ريهام حجاج تستعد للمشاركة في ماراثون دراما رمضان 2025

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أكتوبر 2024
ريهام حجاج تستعد للمشاركة في ماراثون دراما رمضان 2025

تصدرت الفنانة المصرية ريهام حجاج مؤشرات محرك البحث، غوغل، بعد الإعلان عن مشاركتها خلال ماراثون دراما رمضان 2025.

ريهام حجاج في رمضان 2025

من المقرر أن تشارك ريهام حجاج في ماراثون دراما رمضان 2025 بمسلسل يحمل اسم "كنترول"، والذي سيأتي من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد صالح. من المقرر أيضًا أن يتكون مسلسل "كنترول" من 15 حلقة فقط.

يُشارك في بطولة مسلسل "كنترول" إلى جانب ريهام حجاج كل من: أحمد مجدي، عمر السعيد. ولا زال المخرج أحمد صالح يعقد سلسلة من جلسات العمل لتحديد باقي الأبطال، تمهيدًا لبدء التصوير خلال شهر نوفمبر المقبل كحد أقصى.

يُذكر أن ريهام حجاج كانت قد خاضت ماراثون دراما رمضان الماضي، بمسلسل "صدفة"، والذي شاركها في بطولته كل من: خالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل. وقد جاء مسلسل "صدفة" من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

احتفلت ريهام حجاج، مؤخرًا، بعيد ميلادها الثامن والثلاثين، في 22 من سبتمبر الماضي، وكشفت عن التغيرات التي طرأت على طريقة احتفالها بعيد ميلادها برفقة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد ولادة توأمهما يوسف وجميلة، شاركت حجاج احتفالاً بيوم ميلادها، صورة من منزلها، أظهرت أغراض الصغار المتناثرة في كل مكان، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "أحلى عيد ميلاد ده ولا إيه؟! أين ذهبت أيام عيد ميلادي مع الشموع والعشاء الرومانسي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار