ريم عبدالله تبكي وتحكي لحظات مؤثرة عن فقدان والدها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مايو 2024
ريم عبدالله تبكي وتحكي لحظات مؤثرة عن فقدان والدها

خطفت الفنانة ريم عبدالله القلوب بلحات صادقة تحدثت فيها عن والدها وعن ابنها، وبكت الفنانة السعودية وهي تحكي المزيد من التفاصيل التي تحكيها لأول مرة خلال لقائها مع مالك مكتبي.

بكاء ريم عبدالله

وبكت ريم عبدالله عند الحديث عن والدها قائلة: مو حلو أن تدخل البيت وهو مش موجود، بعد وفاته غيرنا البيت صار بيت تاني لأننا كنا نشوف كنا نسمع صوته، فالبيت كله تغير وكأنه بيت جديد المداخل مختلفة وكل شيء مختلف تماما.. آخر كلمة قلتها لها خلي بالك على نفسك".

لحظة بكاء ريم عبدالله على والدها:

 وتفاعل الجمهور مع ريم عبدالله في تعليقات منها: "يا روحي وربي بكيتيني مرتين ربي يجبر قلبك ويقويك ويرحم والدي ووالدك وموتى المسلمين أجمعين، ويارب تفرحينا قريباً بضناك بحضنك وقدام عيونك الله يرده لك رداً جميلاً ويجعله قرة عينك، اخخ ياريم بس". "تحزن مرا الله يجمعها فولدها قريب يارب وحسبي الله على كل أب يستخدم أطفاله وسيلة عشان يصفي حساباته مع أمهم بالنهاية مالهم ذنب بالمشاكل الي تصير ومرد الحضانة للأم شئت ام أبيت الله ينصرها عليه ويرد ولدها لحضنها يارب.. صايرة تبكينا كثير ونحبك وقلوبنا معك وداعمينك بكل شي انتي كونتي قاعدة جماهيرية كبيرة بصدق وحب ورُقي ، من قلب أم كوني قوية".

سبب انفصال ريم عبدالله

وتحدثت ريم عبدالله عن أسباب انفصالها لأول مرة قائلة: "أحب أشكر زوجي السابق، أنا اليوم وصلت لمرحلة ما كنت أتخيل أني أقدر أوصل لها في يوم من الأيام.. لأنه كان موجود معايا مرحلة طويلة من الزواج إلى الخلع". وعن سبب انفصالها قالت: "لما تكون إنسان ناضج تعرف تاخد وتدير أمورك يكون عندك رد.. فلما توصل للمرحلة هذه بتاخد قرارك وبتعرف إنك تقدر تكمل بدون أي شخص، إلى جانب الأسباب الأخرى.. بس أنا أقول لله شكرا ليش؟ لأنه كان محرم وجوده معايا أنقذني من أمور كثيرة".

وعن سبب عدم استمرار هذا الزواج قالت: "أشكره الآن لأنه والد ابني.. وكان هناك الكثير من الأمور الناقصة في هذا الزواج .. فيه حالات انفصال تحدث بعد ٢٥ سنة.. كلها أسباب غير واضحة.. بس أنا عندي أسباب خاصة لن أفصح عنها.. ليست خيانة أو عنف.. لكن في النهاية عم توافق في الأمور".

أجر ريم عبدالله

وعن استخدام السوشيال ميديا كمقياس للنجومية ومقارنتها بإلهام علي وغيرها من نجمات السعودية على السوشيال ميديا، قالت ريم عبد الله: "هذا ليس له علاقة بالنجومية له علاقة بالاهتمام بالحساب فقط".

ورداً على سؤال حول أجرها، قالت ريم عبدالله لافتة إلى أجرها في الإعلانات وقالت: "الموضوع متوقف على معايير كثيرة هل الإعلان منزلي.. حضور عن بعد، بس بلا شك كلها أرقام أقول الحمد لله عليها ما أقدر أعطيك رقم.. لو جبت لي إعلان راح أقولك.. راح يطلع لك النسبة المعروفة ١٥٪".

سبب عدم تكريم ريم عبدالله في حفل جوي أوورد

ورداً على ترشيحات الجوائز في حفل جوي أوورد: "ما أقدر أقول أن الجائزة هي التي تقيمني، فيه نجوم كثر حضروا ولم يحصلوا على جائزة، فليست مقياس". وعن عدم تداول اسمها في الترشيحات لجوائز جوي أوورد قالت ريم عبدالله: "أنا ما أفهم ولكن ما أقدر أقول أخدت الجائزة ولا ما أخدت الجائزة.. أنا نجمة.. الجائزة إضافة أكيد ولكنها ليست ما يقيمني.. بحضر وعارفة إنه اسمي مو موجود لكن بحضر لأن لدي دعوة والتواجد في هذا المهرجان مهم مهرجان كبير.. لكن عن الجائزة أقول لكل شخص أخد الجائزة مبروك".

ريم عبدالله

 وأضافت: "تتذكر فيلم وجدة كسر الدنيا وأخذ جوائز في المهرجانات العالمية كانوا يكلمونني وأنا مسافرة كنت أعتذر، مهرجان دبي مهرجان البندقية، كنت أعتذر عن الحضور.. لكن مهرجان جوي أوورد، الموسم الأول ما حضرت لأن ما جاءتني دعوة.. ثم في الموسم الثاني وصلتني دعوة وكنت في الكويت أصور ، وقفوا التصوير وحضرنا للمهرجان".

 ووجهت رسالة للمستشار تركي آل الشيخ: "شكراً على تعبك واهتمامك إحنا يا أبو ناصر معاك وشيء مشرف اللي بنشوفه كسعوديين".

 رد  ريم عبدالله على مقارنتها بإلهام علي

وردت ريم عبد الله على سؤال حول مقارنتها بإلهام علي قائلة: "أنا من متابعين إلهام علي، أنا قلت إنه أنا الأولى في السعودية، السنة اللي طلعت فيها ما كان فيه شخص ينافسني.. أنا كنت وحيدة في الساحة الشيء الثاني ما حد فرضني في الأعمال.. ما حد قال  هذا العمل لك وصنع لي وجهز لي كل شيء اتفضلي.. أنا تعبت وحاربت.. فإلهام ما تعبت في مشوارها الفني مثلي".

 وأضافت: "٢٠٠٧ مو سهل.. لما استبعدوني مو سهل.. أنا غير مسؤولة عن تقييم أي ممثل.. أنا فقط مسؤولة عن نفسي".

بكاء ريم عبدالله بسبب ابنها

وعن الرسائل التي توجهها ريم عبدالله لابنها، بكت الفنانة السعودية قائلة: "فيه كلام كثير أكيد أنا أم.. أنت كدة بتبكي ضيوفك؟ أقول لابني الله يحفظك وأشوفك في مكان تستاهله ومكان يكون فيه عوض جميل".

وأضافت: "ما أخاف يلومني في المستقبل هو هيفهم كل شيء، ولا أقبل أصلا إنه ما يفهم إلا الحقيقة ما راح أزيف". وعن الصورة التي تصل لابنها عنها قالت: "ما أعرف الصورة التي تصل له، الابن دائماً مع امه". وعن سبب بكائها لى ابنها قالت ريم عبدالله: "أشياء كثيرة ما تنحكي بس هو يعرفها".

عمليات تجميل ريم عبد الله

ونفت ريم عبدالله خضوعها للتجميل في أي  جزء في وجهها باستثناء الأنف قائلة: "أنا عملت عملية في أنفي كنت من أكثر الناس اللي خشمها جميل لدرجة إن كل أحد يعرفني أو يقابلني في مجال يقول كنا بنقول لطبيب التجميل نبغي رسم أنف ريم عبد الله، والعملية اللي أنا خضعت لها كانت تعديل لأمر ما، أنا سويت العملية وأنا أبكي لأن خشمي جميل، أنا ممثلة ووجهي راس مالي، وأنا من يومي حلوة، وما خلقت هذا الجمال الله منحني له.. لو شكل الأنف كان يهمني كنت عملت العملية واختفيت لحد ما النتائج النهائية تظهر ونفيت إني عملت عملية".

وأكدت على أنها لم تخضع لأي عملية تجميل في وجهها غير تعديل الأنف وهي العملية التي خضعت لها لأسباب طبية وليست تجميلية فتقول: "كان هناك غضروف تسبب لي في مشاكل".

ريم عبدالله

 وردت على تشبيهها بريم عبدالله وأمل العوضي قائلة: "أمل إنسانة جميلة بس يمكن طريقة المكياج اللي سويتها في جلسة تصوير تسببت في هذا التشابه". وعن تصريح أمل العوضي بأن ريم عبدالله أصبح تريند بعد أن أصبحت تشبهها قالت ريم عبدالله: "أمل من يومها جميلة".

وأشارت ريم عبدالله إلى لجوئها للبوتكس وأنها تكرر الأمر مرة في العام، موضحة: "بعمله مرة في السنة عند دكتور شاطر، ما أقدر أسويه بشكل دائم علشان ريأكشناتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار