روان بن حسين تكشف عن إصابتها بأزمة صحية مفاجئة

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو 2024
روان بن حسين تكشف عن إصابتها بأزمة صحية مفاجئة

شاركت الفنانة الكويتية روان بن حسين مع متابعي حسابها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات مجموعة من الصور التي تكشف عن تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، وذلك إثر تعرضها لنوع من الحساسية لم تعرف السبب الرئيسي لها.

حساسية مفاجئة تصيب روان بن حسين

 عبر سناب شات، شاركت روان بن حسين مع متابعيها مجموعة صور ومقاطع مُصوّرة، أوضحت خلالها رد الفعل التحسسي الذي اتخذه جسمها، حيث ظهرت خلال الصور بقع حمراء غطت جزءًا كبيرًا من يديها وقدميها بالإضافة إلى منطقة الرقبة وأجزاء من الوجه.

روان بن حسين

أضافت بن حسين أنه عندما حدث هذا الأمر، كانت تسير في أحد الشوارع، وتبحث عن سيارة أجرة لتذهب بها إلى إحدى المستشفيات، لكن أحد الشبان عرض عليها المساعدة، وأوصلها إلى المستشفى بدراجته النارية.

خلال أحد المقاطع المُصوّرة التي شاركتها روان، ظهرت وهي تجلس وراء سائق الدراجة، بينما تقول: "ما فيه أطيب من الشعب اللبناني، ما لقيت تاكسي أخذني بالسيكل". مضيفة أن الشاب حينما رأى حالتها الصحية عرض عليها المساعدة، حتى قبل أن يدرك أنها شخصية مشهورة.

لاحقًا، طمأنت روان بن حسين متابعيها على حالتها الصحية، من خلال مشاركة صورة كتبت عليها: "أنا بخير يا عمري أنتم، أعطوني إبرة كورتزون، وراحت الحساسية الحمد الله".

روان بن حسين

مؤخراً، خطفت روان بن حسين الأنظار، حينما تألقت على خشبة مسرح مهرجان إيمي جالا، حيث قدمت عرضاً استثنائياً  أثناء إطلاق أغنيتها الجديدة "يا عيون". وبعد طرح الأغنية على قناة روان الرسمية عبر موقع تبادل المقاطع المُصوّرة، يوتيوب، ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، كسرت حاجز النصف مليون مشاهدة خلال أقل من أسبوعين. تأتي كلمات أغنية "يا عيون" من كلمات الشاعر جاد الخوري، وتلحين الموسيقار نيس، وتوزيع عمر صباغ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار