رومي القحطاني تكشف طريقتها في تجاوز شروط مسابقات الجمال

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يونيو 2024
رومي القحطاني تكشف طريقتها في تجاوز شروط مسابقات الجمال

كشفت ملكة جمال السعودية، رومي القحطاني، عن تمكنها من تخطي فقرة البكيني الذي رفضت ارتداءه خلال المسابقة التي توجت فيها بلقب ملكة جمال الحرية في كوسوكو، مشيدة بموقف اللجنة المنظمة تجاه طلبها.

هكذا ظهرت رومي القحطاني في فقرة البكيني

وأوضحت رومي القحطاني أنها تمكنت من ارتداء ملابس السباحة الطويلة التي لا يسمح بها في مسابقات ملكات الجمال، ويشترط أن ترتدي المتسابقات البكيني.

ونشرت رومي القحطاني عدد من الصور لها خلال مشاركتها في فقرة عروض البيكيني بملابس السباحة، موجهة الشكر إلى منظمي مسابقة ملكة جمال الحرية في كوسوفو، مشيرة إلى أنها تقدر تعاونهم وتفهمهم للأمر احترام رأيها إزاء رفض ارتداء البكيني.

وتمكنت رومي القحطاني من الفوز بالمسابقة الدولية لتضيف أحد الألقاب إلى رصيدها، قبل أن تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون والتي تعد الأكثر أهمية.

ولا يعد تمثيل رومي القحطاني للسعودية في مسابقات ملكات الجمال التي تشارك فيها رسمياً، رغم كونها تحمل علم بلادها مثل المتسابقات الأخريات من الدول الأخرى، إذ لم تعلن وزارة الثقافة السعودية عن مشاركتها في مسابقات ملكة جمال الكون.

رومي القحطاني خلال فقرة البكيني

وأوضحت رومي القحطاني من قبل أنها تمسكت بشروطها في المسابقة الماضية وهو عدم ارتداء البكيني، وستتمسك بها في مفاوضاتها مع منظمة مسابقة ملكة جمال الكون.

وتبلغ رومي القحطاني 29 عاما، وشاركت في العديد من الجمال، الجمال والتي تضمنت ملكة جمال الشرق الأوسط، وملكة جمال آسيا والتي أقيمت في ماليزيا وملكة جمال الوحدة العربية وملكة جمال أوروبا وملكة جمال العرب للسلام.

ورومي القحطاني التي ولدت عام 1995، أكملت دراستها لطب الأسنان بجانب عملها كعارضة أزياء، إذ يبلغ طولها 162 سنتيمترا، ووزنها 55 كيلو غراماً

سبب رفض رومي القحطاني ارتداء البكيني

وأوضحت رومي القحطاني من قبل عن رغبتها في تمثيل بلدها المملكة العربية السعودية بالشكل المناسب والطريقة الصحيحة، مشيرة إلى أن لديها العديد من الشروط من أجل الالتحاق بمسابقة ملكة جمال الكون.

وأكدت رومي القحطاني أن أهم شروطها هو عدم ارتداء البكيني بالإضافة إلى الظهور باللباس المحتشم، مشيرة إلى أنها ما زالت في مفاوضات بالفعل مع مؤسسة مسابقة ملكة جمال الكون.

وأوضحت ان التواصل معها من قبل إدارة المسابقة بدأ منذ شهر رمضان المنقضي، لكنها لم تكن قادرة على الرد والتواصل مع اللجنة وهو ما جعل المفوضات على شروطها تستغرق وقتاُ أطوال

وكانت منسقة العلاقات الدولية في مسابقة ملكة جمال الكون، ماريا خوسيه أوندا، كشفت من قبل عن سعي المنظمة من أجل منح فتاة فرصة لتمثيل السعودية والتواصل إلى اتفاق معها.

شاركت رومي القحطاني في عدة مسابقات جمال عالمية، حاملة ألقاب ملكة جمال الشرق الأوسط وملكة جمال العالم العربي للسلام لعام 2021. وذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن القحطاني، البالغة من العمر 27 عامًا، وُلدت في الرياض، وستُمثل المملكة العربية السعودية في المسابقة القادمة.

سبق للقحطاني تمثيل المملكة في عدة مسابقات دولية، منها ملكة جمال آسيا في ماليزيا، وملكة جمال العرب للسلام، وملكة جمال أوروبا. وتحمل القحطاني شهادة البكالوريوس في طب الأسنان، وتتقن اللغات الإنجليزية والفرنسية والعربية.

وتسير القحطاني على خطى لجين يعقوب، التي مثلت البحرين في مسابقة ملكة جمال الكون العام الماضي، لتصبح أول امرأة من منطقة الخليج تشارك في هذه المسابقة، وفقاً للصحيفة البريطانية.

وعبرت القحطاني، في منشور لها، عن شرف اختيارها للمنافسة في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2024. وكتبت: "يشرفني المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون 2024. وهذه هي المشاركة الأولى للسعودية في مسابقة ملكة جمال الكون".

وذكرت صحيفة "خليج تايمز" أن القحطاني ليست غريبة عن الأضواء، حيث شاركت سابقًا في العديد من المسابقات الدولية، بما في ذلك مسابقة ملكة جمال وسيدة آسيا العالمية الأخيرة التي أقيمت في ماليزيا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار