روان بن حسين تروي قصة وفاة والدتها وتوجه اتهامات لطبيبها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022

كشفت الفاشينيستا ومشهورة مواقع التواصل، الكويتية روان بن حسين، قصة وتفاصيل وفاة والدتها، التي توفيت في حزيران/ يونيو من العام الماضي، بعد إصابتها بفشل كلوي وفشل بالرئة.

روان بن حسين تروي تفاصيل وفاة والدتها

وعبر حسابها بتطبيق "سناب شات" روت روان بن حسين أن والدتها توفيت نتيجة خطأ طبي بسبب أحد المستشفيات الخاصة وإهمال من طبيبها المعالج، كما وجهت اتهامات لوزارة الصحة بالإهمال وعدم التجاوب مع شكواها.

وقالت بن حسين إن والدتها قبل وفاتها عانت من آلام وعند زيارتها للطبيب أكد لها أنها لا تعاني من أي أمراض، وأبلغها أنه مجرد مضاعفات بسيطة من العملية الجراحية التي أجراها لها، إلا أن والدتها ما لبثت أن دخلت في غيبوبة وأصيبت بفشل كلوي وتسمم دم.

وألمحت الفاشينيستا الكويتية إلى أنه عادة ما تقوم المستشفيات الخاصة في الكويت حين ارتكاب أحد أفراد طاقمها لخطأ طبي، بتحويل المريض إلى مستشفى حكومي، وذلك تهربًا من المسؤولية وكي تتحمل وزارة الصحة المسؤولية.

وأضافت روان أن المستشفى الحكومي أصدرت تقرير باستلام حالة والدتها وهي بشكل شبه منتهى وصعب للغاية.

وتابعت أن المستشفى الخاص قدم لاحقًا لهم تقريرًا طبيًّا يختلف في مضمونه بشكل تام عن مضمون تقرير المستشفى الحكومي.

وأكدت روان بن حسين أنها تقدمت بشكوى إهمال طبي بحق المستشفى لوزارة الصحة، منذ قرابة 4 أشهر وأن وزارة الصحة لم تكلف نفسها عناء الرد عليها، ولم تقم باتخاذ أي خطوة أو فتح تحقيق في القضية.

وناشدت المشهورة الكويتية مساعدتها في تنفيذ القانون على الطبيب المتسبب بوفاة والدتها، وأن يتم وقفه عن العمل حتى لا يتسبب في أي وفيات أخرى مثل والدتها.

وفاة والدة روان بن حسين

وتوفيت والدة الكويتية الشهيرة، روان بن حسين، يوم الأحد 11 يوليو، بعد صراع مع المرض، والدخول في غيبوبة منذ مدة.

وأعلنت الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، وفاة والدتها بعد صراع مع المرض، حيث كانت تعاني من فشل كلوي وفشل بالرئة، دخلت على إثره في غيبوبة منذ عدة أشهر.

ولم تتمكن روان بن حسين من وداعها والمشاركة في تشييع جثمانها إلى مثواها الأخير في الكويت، عد منعها من دخول الكويت بسبب لقاح فيروس كورونا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار