ريم عبدالله تكشف مفاجآت عن انفصالها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مايو 2024
ريم عبدالله تكشف مفاجآت عن انفصالها لأول مرة

كشفت ريم عبدالله عن انفصالها، وأعلنت مفاجآت لأول مرة، وسط دهشة الجمهور وزيادة الفضول حول اسم زوجها وهويته التي رفضت الكشف عنها حتى رغم الانفصال وانتهاء علاقتهما تماماً.

وقالت ريم عبدالله أن الانفصال جاء بالخلع وليس طلاقاً عادياً، لتؤكد بذلك على أنها عاشت الكثير من المشكلات والأزمات، وذلك خلال لقائها في برنامج احكي مع مالك.

ريم عبدالله

وقالت ريم عبد الله في اللقاء: "هو كان رافض اسمه يطلع، كان رافض تماما، كان عنده اسم مستعار.. هو كان معروفاً، ويظهر معي، لكن هو كان يرفض أن يظهر اسمه تماماً". وعند ذكر المذيع اسم طليق ريم عبد الله قالت: "هل هو من طلب منك أن تعلن اسمه".

وأضافت إنها كانت تعيش في حماه لفترة طويلة لتكشف الفنانة الشهيرة بذلك أن انفصالها جاء بالخلع وليس بالطلاق، وهذه هي المرة الأولى التي تعلن فيها عن تفاصيل انفصالها.

وتابعت: "الشريك أمر رائع لكن هناك أسباباً خاصة، وعندما قررت الانفصال كنت أعرف جيداً كيف أكمل طريقي وحياتي وأعرف أيش اللي يناسبني وما لا يناسبني، لكن أقوله شكراً لأنه كان لي محرم ووجوده أنقذني بالطبع من أشياء كثيرة.. أنا كنت دائما في حماية هذا الرجل إلى الخلع".

انفصال ريم عبد الله

وحرص البرنامج على إخفاء صوت المذيع وهو ينطق باسم زوج ريم عبد الله، في ظل رفض الأخير التام للإعلان عن اسمه، وبعد الحلقة تفاعل الجمهور مع فيديو ريم عبدالله في تعليقات منها: "بحثت عن اسم زوجها وكان صدمة بالنسبة لي الله يعوضه خير منها يا رب ويعوضها بواحد مثله". "ريم عبدالله لم تذكر اسم طليقها بشكل صريح، ولكنها أشارت إلى أنه شخص معروف ورافض أن يتم ذكر اسمه أو التحدث عنه علنًا. قد يكون هذا يعود إلى رغبته في الحفاظ على خصوصيته وعدم الإشهار بتفاصيل حياتهما الشخصية".

ريم عبدالله

كما جاء في التعليقات: "اللي يعرف مين يرسل لي الاسم جاني فضول وهي كيف تخلي نفسها كذا يا قدام الناس يعترف فيا يا يضف وجهه". "وليش طليقها ما رضى يطلع اسمه هل هو يعتبرها مو قد المقام وهي كيف رضت على نفسها بهذا الشي دام الزواج رسمي وعلى سنة الله ورسوله". "من تحليلي لردة فعلها هي وفيه جدا ولكن وجدت بالتحرر أنسب خيار هو خسارة من تحب لأمور كثيرة بعض منها "الرحيل بحب خير من الرحيل بكراهية" بداخلها لن تفصح بالاسم رغم الانفصال لأنها حريصة على استمرار هذا الوفاء بعد العشرة".

ريم عبدالله

 كما تفاعل متابعون مع الحديث عن زوج ريم عبدالله في تعليقات منها: "وش دخل أم العالم بطليقها وحياتها الخاصة المذيع يفترض يسأل عن تجربتها الفنية ماهو يسألها عن طليقها وحياتها الشخصية يا أخي مابقى ألا يسألها عن مرضعتها مني وكم عدد خالتها إلى آخره . الإعلام في السنوات الأخيرة أصبح سوالف حريم". "الحين اللي بالتعليقات خير وش يحسون فيه حياتها وهي حرة بعدين هي ما تكلمت عليه بسوء حتى بعد الانفصال ياشين بعد الردود اللي مدري شلون تجي وش دخلكم فيها دعو الخلق للخالق".

وانتقد آخرون حديث ريم عبدالله عن خلع زوجها في تعليقات منها: "كلكم اتجهت لمن هو زوجها وتركت كلمتها ولغة الجسد كالأسد وانتصارها بقولها ( إلى الخُلع ) مدري وش محسس بعض البنات اللي قالوا  تطلقتي قالت لا خلعته بالأخير المسمى بالنظام : مُطلقة". "وضوع الخلع هذا مريب بيثير فضولي أيضاً ليس واحدة ممكن تتزوج  من واحد مشهور وغني وبالأخير تقرر تخلعه؟؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار