ريما العنزي تكشف شرطها للزواج من شخص لا تحبه: مهر خرافي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو 2024
ريما العنزي تكشف شرطها للزواج من شخص لا تحبه: مهر خرافي

أثارت ريما العنزي حالة جدل بين متابعيها بعد أن كشفت عن شرطها للزواج من شخص لا تحبه، وقيمة المهر الذي ستطلبه في هذه الحالة مقابل شروطها للزواج من شخص آخر تحبه. لتتعرض بعدها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي لموجة سخرية في التعليقات.

وقالت المشهورة السعودية، ريما العنزي، في إجابتها على سؤال حول المهر الذي ستطلبه للزواج من شخص لا تحبه، إنها ستطلب 20 مليوناً، أما إن كانت تحب الشخص، فإنها لن تشغل بالها بهذه الأمور.

مهر ريما العنزي

وجاءت تصريحات ريما العنزي، خلال لقائها مع برنامج ٢٠ سؤال، وتسبب تصريح ريما العنزي عن مهرها في تعرضها للسخرية، وكتب متابعون في التعليقات: "تخيل لو ان في ملياردير يضيع ٢٠ مليون عشان يتزوج". "هذه الأفكار التي تسبب زيادة الطلاق يجيبونها مزحاً وتنقلب جداً، ولنفرض إنها جد راح تأخذ الفلوس، وتكره الزوج باليوم اللي تزوجها علشان يطلقها، وإن لله وإن إليه لراجعين"." صحيح جدا،  إذا لم تعجب البنت بالشخص المتقدم لها تفرض مبلغاً خيالياً لشراء موافقتها فالمهور الغالية ستتبعه طلبات وهدايا مدى الحياة لكسب ود وسكوت الزوجة ورضاها، وفي النهاية تقول ما شفنا منه خير عزيزي الرجل اعرف العلامات وما وراء الكلام، وتخارج مبكرا قبل ان تعيش حياة عنوانها البؤس والتعاسة.

كما كتب متابعون: "السقطة في هذه الإجابة بأن قيمة القِران أقل من ال٢٠ مليون لازم الإنسان ينتبه على كلامه وأغلبنا ما يقصد المعنى هذا، أهي تقصد إن من غير مقابل مادي، فكان الأجدر تقول ريال واحد يكفي. كتاب الله وكلام الله أثمن من كل أموال الدنيا". "عشان ما نظلم أحد هي قال: 20 مليون بدون تحديد العملة، فلعلها تقصد 20 مليون ربية إندونيسي تساوي تقريبا بصرف اليوم 4644 ريال لعل هذا القريب للصواب ولا بد من إحسان الظن في الآخرين".

زواج ريما العنزي

وتثير ريما العنزي الجدل دائما بالحديث عن زواجها، فقبل الحديث عن مهرها تطرقت للحديث عن زواجها من كريستيانو رونالدو، وذلك في ظل معرفتها بأنها شبيهة جورجينا رودريغيز. وقالت ريما العنزي في تصريح سابق لها: "تخيلوا أحلم وأدعو ربي عشان أتزوج لاعباً؟ يا جماعة أنا أحلامي أكبر وأمور تانية، ولو خطبني رونالدو ما راح  أقبله مو عشان شيء، هو ما يعيبه شيء، لكن كل ما في الأمر إن أنا إنسانة، ولو شفته ارتبط ببنت أخرى راح أشيله من تفكيري، حتى في عقلي الباطن بشيء منه".

 رد ريما العنزي على مهرها:

وأضافت: "لو أنا حلمي أن كريستاينو يشوفني كنت تتبعته في المباريات عشان يشوفني أو المطعم أو الفندق عشان يشوفني، ناس كثير تتهمني بتقمص شخصية جورجينا، لكن أنا أقلد الاستايل الخاص بها فقط، أما شخصيتها فلا أحد من الأساس يعرفها غير كريستيانو، هي لم تظهر للحديث كثيراً، والمتابعون يطلبون مني إطلالة مشابهة لها عندما تظهر لها صور جديدة، وأنا أفعل ذلك لأني لا أحب رفض طلباتهم".

واتهم البعض ريما العنزي أنها خضعت للتجميل لتصبح نسخة من جورجينا، إلا أن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية أكدت على أنها لم تخضع إلا لعمليتين هما لإزالة دهون الوجه وعملية أخرى وهي Double chin، لافتة إلا أنها ليست ضد عمليات التجميل، ولكن فقط تلجأ لها إذا شعرت إنها رغبت في تعديل شيء في وجهها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار