاء مسلسل طاش ما طاش يلي كلو قيم وغرس عادات وتقليد المجتمع المحافظ.. نقوم نكتشف إنو بيتو غير يلي كنا نتابع.. مدري إيش أقول بس.. احنا صرنا آخر الزمان".

 كما جاء في التعليقات: "الله يهدي العالم، حقيقي السوشيال ميديا لعنة تقلل من قيمة ناس كنا نشوفهم رموز للفن، وتخلق قيمة لعالم ما تسوي شيء، كأن هناك عالم موازي نعيشه لا نعلم من الصادق ومن المزيف". "شيء وايد يحزن، حتى كلامه أحس إنه هي اللي تقوله يقوله هذه مو شخصيته، أو ما أعرف وارد تكون شخصيته والزواج غيره، بس ليش الإنسان يقلل من قيمته بها الدرجة، ما بنقول ما يصورون حقهم يصورون وينبسطوا لكن أنا شوفت لهم فيديو بتعمله مساج، هل هذا أمر طبيعي  أن زوج وزوجة ينشروا لحظات مثل هذه".

فيديوهات عبدالله السدحان وزوجته

وكانت الأشهر الماضية شهدت حالة جدل واسعة بين جمهور عبدالله السدحان بسبب الفيديوهات التي تنشرها زوجته، حيث عبر متابعون عن استيائهم من ظهور النجم الشهير في هذه الفيديوهات بلقطات اعتبروها تقلل من قيمته، حيث ظهر النجم السعودي في واحد من الفيديوهات وزوجته تتغزل فيه بطريقة رومانسيةن وفيديو آخر يخضع لجلسة مساج للقدمين.

 هذه اللقطات اعتبرها الجمهور لا تليق بعمر الفنان الشهير، وأن هذه التفاصيل من الممكن أن يعيشها بشكل خاص دون توثيقها على الملأ، وتعرضت زوجته لانتقادات حادة وسط اتهامات لها بأنها تستغل شهرته لجلب المزيد من المشاهدات.

 فيديو زوجة عبدالله السدحان:

 انتقادات الجمهور دفعت منيرة العبدالله للرد في مقطع فيديو قالت فيه: "لو اللي يصورون هذه الفيديوهات هذه أجانب كان الأمر صار عادي إنما إحنا لأ،  لا أكذب عليكم بداية الأمر كنت أتأثر بالانتقادات، وأوقف وأغلق حساباتي، أما الآن فأنا لا أتأثر بها العالم راح يتكلمون إيش سويت، عبد الله راجل محترم ما يستحق هذا.. لو انا وعبدالله كنا زوجين  أجانب كان ياما تعزيز وياما كلام  رائع عن قد إيه إحنا بنكون على طبيعتنا، ونوريكم الواقع مو المزيفة! والرجال مبسوط وسعيد وعادي انه يسوي مساج عند زوجته!".

وتسببت الانتقادات في خروج الفنان عبدالله السدحان عن صمته ليرد على منتقديه بكلمات أشعلت غضبهم   حيث قال في أحد تصريحاته رداً على الهجوم الذي يتعرض له: "القافلة تسير" وأكد على أن الانتقادات ستظل موجودة قائلاً: "هذه حياتنا الخاصة.. اللي مو عاجبه ما يتابع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار