زوجة أمير طعيمة تكشف حقيقة عودتهما بعد الانفصال: عندي أسباب

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يونيو 2024
زوجة أمير طعيمة تكشف حقيقة عودتهما بعد الانفصال: عندي أسباب

نفت جيني كامل زوجة الشاعر أمير طعيمة، عودتهما مرة أخرى بعد الانفصال الذي أعلنت عنه في 18 يناير الماضي بشكل رسمي، وبررت عدم عودتهما من جديد بامتلاكها الأسباب الخاصة التي تدعم هذا القرار.

لا عودة ولدي أسبابي

جيني كامل شاركت متابعيها منشوراً عاماً عبر حسابها الشخصي على تطبيق فيسبوك، كشفت فيه عن عدم إمكانية الرجوع بينها وبين أمير طعيمة بعد أشهر قليلة من طلاقهما، والكثير من التكهنات التي أحاطت بالقصة، إذ أشارت جيني في عدد من منشوراتها إلى وجود امرأة أخرى في المشهد.

وقالت جيني كامل التي اكتفت بالإعلان عن أسبابها الخاصة بدون الخوض في تفاصيل حالياً، مع إشارة أخرى إلى أنها ستعلن كل الأمور لاحقاً: "من المؤسف أنه ليس هناك عودة بيننا، ولدي أسبابي الخاصة التي سأشرحها لاحقاً، وهذا بالطبع لا يتعارض مع احترامي الكبير للشاعر المحترم ووالد أبنائي، أمير طعيمة. أعذروني، أحتاج بضعة أيام للرد، وأشكركم جزيل الشكر والمودة".

طلاق امير طعيمة جيني كامل

قبل خمسة أيام تقريباً، شاركت جيني كامل أفكارها حول امرأة مجهولة شبهتها بالأفعى ومنزل مهدوم خسره أصحابه، ليربط المتابعون بينها وبين هدم بيتها والطلاق، إذ قالت: "

"للأسف الشديد، أنا أقول هذا وأنا في أعماق الحزن. المرحلة القادمة لا أعلم ماذا ستحمل في طياتها، ولكن الأكيد أن الخسارة هنا أشد بكثير من هدم منزل، الأصدقاء القريبون وزملاء سنوات النجاح وغيرهم، لا أريد أن أسمع أياً منكم يعود ويقول لي: "لماذا لم تخبرينا قبل أن تردي على ما حدث؟" لا، أنا سأرد بكل شموخ، لكن العواقب، للأسف الشديد، ستكون خسارة، سواءً كان ذلك لمصلحتي أو لمصلحة الطرف الآخر، فهي خسارة مهما كانت النتيجة".

أضافت: "لا أحد يدخل في هذا الطريق ويكسب، فهو مقبرة لعشر سنوات. لكني لا أملك خياراً آخر، خاصةً إذا كانت هناك ثعبانة تهددني إذاً، بالطبع، سأقطع رأسها وذيلها".

زوجة امير طعيمة

طلاق أمير طعيمة وجيني كامل

في فبراير/شباط الماضي، أعلنت جيني انفصالها عن أمير طعيمة بعد زواج دام 16 عاماً، مؤكدة أنهما افترقا رسمياً، وأن أمير سيظل والد أبنائها وجدا لأحفادهم، معبّرة عن الود والتقدير تجاهه.

وقبل فترة كانت جيني كامل قد شاركت مقطع فيديو للإعلامية رضوى الشربيني، وهي تتحدث عن دخول بعض النساء لحياة غيرهن لاختطاف أزواجهن منهن، وعقبت طليقة أمير طعيمة بأن هذا الأمر يحدث مع النساء اللاتي ليس لهن ثمن.

طليقة امير طعيمة

من هي جيني كامل طليقة أمير طعيمة؟

تخصصت جيني كامل في دراسة الصحافة والإعلام في الجامعة، ثم توجهت بعد ذلك إلى مجال التمثيل في بداية الألفية، حيث عملت مع المخرج الراحل جلال الشرقاوي في مسرحية "امسك حكومة"، بجوار الفنانين صلاح عبد الله ووفاء عامر، وبعدها شاركت في مسرحية "ادلعي يا دوسة" عام 2001، إلى جانب كل من فيفي عبده، ماجد المصري، طلعت زكريا، سامي العدل، وأحمد راتب. كما قدمت مسرحية في ليبيا بعنوان "اللي يبيع يضيع" مع الفنان سيد زيان.

انتقلت جيني بعد ذلك إلى مجال الغناء، حيث طرحت أول ألبوم غنائي لها في عام 2006، والذي ضم 8 أغان منها "امشي وسبني"، و"تقيل على قلبي"، و"لو قلبه حب"، و"بلاش أسئلة"، و"منك ولا مني"، و"العب غيرها"، و"هو إنت إيه"، بالتعاون مع كبار الشعراء والملحنين مثل أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى، وحسن عطية، ورياض الهمشري.

تزوجت جيني من أمير طعيمة في عام 2008، ودخلت القفص الذهبي، في تصريحات تلفزيونية سابقة، شاركت جيني قصة زواجها، حيث أكدت أن الشاعر فاجأها بطلب الزواج بطريقة رومانسية في فجر أحد الأيام، إذ أحضر المأذون ودق بابها ليطير معها بعد ذلك إلى باريس لقضاء شهر العسل.

بعد الزواج، اعتزلت جيني الفن، تماشياً مع رغبة أمير طعيمة في إبعادها عن الأضواء، واكتفت بالمشاركة معه في المهرجانات والتكريمات التي حصل عليها، كزوجة فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار