زوج سارة الودعاني يخرج عن صمته ويكشف حقيقة زواجه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أغسطس 2024
زوج سارة الودعاني يخرج عن صمته ويكشف حقيقة زواجه

خرج زوج سارة الودعاني عن صمته، بعد تردد شائعات زواجه من امرأة أخرى، ونشر زوج الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو رد فيه على تداول أنباء زواجه، بعد عدد من الفيديوهات التي نشرتها زوجته.

وخلال الساعات الماضية حرصت سارة الودعاني على نفي الأمر، إلا أن زوجها فاجأ الجمهور بفيديو جديد نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات حسم فيه الأمر نهائياً وسط تفاعل الجمهور معه.

رد زوج سارة الودعاني على أنباء زواجه

ونفى زوج سارة الودعاني ما يتردد، كما دافع عن زوجته في رد فعلها، مؤكداً على أنها امرأة حساسة وطبيعي أن مثل هذه الأمور تزعجها، مؤكداً على أنه يعيش حياة زوجية سعيدة للغاية.

وقال زوج سارة الودعاني في مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "أنا الحقيقة نمت عادي لكن هي ما قدرت تنام لأن أزعجها الموضوع، أنا ما أقدر ألومها على هذا، لأن ف يالنهاية امرأة حساسة ماأقدرش أقولها ليش تتأثرين بكلام الناس، وبيجيلها تعليقات كثيرة من متابعين، خلونا نقول إن ألف واحد أرسلوا لها رسالة، فالألف دول اللي ممكن يأثرون، أكيد بيأثرو".

وحسم زوج سارة الودعاني الأمر حول زواجه من امرأة أخرى قائلاً: "هذا الكلام كله غير صحيح بتاتا ولا يمت للقرب بأي شيء، رقم اثنين أنا سعيد جدا جدا في حياتي الزوجية، وهذا من رضا الله علي إن سعادتي في الدنيا كانت على أكمل وجه الحقيقة".

 شاهدوا كيف رد زوج سارة الودعاني:

تفاعل الجمهور مع فيديو زوج سارة الودعاني في تعليقات منها: "ندري ما حد يقدر بس كلام والله بس الطيبة ألا يتزوجوا عليها لا والله وحتى هي في ديره وهو في ديره ما يقدر". "ما نعرف مين الحرمة مين الرجال فيكم... أكيد سعيد. هي عايشة حياته بدونك وأنت عايش حياتك لا تسأل ولا مهتمة.. إذ أنت في بلد وهي في بلد.... خلو مواضيعكم لكم الناس مو مهتمة ..إذا أحد تكلم عنكم قلت حسد أو رحتو ترفعون عليه قضيه هذا إلي فالحين فيه... الله المستعان".

سارة الودعاني تنفي

وخلال الساعات الماضية حاولت سارة الودعاني الرد على أنباء زواج عبدالوهاب السياف، بعدة طرق، من بينها نشر صورة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تجمعها بزوجها وأرفقتها برسالة رومانسية دافئة وصفته فيها بأنه أجمل أقدارها، لترد بذلك على أنباء زواجه.

وروج البعض أنباء زواج زوج سارة الودعاني، وذكرت صفحات مهتمة بأخبار المشاهير، بأن الزواج الثاني حدث بسبب إهمال سارة الودعاني لزوجها، وإصابتها بالاكتئاب الذي استدعى سفرها لتايلاند، حيث وضعت ابنتها الرابعة هناك، وهي الشائعات التي أزعجت سارة الودعاني كثيراً خاصة وأن الأمر لا أساس له من الصحة وهو ما أكد عليه زوجها بكلماته: "أعيش حياة زوجية سعيدة جداً". 

زوج سارة الودعاني

كما ردت سارة الودعاني، على أسئلة بعض متابعيها بشأن زواج زوجها من أخرى بتعليق ساخر كتبت فيه: "مجانين أنتم" وأرفقت التعليق بالكثير من الوجوه الضاحكة، ساخرة من تريد هذه الإشاعات.

 وبعد فيديو زوج سارة الودعاني شكك البعض في الأمر في تعليقات حادة منها: "الحين إذا أنت متزوج الثانية أو الثالثة أو الرابعة حنا شكووووو! ليش طالع تبرر للناس! هل تعتقد ان حياتك مهمة للناس؟ هل تعتقد ان الدنيا ما فيها غيركم!؟ هل تعتقد ان الناس كان مضطرب نومهم هالفتره وناطرين منك تبرير!؟ طيب وإذا تزوجت الثانية، وين الجريمة في الموضوع". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار