زهرة عرفات تخضع لعملية جراحية ومي العيدان تطلب الدعاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024
زهرة عرفات تخضع لعملية جراحية ومي العيدان تطلب الدعاء

أعلنت زهرة عرفات خضوعها لعملية جراحية، لم تكشف عن تفاصيلها حتى الآن، وطلبت الإعلامية الكويتية مي العيدان الدعاء لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وهو ما زاد من حالة القلق على حالة الفنانة الشهيرة.

نشرت زهرة عرفات، عبر خاصية القصص القصيرة، صورة للافتة تشير لخضوعها للجراحة، وهو ما زاد من التساؤلات حول حالتها الصحية إلا أنها لم تدل بالكثير من التفاصيل حتى الآن.

الحالة الصحية لزهرة عرفات

تفاعل الجمهور مع خبر خضوع زهرة عرفات للجراحة، خاصة وأنها ليست الفنانة الوحيدة التي تثير القلق حول حالتها الصحية خلال الفترة الحالية، وإنما تنضم بذلك الفنانة الشهير إلى قائمة النجوم اللذين واجهوا وعكات صحية مفاجئة خلال الفترة الأخير.

وكتبت مي العيدان مطالبة جمهورها بالدعاء لزهرة عرفات: "أرجو منكم الدعاء للفنانة أختي زهرة عرفات، حيث حالياً تجري عملية جراحية اللهم شافيها وعافيها واكسوها برداء العافية وردها ودا جميلا ل عايلتها وأولادها ومحبيها أرجوكم لا تبخلوا عليها بالدعاء".

تفاعل الجمهور مع الخبر الذي نشرته مي العيدان في تعليقات منها: "اسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيها ويعافيها شفاء لا يغادر سقما طهور بإذن لله تعالى". "الله يشفيها ويعافيها ويعافي جميع مرضى المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات آمين يا رب العالمين". "ما عليها شر.. أجر وعافية الفنانة الجميلة أخلاقا وخلقا الرائعة المحترمة زهرة عرفات.. أحبها وايد هذه الإنسانة  ربي يشافيها ويعافيها ويفرج عنها بحق محمد وآل محمد". 

زهرة عرفات

كما جاء في التعليقات: "أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها ويعافيها ويقومها بالسلامة رب الناس أذهب البأس واشفي أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما والا الم ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين". "الله يشفيها لأولادها وأحبائها زهرة من أكثر النجمات المحترمات نعشقها وايد وايد ومن قلبي أتمنى لها أن تكون الأمور بسيطة وما يقلقنا عليها، بس يا ريت يا مي لو تطمنينا إيش اللي صار هل عملية بسيطة ولا في شيء وايد يقلقنا عليها".

وتحدث آخرون عن حبهم الشديد لزهرة عرفات وقيمتها في قلوبهم في تعليقات منها: "هذه الإنسانة أنا أحبها كأنها واحدة من عيلتي والله حزنت لما عرفت الخبر وأتمنى إنه يكون أمراً بسيطاً وترد سالمة معافاة". "زهرة عرفات جميلة ومحترمة أتمنى من الله أن يشفيها ويطمئن قلوبنا عليها". "إيش يا مي اللي صار، هي ما وضحت السبب أرجوك طمنينا إنه الأمر بخير وإن الموضوع بسيط".

زهرة عرفات

فيما أبدى متابعون قلقهم على الفنانة الشهيرة مطالبين بالكشف عن تفاصيل الحالة الصحية لزهرة عرفات وكتبوا في تعليقاتهم: "إيش الي بيصير ما كان في أي أخبار إنها تعاني من شيء، فجأة لقينا ستوري خاص فيها عن إنها ستخضع لجراحة، بتمنى حد من عيلاتها أو منك يا مي يطمنا زهرة غالية وايد على قلوبنا". "إيش تفاصيل العملية الجراحية أتمنى من الله أن تكون بسيطة وأمراً طارئاً مو شيء صعب". "يا الله قلبي انخلع والله إذا تقدروا تطمنونا عليها يا ريت  هذه السيدة من أكثر الفنانات المحترمات اللي نسمح لها تدخل بيوتنا باطمئنان الله يحميها ما عمرنا سمعنا عنها شيء سيئ أو تصريح مسيء لأحد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار