ريم عبدالله تستفز المتابعين بحديثها عن طائرتها الخاصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
ريم عبدالله تستفز المتابعين بحديثها عن طائرتها الخاصة

استفزت ريم عبدالله متابعيها بالحديث عن طائرتها الخاصة واليخت، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي مالك مكتبي وكشفها عن أمنياتها، لتظهر في مقطع فيديو جديد تتحدث فيه عن الأمر.

وخلال اللقاء تحدثت ريم عبدالله عن أغلى عقد تمتلكه، كما ألمحت إلى أجرها الإعلاني من خلال تطبيق تيك توك، لتستكمل بذلك النجمة السعودية حديثها عن أحلامها وبعض  تفاصيل حياتها الخاصة.

طائرة ريم عبد الله

رغم عدم امتلاك ريم عبد الله طائرة خاصة، إلا أن مجرد حديثها عن الأمر تسبب في إثارة حالة من الجدل، حيث أعربت عن بعض أمانيها ومن بينها امتلاك طائرة خاصة ويخت، لتظهر بعدها في مقطع فيديو آخر قائلة: "نعم قولت ذلك وأنا لما أحط شيء برأسي أنفذه".

يذكر أن ريم عبدالله تطرقت خلال اللقاء للحديث عن الكثير من الأمور الخاصة لأول مرة من بينها حديثها عن أسباب انفصالها حيث قالت: "أحب أن أتوجه بالشكر الخالص لزوجي السابق، أنا اليوم وصلت لمرحلة ما كنت أتخيل أني أقدر أوصل لها في يوم من الأيام..  وهذا حدث بسبب زواجي منه قبل أن ينتهي بالخلع".

 فيديو ريم عبد الله:

وعن سبب انفصالها قالت: "عندما  تكون إنساناً ناضجاً تعلم جيدا كيف تدير أمورك وكيف يكون ردك على مختلف الأمور من حولك.. وبالتالي عندما تصل إلى هذه المرحلة يكون لديك قرارك وتصبح لديك القدرة على أن تستكمل طريقك بدون أي شخص..  هذا بالطبع إلى جانب الأسباب الأخرى.. بس أنا أقول لله شكرا ليش؟ لأنه كان محرم وجوده معايا أنقذني من أمور كثيرة".

وتوجهت برسالة إلى طليقها قالت فيها: "أتوجه له بالشكر الخالص هو والد ابني وكان لدينا الكثير من الأمور الناقصة في هذا الزواج ..  وما في داعي للاندهاش من الانفصال فيه حالات طلاق  تحدث بعد ٢٥ سنة.. كلها أسباب غير واضحة.. أنا بالطبع لدي أسبابي الخاصة التي  لن أفصح عنها.. وهي بالتأكيد  ليست خيانة أو عنف.. لكن في النهاية عم توافق في الأمور".

أجر ريم عبدالله

انتقدت ريم عبد الله خلال اللقاء الحديث عن أن السوشيال ميديا هي مقياس النجاح للمشهورات، قائلة:  "هذا ليس له علاقة بالنجومية له علاقة بالاهتمام بالحساب فقط". كما لفتت إلى أجرها الإعلاني بعد سؤال من مالك مكتبي، لتقول الفنانة السعودية: "الموضوع  مرتبط بكثير من المعايير من بينها هل الإعلان منزلي..  هل حضوره عن بعد أم يتطلب وجودي في المكان، بس بلا شك كلها أرقام أقول الحمد لله عليها ما أقدر أعطيك رقم" لترفض الإفصاح عن رقم معين لأجرها الإعلاني مداعبة مالك مكتب: "لو جبت لي إعلان راح أقولك.. راح يطلع لك النسبة المعروفة ١٥٪".

 وتفاعل الجمهور مع الفيديو الأخير في تعليقات منها: "من كثر حديث المشهورات تحديدا عن اليخوت والطائرات الخاصة صرت أحس إنه العادي إنه يكن عندي طائرة خاصة، استسهال ما بعده استسهال للعب بأحلام العالم وجعلهم غير راضيين عن حياتهم، وكأن الطائرة الخاصة كوب أو وعاء سهل امتلاكه في مطبخنا، مالنا إحنا بثرواتكم وأحلامكم، ليش النجوم ما يكتفوا بالتمثيل والمشاهير تبع السوشيال ميديا يركزون فقط على الإعلانات من غير سوالف مثيرة ما لها أي داع.. خربتوا العقول".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار