زوج دانة الطويرش يحرجها بعد وصلة غزل في نفسها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024
زوج دانة الطويرش يحرجها بعد وصلة غزل في نفسها

تعرضت دانة الطويرش للإحراج من زوجها بعد وصلة غزل في نفسها، ونشرت الفاشنيستا الكويتية مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وثق اللحظة الطريفة التي جمعتها بزوجها.

وظهرت دانة الطويرش في مقطع الفيديو تتغزل في نفسها ليفاجئها زوجها بتعليق: "الشاذي بعين أمه غزال، بوسي يدك ان انا واقف جنبك". 

دانة الطويرش ترد على زوجها

وبعد رد زوج دانة الطويرش تفاعلت معه بتعليق: "انا أحلى من الغزال والله.. تدرون يكسر خاطري ليش الماسكين ما يحب يعبر عن مشاعره الحقيقية أمام الكاميرا"، ليفاجئها زوجها بالرد قائلاً: "أمي داعية عليا وأمك داعية لك" ليبدأ في استعراض صفاته: "كريم ومستقيم".

كما تضمن مقطع الفيديو حوار طريف بين دانة الطويرش وزوجها وسط تفاعل الجمهور معها، فعلى الرغم من أن الموقع لم يخرج عن كونه مقطع طريف بين الزوجين، إلا أن بعض التعليقات جاءت جادة، وانتقدت زوج دانة الطويرش. خاصة وأن هذا المقطع ليس الأول الذي تنشره دانة الطويرش، ويظهر فيه الزوج مبدياً عدم اهتمامه.

 وقبل هذا الفيديو نشرت دانة الطويرش مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وهي في تحد مع زوجها حول معرفة كل منهما بتفاصيل الآخر، ليفاجئها الزوج بعدم معرفته بإجابات الكثير من الأسئلة المتعلقة بتفضيلاتها وشخصيتها، وفي المقابل أجابت دانة الطويرش على تساؤلات زوجها بإجابات دقيقة، وهو ما فسره الجمهور بأنه تجاهل من زوج دانة الطويرش لها، وأنه لا يحبها بنفس القدر الذي تحبه به الفاشنيستا الكويتية.

 فيديو دانة الطويرش وزوجها:

وبعد الفيديو الأخير تفاعل الجمهور مع دانة الطويرش في تعليقات منها: "حسب نظرتي الثاقبة واستيعابي للنساء هي تمدح نفسها تنتظر منه يأيدها او يقول كلمة حلوة بس للأسف الرجال ما يفهمون لغة المرأة … والمصيبة قال العكس مداح نفسه … لا تنتظرين من الرجل كلمة حلوة أبدا خليك كاشخه بس واقهريه بأناقتك". "زوج دانة الطويرش يبدو أنه يحب المزاح والضحك، وربما يحرجها بطريقة طريفة أثناء التصوير. قد يكون ذلك جزءًا من علاقتهما المرحة والمحبة. ومن المهم أن تكون الحركات في إطار الاحترام والمودة بين الزوجين.".

مواقف محرجة لدانة الطويرش بسبب زوجها

 وكان زوج دانة الطويرش ظهر في مقطع فيديو آخر يحرجها بطريقة كوميدية أمام العاملين والمصورين، وذلك في جلسة تصوير جمعت الثنائي، وهو ما تفاعل معه الجمهور في تعليقات منها: "أحيان أمدح نفسي قدام المرايا إذا كنت أوفر خقة صدق وزوجي أعرف إني عجبته من عيونه مب لازم يقول مدحها ذا زاد عن حده لدرجة هو صار يقول العكس عشان تخفف شوي".

كما كتب متابعون: "شخصية عزيز بختصار شخصية الرجل المتحفظ بالمشاعر … واضح أنه خجول وما يحب التصنع وإظهار المشاعر أمام الآخرين، لكن مراعاة لمشاعرها يصور وياخذ الموضوع بوضع كوميدي". "أنتم موضوع الأفورة في الكلام والمشاعر من المشاهير مثل أحلام وزوجها وغيرهم خلاكم تحسون إنه ها الأمر طبيعي، لكن الأزواج عادي يناكفون بعضهن ومو شرط اللي يقوله بهزار، وضحك يقصده في الحقيقة ما تهولون الأمر، وإذا هي حاسة إنه بيجرح كرامتها عن عمد ما كانت  كملت معه أي شيء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار