زواج زوج سارة الودعاني يتصدر الترند وسفرها يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أغسطس 2024
زواج زوج سارة الودعاني يتصدر الترند وسفرها يثير الجدل

لا تزال شائعة زواج زوج سارة الودعاني تتردد في الأجواء، وقد تصاعدت حدة انتشارها خلال الساعات الأخيرة، إذ أكد البعض في تعليقات متداولة أن عبد الوهاب السياف ضجر من كثرة مفارقة زوجته للمنزل، فقرر اللجوء للزواج الثاني، فيما سخرت سارة من هذه الشائعات.

جدل خلال السفر

خلال الفترة الحالية تستمتع سارة الودعاني بالسفر لعدة مناطق، وقد استقبلت خبيرة التجميل السعودية مولودها الرابع قبل أسابيع قليلة، مما يجعلها في فترة النفاس إذ لم تنقضِ بعد مدة أربعين يوماً بعد الوضع، وهو ما أثار جدلاً بين متابعيها.

ووجهت إحدى متابعات سارة الودعاني سؤالاً، حول كيفية سماح زوجها لها بالسفر خلال فترة النفاس، وهو ما استنكرته سارة بطريقة ساخرة، إذ ردت عليها بسؤال جديد وقالت "يربطني"؟

زواج زوج سارة الودعاني

شائعة زواج زوج سارة الودعاني

عبر العديد من المنصات المختلفة، بدأت شائعة زواج زوج سارة الودعاني تتصاعد، والسبب الرئيسي كان تعليقاً يصف بطريقة دقيقة تفاصيل زيجته المزعومة من امرأة تنتمي للقصيم، مع الاسترسال في وصف كواليسها.

وقالت صاحبة التعليق التي ادعت أنها على علاقة بقريبة زوجة عبد الوهاب السياف الثانية: "لا يريد أن يعلن عنها، وقد ذكر البعض أن سبب الزواج يعود إلى عدم انتظام حياة سارة الودعاني وشخصيتها القوية، حيث تقضي معظم وقتها خارج المنزل، ولا تعير اهتماماً كافياً للأمور المنزلية. هذه التفاصيل جاءت من مصدر قريب من العروس، الذي كشف عن الأمر لبعض الأشخاص".

وأشارت أخرى في تعليق أن الكلام يبدو صحيحاً، لافتة إلى أنها بمتابعة حسابات سارة الودعاني، وجدت أنها استعانت ببعض الأغاني الحزينة وصور القلوب المكسورة، قبل أن تعود لممارسة عملها مرة أخرى.

زواج زوج سارة الودعاني عليها

فيديو مثير للجدل

عبد الوهاب السياف نفسه أثار الجدل بمقطع فيديو متداول من حسابه على سناب شات، إذ وثق فيه إلقائه بضعة أسئلة على صديق له، حول نساء عائلته، وكيف يقضون وقتهم في المنزل، كما تساءل بشغف عن طبيعة حالهم من سفر وخروج، إلا أن صديقه رد بطريقة تملؤها الثقة "كلهن على المطبخ" أي أنهن لا يمتلكن عملاً سوى الجلوس في المنزل والطهي وغيرها من تدابير البيت.

يبدو أن فيديو عبد الوهاب السياف لفت الأنظار، إذ ادعى البعض أنه بهذه الطريقة يعبر عن رغبته الكبرى في استقرار زوجته في المنزل بعيداً عن السفر والسوشيال ميديا، فيما انتقده البعض؛ لأنه تزوج سارة الودعاني وهي مشهورة ولها عملها الخاص.

شاهدوا الفيديو:

رأي الجمهور

انقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض وقال البعض: "اي شي من التيك توك ما أصدقه راعين هبد وتهويل بالسوالف سارة الودعاني قوية صح، وأتوقع ما ترضى بشريكة أبد لو صدق يمدي وضح عليها، وعلى حياتها واللي نشوفه العكس مع بعض أغلب وقتهم، ويروح ويجي لها ومعها فالله يهني سعيداً بسعيدة"

البعض بدأ في التداول على إكس: "شائعة زواج زوج سارة الودعاني اللي مدري وش اسمه أتوقع هي سارة مطلعه الإشاعة تبي تكون ترند لين تحمل مرة خامسة"، "التايم لاين كله عن زواج زوج سارة الودعاني أبي أفهم وش دخلكم؟ ان تزوج عشر وش بيفرق معكم؟ "من يصدق إشاعة زواج زوج سارة الودعاني هذي إشاعة مطلعينها مجموعة بنات يحسون بالنقص".

زواج زوج سارة الودعاني

الجدير بالذكر أنه في يونيو 2018، عقد عبد الوهاب السياف قرانه على سارة الودعاني، واصفاً هذه الخطوة بأنها من أفضل قرارات حياته. فقد أثر زواجه منها بشكل إيجابي على حالته النفسية والمهنية، حيث منحته الدعم والتشجيع اللازم لمواجهة تحدياته.

وقبل زواجه بسارة الودعاني، كان "أبو سعد" ناشطاً على "سناب شات" لكنّه توقف عن ذلك بسبب انشغاله بأعماله التجارية. خلال تلك الفترة، كان يسعى للعثور على شريكة حياة تدعمه عاطفياً وروحياً، وهو ما وجده في سارة بحسب تصريحاته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار