ريا أبي راشد تحتفل بعيد الأضحى بصور طريفة مع عائلتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يونيو 2024
ريا أبي راشد تحتفل بعيد الأضحى بصور طريفة مع عائلتها

احتفلت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد بعيد الأضحى المبارك لهذا العام، بصورة عائلية طريفة مع زوجها وابنتها لولا.

احتفال ريا أبي راشد بعيد الأضحى 2024

هنأت ريا أبي راشد جمهورها بعيد الأضحى المبارك، من خلال نشرها صور مختلفة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام مع عائلتها المكونة من زوجها فاليريو كامارانو وابنتها لولا، حيث ظهرت في إحدى الصور من داخل عربة مترو، ويظهر الثلاثي وهم يطيرون، وفي الصورة الثانية ظهرت ريا كأنها تطهي ابنتها والأخيرة تصرخ، وفي الصورة الثالثة كانت ريا تحتضن ابنتها، وينظران للمرآة المقابلة.

ريا أبي راشد تحتفل بعيد الأضحى مع عائلتها

ريا أبي راشد تحتفل بعيد الأضحى مع عائلتها

ريا أبي راشد تحتفل بعيد الأضحى مع عائلتها

وعلى الرغم من أن ريا تفضل أن تبعد عائلتها عن الأنظار خاصة ابنتها لولا حيث كانت تشارك صورها وهي تضع على وجهها قلباً حتى لا يتعرف الجمهور على ملامحها، وبررت ذلك بأنها تترك لها مطلق الحرية في مشاركة صورها للجمهور أم لا عندما تكبر، إلا أنها مؤخراً أصبحت تشارك صوراً لها مع ابنتها من قضائهما أوقات ممتعة سوياً.

كتبت ريا على الصور التي تم التقاطها في دبي متمنية عيد مبارك للجميع، وأن يكونوا في أوقات أكثر أماناً وسعادة، فيما جاءت تعليقات الجمهور على الصور كالتالي: "كم أنت جميلة يا ريا، عيد سعيد، بحبكم أنتم الاتنين، عائلة رائعة، عيد سعيد عليكم يا ريا، دائماً رائعين".

ريا أبي راشد من مهرجان كان

في سياق آخر كانت قد تألقت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد بإطلالة ساحرة من خلال ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته السابعة والسبعين التي أُقيمت مؤخراً بفرنسا.

وظهرت أبي راشد في حفل الافتتاح، بإطلالة ساحرة وأنيقة للغاية، حيث ارتدت فستاناً طويلاً بدون أكمام من اللون أحمر اللون بتصميم، جمع بين الأناقة والبساطة بشكل مثالي، تميز الفستان بتفاصيل مطرزة بشكل متدرج على طول الفستان، واختارت ريا أن تكمل إطلالتها بمجوهرات ماسية مكونة من أقراط وعقد فاخر، واختارت صندلاً باللون البيج.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج ناعم وتسريحة شعر منسدلة على كتفيها، برز جمال ملامح وجهها بشكل لافت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار