ريم عبد الله تقلد بدور البراهيم والأخيرة تفاجئ الجمهور برد فعلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أبريل 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 أبريل 2021

بعد فيديو قلدت فيه الفاشنيستا السعودية هند القحطاني، قلدت ريم عبد الله، الفاشنيستا بدور البراهيم، في مقطع فيديو أثار الجدل، لترد عليها الأخيرة برد فعل غير متوقع.

وظهرت ريم عبد الله في مقطع الفيديو وهي تقلد بدور البراهيم في مقطع فيديو شهير أثارت فيه الفاشنيستا السعودية الجدل، وقالت ريم عبد الله في مقطع الفيديو مقلدة بدور البراهيم: "والله ما يشم مفارق اسي إلا واحد يدفعلي مليون ريال، وعندي ليستة خاصة لي دخلهم محدود، ها انسطوا.. جميل وأستاهل، أدعولي بالهداية".

ويذكر أن بدور البراهيم كانت قد أثارت الجدل بمقطع فيديو تحدثت فيه عن مهرها، بنفس الكلمات التي قلدتها فيها ريم عبد الله، وتعرضت لانتقادات واسعة بسبب اشتراطها  دفع مهر 2 مليون رال سعودي لزواجها.

بدور البراهيم ترد على ريم عبد الله

وفي رد فعل غير متوقع منها، ردت بدور البراهيم على ريم عبد الله، وعلقت على تقليدها لها قائلة: "أجمل وأروع من قلدني، نشبه بعض كتير، سبحان الله، ممثلة بارعة ريم العبد الله".

ريم عبد الله تقلد بدور البراهيم

وقبل فيديو تقليد ريم عبد الله لبدور البراهم، كانت ريم عبد الله قالت في فيديو  نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "في شغلة بدي اتكلم عنها ريم عبد الله ما تقلد أحد انتبهوا حبايبي، انتبهي انتي وهي، ريم عبد الله طلعت في 2007 كانت الساحة فاضية تصفر ما فيها أحد".

وتابعت ريم عبد الله أن طريقتها في المكياج والاستايل التي تعتمد عليه هو ما يقلدها فيه الكثيرين معلقة: "ريم عبد الله بحمرتها وكحلتها وفرقتها استايل الكل يسويه حتى الآن بس بس العقول الصغيرة تضل عقول صغيرة، اليوم الحياة تغيرت واللي موجودين أكثر من شعر راسي وريم عبد الله خط أحمر".

ريم عبد الله تقلد هند القحطاني

وقبل فيديو تقليد ريم عبد الله لبدور البراهيم، نشرت الفنانة السعودي مقطع فيديو قلدت ريم عبد الله طريقة نطق هند القحطاني لبعض الكلمات وحركات يدها وجسدها أثناء الفيديوهات التي تقوم بنشرها على حسابها الخاص.

وقالت ريم عبد الله مقلدة طريقة هند القحطاني: "حبايب قلبي توني واصلة من السوبر ماركت اليوم لبست وتأنقت وأخدت شنطتي الشانيل معايا اللي دافعة فيها دم قلبي قروشي وطلعت في سيارتي المرسيدس ورقصت شوية قولوا بقي أن رقصي ما يعجبكم".

وأضافت: "انتوا تعرفوني أشهر سعودية في السوشيال ميديا ما فيه غيري ينافسني"، وهو ما تقوله هند القحطاني في كثير من فيديوهاتها.

يبدو أن تقليد ريم عبد الله أعجب هند القحطاني التي علقت على الفيديو وأشادت بطريقة ريم عبد الله في تقليدها قائلة: "انتي أجمل وأظرف من قلدني".

لكن عدد كبير من الجمهور انتقد أداء ريم عبد الله وعلق متابع قائلا: "والله ياريم ماله داعي تقلدين انتي وياها كلكم نفس الاستايل ونفس الجيل لدرجة مو ملاحظين فرق التقليد"، وقال آخر :"والله لو مو كاتبين انها تقلد هند القحطاني ما كنت عرفت تقلد منو، واضح أنه موهبتها بالتمثيل جداً فاشلة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار