ريم البلوشي تقلد كوثر البلوشي وأدائها يبهر الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يوليو 2024
ريم البلوشي تقلد كوثر البلوشي وأدائها يبهر الجمهور

نشرت ريم البلوشي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه وهي تقلد كوثر البلوشي في أحد المقاطع التي ظهرت فيها الأخيرة تتحدث عن مقاسها في الأزياء خلال كواليس مسرحية صنع في الكويت.

وأثار فيديو كوثر البلوشي، وقتها، حالة غضب واسعة، حيث اعتبر محبو ليالي دهراب أن نجمة مسرحية صنع في الكويت الحالية تسخر من وزن محبوبتهم، لتنال البلوشي انتقادات حادة.

ريم البلوشي تقلد كوثر البلوشي

ظهرت ريم البلوشي في مقطع الفيديو، وهي تقلد كوثر البلوشي خلال تعبير الأخيرة عن سعادتها ببدلة صنع في الكويت وسؤالها: "إكس سمول! أنا مقاسي إكس سمول"، وأبهرت ريم البلوشي جمهورها ببراعتها في تقليد كوثر البلوشي، حيث أتقنت طبقة الصوت والأداء.

 تباينت ردود الأفعال على فيديو ريم البلوشي، فبينما اعتبر البعض أنها تنتصر لليالي دهراب بعد ما وصفوه سخرية من كوثر البلوشي، رأى آخرون أنها تمتلك موهبة التقليد وأن الفيديو ليس إلا مجرد مقطع طريف أرادت أن تشارك به جمهورها، فيما رأى البعض أن ريم البلوشي تحاول استغلال التريند للظهور وتحقيق مشاهدات أكبر لحسابها.

 وكتب متابعون في التعليقات: "ما قدرت وقف ضحك، كوميديانة ريم والله نفس صوت كوثر البلوشي،  ورغم إن كوثر تصعب عليا وايد من الهجوم اللي تتعرض له طول الوقت بسبب المسرحية وأزمة ليالي دهراب لكن ما قدرت ما أعيد مشاهدات المقطع"، "الكل صار يستغل الأزمات ليصير تريند، مثل ما بيقولوا يركبون الموجة، بنت وعبرت عن فرحتها بأنها وجدت مقاسها، صار الكل ينتقدها والكل يسخر منها، ويقلدها والكل يفسر الأمر إنه هي تسخر من ليالي دهراب".

 شاهدوا فيديو ريم البلوشي:

كما كتب متابعون: "ما بطيق كوثر من بعد اللي صار مع ليالي دهراب، حتى لو كنت في المسرحية، كان لازم تعملي لها اعتبار ومكانة الست ما قصرت مع أحد، وما أذت حدا بحياتها، ميشان هيك بنبسط كتير من أي مقطع فيديو ينتقد أفورتها، هي تبالغ كثير في رد الفعل الحقيقة، وما أفهم سر طريقتها بالكلام، كأنها تريد لفت الأنظار، وريم البلوشي أتقنت تقليدها بطريقة كبيرة وايد وايد.. بتمنى المثاليين ما يدافعون وينتقدوا ريم".

كوثر البلوشي في صنع في الكويت

 وكانت كوثر البلوشي نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي مع فريق مسرحية صنع في الكويت في الكواليس، ويظهر لها أحد الأشخاص البدلة الخاصة بها، والتي كانت ترتديها ليالي دهراب في الاستعراضات، لتعبر كوثر البلوشي عن إعجابها قائلة: "هذا مقاسي! واااو! مقاسي إكس سمول هاد إكس سمول"، وهو ما فسره البعض أنها تعمدت السخرية من وزن ليالي دهراب، خاصة وأن صوت عبدالله بوشهري ظهر في الخلفية، وهو يضحك ويتفاعل معها بكلمات اعتبرها البعض تأكيداً لتفسيراتهم.

يذكر ان أزمة كبيرة وقعت بين كوثر البلوشي وليالي دهراب بعد أن استُبعدت الأخيرة من مسرحية صنع في الكويت، وشنت هجوم حاد على صناع المسرحية، مؤكدة على أن ما تعرضت له كان غدر كبير، وأن كوثر البلوشي كانت تحضر البروفات لتتعلم الرقصة الخاصة بها، وهو ما أثار حزن ليالي دهراب لتعبر عن الأمر قائلة: "ما أعرف سر العداوة معي". كما انتقدت الأخيرة صناع مسرحية صنع في الكويت  معتبرة أن تقديم ٧ عروض يومية أمر مهلك للمشاركين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار