روجينا تتعرض للحروق وتحذر من أشعة الشمس (تفاصيل)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يونيو 2024
روجينا تتعرض للحروق وتحذر من أشعة الشمس (تفاصيل)

كشفت الفنانة المصرية روجينا، عن تفاصيل إصابتها بحروق في وجهها، إثر تعرضها لأشعة الشمس أثناء قضائها عطلتها الصيفية، خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

تعرض روجينا للحروق

شاركت روجينا صوراً لها، من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وظهرت وهي تقارن بين وجهها قبل أن تتعرض للشمس وصورة أخرى بعد تعرضها لأشعة الشمس وما حدث في وجهها من حروق مختلفة.

روجينا تتعرض للحروق

روجينا تتعرض للحروق

كتبت روجينا على الصور إنها تقضي إجازة العيد مع الطبيب عبر الهاتف؛ بسبب تعرضها الحروق من أشعة الشمس، مشيرة إلى أنها تخضع لعلاج مكثف عبارة عن حقن وأدوية كما شكرت طبيبها المعالج، وحذرت جمهورها من التعرض لأشعة الشمس الحارقة خلال الفترة الراهنة.

تفاعل العديد من متابعي الفنانة المصرية مع خبر إصابتها بالحروق، وتمنوا لها الشفاء العاجل، وهناك من أكد لها على تعرضه لنفس الحروق؛ بسبب شدة أشعة الشمس وضررها على الوجه.

في سياق آخر كانت قد شاركت روجينا في السباق الرمضاني الماضي 2024، بمسلسلها "سر إلهي" حيث جسدت شخصية "نصرة"، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص بها، وهم عائلتها وزوجها، وبعدها تقرر الانتقام منهم جميعاً بعد خروجها من السجن، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي مليء بالتشويق، وشارك روجينا بطولة العمل عدد كبير من الفنانين منهم أحمد مجدي، محسن منصور، أحمد بدير، أحمد سلامة، رشا مهدي، يوسف الأسدي، "سر إلهي" من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار