ريم عبدالله تتغزل في فوز الفهد بكلمات عرضتها للهجوم

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يوليو 2024
ريم عبدالله تتغزل في فوز الفهد بكلمات عرضتها للهجوم

نشرت ريم عبدالله مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتغزل في الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد، بعد أن بادرت الأخيرة بالحديث معها والسلام عليها في أحد الفعاليات التي جمعت مشهورات منصات التواصل الاجتماعي الخليجيات.

تفاعلت فوز الفهد مع كلمات ريم عبدالله، وعبرت عن حبها الشديد لها وسط تفاعل كبير من متابعي المشهورتين، حيث تم تداول مقطع الفيديو الذي عبرت فيه ريم عبدالله عن إعجابها بثقة فوز الفهد في نفسها.

ريم عبدالله وفوز الفهد

وظهرت ريم عبدالله في الفيديو تعبر عن إعجابها الشديد بثقة فوز الفهد في نفسها، وحرصها على أن تأتي للحديث والتصوير معها، وهو ما ردت عليه فوز الفهد قائلة: "حبيبتي أنت أحبك وايد".

تفاعل الجمهور مع فيديو فوز الفهد وريم عبدالله في تعليقات منها: "فوز كل ما تمسك وحده لازم تقولها الجمال حتى لما شافت جورجينا ماكان مبين الصوت بس رسمي قالت لها بيوتيييييييفل". فيما تفاعل آخرون مع كلمات ريم عبدالله التي حرصت فيها على التأكيد على أن فوز الفهد هي التي أتت للسلام والحديث معها وكتب متابعين: "ريم عبدالله مريضه تمرر رسايل ان ترا هي الي جايتني مو انا الي جايتها و فوز على النيه".

كما جاء في التعليقات: "ريم عبدالله مريضه تمرر رسايل ان ترا هي إلى جايتني مو انا الي جايتها وفوز على النية". "امبيه عيب وبعدين فوز صغيرة، وتعرف أنك تمثلين من زمان طاش ماطاش وغيره فا لما تشوف بتروح وتسلم لانج ممثله ووجه معروف"." لها الدرجة ريم عبدالله ما تعرف إنه لها قيمة، أو إنها معروفة، ما صدقت اللي قالته عيدت المشهد أكثر من مرة، وهي تقول لها واثقة في نفسك علشان جيتي وسلمتي، كأنها مصرة على أن توضح للعالم إنه فوز الفهد معجبة فيها، لكن والله فوز ثقتها فعلا قوية في نفسها، وتعاملت مع الأمر عادي".

 وانتقد آخرون تعليق ريم عبدالله في تعليقات منها: "أحس إني لو مكان فوز الفهد كنت رديت عليها، أو خدت أي رد فعل شو ها لاستفزاز حقيقي، أنت اللي روحتي أو هي اللي راحت، شو الفائدة من إنك توضحين ها الأمر، ما يفعل هذا نجم شبعان أو حاسس بنفسه أو عنده ثقة بحاله، ما يفعل هذا إلا مهزوزي الثقة".

ملامح ريم عبدالله تفاجئ الجمهور

لم تفاجئ ريم عبدالله الجمهور بتعليقها على مبادرة فوز الفهد للسلام عليها ولقائها في الحدث الذي جمع عدداً من مشهورات الخليج، وإنما لفتت الأنظار أيضاً بتغير ملامحها، حيث اعتبر الجمهور أنها أصبحت تشبه مشهورات منصات التواصل الاجتماعي بعد التجميل، فيما أرجع آخرون التشابه بينها وبين فوز الفهد، بحسب ما رآه البعض إلى استخدام الفاشنيستا الكويتية لفلتر سناب شات.

 شاهدوا رد فوز الفهد على ريم عبدالله:

 وكتب متابعون في تعليقاتهم على تغير ملامح ريم عبدالله بعد التجميل: "ريم فعلاً صارت شبههم معقولة عملية الأنف تغيير الوجه كامل!! صدمة صراحة". "أنا مو دهشني إصرار ريم عبدالله إنها تظهر كنجمة، وإن فوز الفهد هي اللي بادرت بالسلام عليها، لكن صدمني الشبه بينها وبين فوز الفهد! كيف حدث هذا أعتقد إنه فوز استخدمت فلتر خلاهم شبه بعضهن وايد.. لكن بالنسبة لكلام ريم عبد الله ريم مو واثقة من نفسها تبغى توصل معلومة هي اللي جتني مو انا جيتها.. صراحة فوز فازت عليها بالموقف هذا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار