زوجة آلان ديلون: لم يكن رومانسياً وأبناؤه عاملوني كمجرمة

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
زوجة آلان ديلون: لم يكن رومانسياً وأبناءه عاملوني كمجرمة

فتحت هيرومي رولين، زوجة الفنان الفرنسي آلان ديلون، خزانة أسرار حياتها معه بعد مرور 3 أسابيع على وفاته، مشيرة إلى أنها فقدت فرصتها في توديعه، وتسببت وفاته في دمار حياتها، متحدثة عن الخلافات التي نشبت بينها وبين أبنائه.

زوجة آلان ديلون تتحدث عن وفاته

وأوضحت هيرومي رولين، في مقابلة لها على قناة "فرانس 2"، أنها كانت شريكة حياة الفنان الفرنسي آلان ديلون لمدة 30 عاماً، وشعرت بالصدمة حين تلقت خبر الوفاة، ولكنها لم تكن تملك الفرصة لتوديعه.

وأشارت إلى أنه على مدار السنوات التي قضتها مع آلان ديلون، طلب منها ترك عملها والتخلي عن عائلتها، وتعرضت للطرد من المنزل مرتين، مؤكدة أن أولاده كانوا على علم بعلاقتهم، وأنها ليست مجرد موظفة لديه، بل شريكة حياته.

وعلى مدار سنوات اندلعت أزمات بين أبنائه وبينها، حيث قدم أبناء آلان ديلون الثلاثة، شكوى ضدها في يوليو 2023، ووصفوها بأنها رفيقة والدهم، ووجهوا لها تهماً بالتعدي النفسي وتزوير المراسلات والاحتجاز والعنف المتعمد وسوء معاملة الحيوانات واستغلال الضعف.

لم تتطور الشكوى حيث أغلقت في يناير الماضي لعدم كفاية الأدلة، بينما قدمت رولين في المقابل شكوى ضد إخوة آلان ديلون بتهمة الافتراء والعنف والسرقة.

وأكدت أنها عاشت في حالة صدمة منذ إبعادها عنه، لكنها تمسكت بالأمل أن تلتقي به من جديد، إلا أن خبر وفاته كان المفاجأة بالنسبة لها؛ لأنه أنهى هذا الأمل، قائلة: "يا إلهي، لم أتمكن من توديعه".

وأضافت أنها طلبت من أبناء آلان ديلون أن يقدموا لها خدمة بالموافقة على حضور مراسم الجنازة أو الدفن، لكن الطلب تم تجاهله، مشيرة إلى أنها قضت يوم الجنازة بمفردها في منزلها.

أسرار من حياة آلان ديلون

وحول تفاصيل حياتها اليومية مع الفنان الفرنسي الراحل، أوضحت هيرومي رولين، أنه لم يكن رومانسياً حيث قضوا أيامهم في المطبخ أو التجول مع الكلاب حول البحيرة، مشيرة إلى أنه كان يحب وجود امرأة في المنزل.

وأوضحت أنه في السنوات الأخيرة كان يقول لها بمجرد استيقاظه: "صباح الخير نصفي الآخر، شكراً لوجودك، أنا على قيد الحياة بفضلك، بدونك كنت سأموت".

ووصفت رولين علاقتها بآلان ديلون في الوقت ذاته بالبحر المضطرب العاصف، خاصة أنه كان سريع الغضب، رافضة أن تتناول تفاصيل شخصيته أو التحدث عن الأمر مكتفية بالقول "الأمر لم يكن سهلاً أبداً.

وحول حصولها على أموال منه، أوضحت أنه كانت تحصل على قسيمة راتب من أجل التأمين الاجتماعي، مشددة على أنها لم تكن تعمل لديه أو موظفته أو مساعدة كما كان البعض يحاول تصوير الأمر.

وأكدت أنها تحدثت في بداية عام 2023 عن الزواج معه، وأخبرها أن هذا الأمر كان ممكناً، ووعدها بأن يكون هناك مشروع لتقديمها على غلاف مجلة في ربيع 2023، حيث وعدها بأن تتواجد على غلاف مجلة باريس ماتش الفرنسية، وأنه اختر لها عنوان "آخر امرأة في حياتي"، مشيرة إلى أن هذه الفكرة أثارت خوف أبنائه، لذا بدأت الأزمات بينهم، وقدموا شكوى ضدها.

وأضافت أنها عوملت كمجرمة في يوليو 2023، وتم طردها خارج المنزل بواسطة مكالمة هاتفية فقط، ولم تستطع العودة من جديد إلى القصر أو مقابلة آلان ديلون حتى وفاته في أغسطس 2024، قائلة: "أمسك بي أبناءه الثلاثة، وركلوني خارج القصر".

وشككت رولين في أن تكون عملية طردها من المنزل تمت بموافقة آلان ديلون أو إرادته، مؤكدة أنه تم التلاعب به، خاصة أن وجودها كان يزعج أولاده الثلاثة لذا كان عليهم أن يقوموا بطردها بأي ثمن، بحد تعبيرها.

يذكر أن آلان ديلون رحل في 18 أغسطس الماضي عن عمر ناهز 88 عاماً بعد صراع مع مرض سرطان الغدد الليمفاوية، كما أصيب من قبل بالسكتة الدماغية في 2019.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار