ريهانا تكشف عن شعرها الحقيقي وتكشف سبب تساقطه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
ريهانا تكشف عن شعرها الحقيقي وتكشف سبب تساقطه

تحدثت الفنانة ريهانا، لأول مرة عن معاناتها من تساقط الشعر بعد أن تخلت عن الشعر المستعار لأول مرة منذ سنوات وظهرت بشعرها الحقيقي لأول مرة، وذلك بعد ولادة طفليها من حبيبها مغني الراب الأمريكي آساب روكي.

ريهانا تكشف لأول مرة عن معاناتها مع الحمل

وأوضحت ريهانا أنها تعاملت مع أزمة تساقط شعرها بأمر من الذكاء والحرافية، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أن يصل الأمر إلى تساقط شعرها بالكامل على هيئة خصلات معتقدة أنه حتى لو سقط سينمو من جديد.

وأضافت ريهانا خلال حفل إطلاق منتجتها الخاصة بالعناية بالشعر Fenty Hair أن ذلك كان تأثير مرحلة ما بعد الحمل، مشيرة إلى أنها اعتمدت على تسريحات ذكية لإخفاء الأمر.

ولفتت صاحبة الـ 36 عاماً، خلال لقاء لها مع مجلة  Refinery29، إن شعرها سقط على هيئة خصلات، وقررت تغيير أسلوبها من خلال تسريحات شعر إبداعية لإخفاء تلك العيوب، والتي اعتمدت في أغلب  الأوقات على ذيل الحصان العالي والشعر الطويل المجعد بالإضافة إلى الغرة الأمامية.

ريهانا تظهر بشعر قصير

وصدمت ريهانا مؤخراً الجمهور بالظهور بشعرها القصير المجعد علناً، بعد أن تخلت عن شعرها المستعار، وذلك من أجل إطلاق علامتها التجارية، لتظهر بدون خصلات الشعر الطويلة الحريرية التي طالما أطلت بها.

وعلى الرغم من تساقط شعر ريهانا إلا أنها بدت في معنويات مرتفعة بشعرها الأشقر، واستعرضت إطلالتها التي اعتمدت فيها على اللون الخمري ونسقت معه تنورة ضيقة من اللاتكس وسترة جلدية فضفاضة، ولجأت إلى المجوهرات من أجل إكمال إطلالتها بقلادة من الياقوت الأحمر وارتدت حذاءً بكعب عالٍ.

ريهانا بشعرها الطبيعي

علامة ريهانا لمستحضرات الشعر

يذكر أن ريهانا قررت مؤخراً توسيع إمبراطوريتها للأزياء والجمال من خلال إطلاق المزيد من المنتجات في علامتها التجارية  Fenty Hair، حيث أعلنت عبر إنستغرام قائلة: "عائلة جديدة تنتقل إلى العيش هنا، لقد أصبح Fenty Hair جاهزاً وحان الوقت للحصول على تجربة الشعر التي كنتِ تنتظرينها".

وتحدثت ريهانا عن تغير شكل شعرها وكيف تغير شكلها بداية من الضفائر والشعر الطويل، لذا قررت أن تهتم بمنتجات الشعر لتقوية وإصلاح جميع أنواع الشعر.

وأكدت أن هذا ما تحتاجه المرأة قائلة: "أنتم تعرفون مدى أهمية تغيير شكل شعري بالنسبة لي، لقد جربت تقريباً كل ملمس للشعر وألوان الشعر المختلفة وطوله، بداية من المموج والضفائر والشعر الطبيعي".

وتابعت: "قررت أن أطلق خطاً من المنتجات لا يهتم فقط بالشعر بل منتج مصمم لتقوية وإصلاح جميع أنواع الشعر"، لتفاجئ الجمهور بعدها بالكشف عن شعرها الطبيعي خلال الترويج لتلك المنتجات والتخلي أخيراً عن شعرها المستعار.

يذكر أن ريهانا أعلنت ولادة طفلها الأول في شهر مايو 2022، وأنجبت الثاني في شهر أغسطس 2023.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار