ريما العنزي تكشف حقيقة تلقيها هدية من كريستيانو رونالدو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يوليو 2024
ريما العنزي تكشف حقيقة تلقيها هدية من كريستيانو رونالدو

كشفت ريما العنزي حقيقة تلقيها هدية من نجم كرة القدم العالمي، كريستيانو رونالدو، كما أعلنت عن أفضل لاعبي كرة القدم من وجهة نظرها، وأثارت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية الجدل بتصريحاتها.

وخلال اللقاء تطرقت ريما العنزي للحديث عن مهرها قائلة إنها ستطلب 20 مليوناً، أما إن كانت تحب الشخص، فإنها لن تشغل بالها بهذه الأمور. ونفت تلقيها هدايا من كريستيانو رونالدو، بحسب ما تردد على خلفية الفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها الخاصة.

هل تلقت ريما العنزي هدية من كريستيانو رونالدو؟

وأكدت ريما العنزي على أنها لا صحة لما تردد بشأن تلقيها هدية من كريستيانو، وعند سؤالها عن أفضل 4 لاعبي كرة قدم، اكتفت بذكر كريستيانو رونالدو ونيمار، وتفاعل الجمهور مع تصريحات ريما العنزي في تعليقات منها: "بعض النماذج ترائف بحالها.. الله يغنيها عن نماذج ما يليق تشابها بشي.. ويغنيها عن محتوى ما يستغلونها فيه". "مرعب قصة إن السوشيال ميديا خلقت لنا مواضيع بها القدر من التفاهة، سيبنا العالم باللي فيه، وركزنا على شخصية كل إنجازاتها في الحياة إنها تشبه شخصية صديقة لاعب كرة قدم! هل هذا منطقي".

 كما جاء في التعليقات: "اللي يغنيها البنت واضح إنها صغيرة وصعبان عليا إنه ما يكون عندها شيء غير ها المحتوى إنها تشبه جورجينا، وين الإنجاز في هذا، الله يهديها، ويكفينا شر السوشيال ميديا واللي تسويه بالنفس". "الإعلام أصبح ما يجد أي محتوى غير استضافة عالم ما نعرف عنهم شيء، شهرة السوشيال ميديا هذه زائفة وما أعرف إيش الإنجاز فيها".

زواج ريما العنزي وكريستيانو رونالدو

وكان متابعو ريما العنزي رددوا أنها تحاول الزواج من كريستيانو رونالدو، مفسرين أن هذا هو السبب لتقليدها المستمر لحبيبة كريستيانو، جورجينا رودريغيز،  وهو ما استفز ريما العنزي، ودفعها للرد في فيديو سابق قالت فيه: "تخيلوا معي بهدوء أحلم، وأدعو ربي عشان أتزوج لاعباً؟ يا جماعة أنا أحلامي أكبر وأمور تانية، لو رونالدو نفسه تقدم لخطبتي أنا لن أقبله ما يعيبه شيء، لكن كل ما في الأمر إن أنا إنسانة، ولو شفته ارتبط ببنت أخرى راح أشيله من تفكيري".

ريما العنزي وكريستيانو رونالدو

وبسبب تقارب ملامحها مع جورجينا رودريغيز وتقليدها المستمر لها، ربط البعض بين الأمر وبين وجود علاقة بينها وبين رونالدو، خاصة بعد أن انتقل نجم نادي النصر للعيش في السعودية، وهو ما ردت عليه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي قائلة: "بالمنطق إذا كان حلمي أن كريستاينو يشوفني كنت تتبعته في المباريات عشان يشوفني أو المطعم أو الفندق عشان أظهر ويشوفني". 

وأضافت: "فيه الحقيقة ناس كثير تتهمني بتقمص شخصية جورجينا، أنا فقط أقلد الستايل الخاص بها فقط، وشخصيتها الحقيقية لا أستطيع تقليدها لأني لا أعرفها بكل بساطة الوحيد الذي يعرفها هو حبيبها كريستيانو، وأنا بظهر بتصميم قريب من إطلالاتها؛  لأن المتابعين يطلبون مني إطلالة مشابهة لها عندما تظهر لها صور جديدة، وأنا أفعل ذلك لأني لا أحب رفض طلباتهم".

ونفت ريما العنزي خضوعها لأي عملية تجميل لتصبح نسخة من جورجينا رودريغيز،  موضحة أن العمليات التجميلية الوحيدة التي خضعت لها هو عملية إزالة دهون الوجه وعملية أخرى وهي Double chin،  قائلة إن السبب الوحيد الذي سيدفعها لعملية تجميل ما هو رغبتها في ذلك، وليس تقليداً لأحد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار