ريا أبي راشد بلمسات جريئة في مهرجان فينيسيا السينمائي الـ81

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2024
ريا أبي راشد بلمسات جريئة في مهرجان فينيسيا السينمائي الـ81

تألقت ريا أبي راشد في مهرجان فينيسيا السينمائي بلمسات جمالية خاصة، ورغم أناقتها، إلا أن الإعلامية الشهيرة تعرضت لبعض الانتقادات بسبب إطلالاتها التي وصفها البعض بجريئة.

اعتمدت ريا أبي راشد في إطلالتها على لمسات مصمم الأزياء العالمي، جورج حبيقة، حيث ظهرت بفستان ناعم باللون الفاتح، بفتحة صدر، وتصميم الفساتين ذات الحمالات العريضة، وفتحة ساق طويلة. كما تضمن التصميم وشاح من الخلف طويل زاد من انسيابية الإطلالة.

ريا أبي راشد

اختارت ريا أبي راشد، كعادتها، لمسات جمالية ناعمة تناسب ملامحها، حيث زينت الشفاه بلون أحمر صريح، إلى جانب لمسات مكياج نهاري أخرى ناسبت جمالها وإطلالتها، لتتألق الإعلامية الشهيرة بلمسات مميزة.

 قطع المجوهرات كان لها لمساتها الساحرة على إطلالة ريا أبي راشد، حيث اختارت قطع فاخرة من كارتييه، وزينت بها إطلالتها، ونشرت الإعلامية الشهيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور مجموعة من الصور التي كشفت تفاصيل إطلالتها.

تباينت ردود الأفعال على إطلالة ريا أبي راشد في التعليقات ومن بينها: "ليش صارت إطلالاتك كلها جريئة، كنت تختارين موديلات محتشمة وتليق بك، ليش تحولت؟".  فيما جاءت تعليقات أخرى متغزلة في إطلالتها من بينها: "أكثر شخص يعطي دروس في الأناقة، ما شاء الله فستان يهبل وجمالك هادي ما تبالغين في شيء أبدا طول عمرك لك اختياراتك ما ينافسك فيها أحد.

مهرجان فينيسيا 2024

شارك نجوم العالم في مهرجان فينيسيا في دورته الـ81، بإطلالات تنوعت ما بين الإطلالات الناعمة وأخرى تصدرتها التقاليع  واللمسات الخارجة عن المألوف،. ومن بين أجمل الإطلالات كانت إطلالة النجمة العالمية كيت بلانشيت،  والتي تألقت  بفستان مخصص من أرماني بريفيه Armani Privé مزيناً بلمعان بلون الذهبي الناعم وشرائط أفقية من اللؤلؤ، أما النجمة تايلور راسل، فظهرت  بإطلالة رائعة بفستان أرشيفي من مجموعة  شانيل Chanel لموسم ربيع وصيف 1993، وزينت الإطلالة بقطع فاخرة من مجوهرات Tiffany & Co، ناسبت فستانها الأبيض الذي يحتوي على صدر شفاف من PVC، وتنورة منتفخة ضمت تفاصيل متعددة الأبعاد.

ريا أبي راشد - مهرجان فينيسيا

وكان من بين النجمات في مهرجان فينيسيا 2024  النجمة كاثرين أوهارا، والتي تألقت على السجادة الحمراء لفيلم بيتلجوس بيتلجوس في مهرجان فينيسيا السينمائي، مرتديةً فستاناً من أوسكار دي لا رنتا، مما جعل إطلالتها تتمتع بلمسات جمالية فاخرة. كما تألقت على السجادة الحمراء لنفس الفيلم الفنانة وينونا رايدر، والتي ظهرت بإطلالة مميزة بلمسات لفتت بها الأنظار.

أما جينا أورتيجا ملفتة، فاختارت لإطلالتها اللون الأحمر، مما أضاف لمسة من التميز لجمالها، ومنحها إطلالة جذابة.

فساتين مهرجان فينيسيا

ريا أبي راشد لم تكن المشهورة الوحيدة التي تتألق بفستان يعتمد على فتحة الساق الطويلة، رغم أنها نالت نصيباً من الانتقادات، ولكن كانت تصميمات الفساتين الجريئة عنواناً لكثير من إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا، وتنوعت اللمسات الجريئة ما بين إطلالات اختارت فيها النجمات الفساتين الشفافة، وأخرى القصيرة، فيما جاءت إطلالات أخرى اعتمدت فيها النجمات على لمسات خارجة عن المألوف غير تقليدية، ومن بينها البدل المنفوشة، وكذلك تسريحات الشعر غير التقليدية.

ريا أبي راشد

وما بين الفخامة والجرأة تنوعت إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا، كما كان هناك حضور عربي مميز لبعض الشخصيات، من بينها السعودية، جومانا الراشد والتي سحرت الأنظار بلمسات كلاسيكية ناعمة بفستان باللون الوردي ومكياج ناعم ناسب جمالها وملامحها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار