رواد السوشيال ميديا يسخرون من رهف القحطاني ويطلقون عليها هذا اللقب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
رواد السوشيال ميديا يسخرون من رهف القحطاني ويطلقون عليها هذا اللقب

تعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني، لحالة من الهجوم اللاذع من قبل المتابعين بعد أن خالفت في رأيهم تصريحاتها التي أطلقتها في بداية ظهورها على السوشيال ميديا.

رهف القحطاني في مرمى الهجوم

الهجوم على رهف القحطاني بدأ بعد أن نشرت العديد من الصور والفيديوهات التي استعرضت فيها تفاصيل رحلتها الصيفية إلى جزر المالديف بصحبة صديقتها الفاشينيستا مروج الرحيلي.

وظهرت رهف القحطاني بإطلالات جريئة خلال اللقطات التي تم تداولها لها، فضلاً عن رقصها بطريقة جريئة بروب الاستحمام فقط وظهورها بملابس النوم على البحر وروب قصير.

إطلالات رهف القحطاني دفعت رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى الهجوم عليها خاصة بعد أن اعتبروا أن ظهورها جريء وصادم ومتهمين إياها بالكذب بطريقة غير مباشرة من خلال تذكيرها بتصريحاتها السابقة حول دخولها عالم السوشيال ميديا لمواكبة الرائج وليس بهدف الاستعراض.

ونشر رواد مواقع التواصل فيديو جمع لقطات من استعراض رهف القحطاني لإطلالتها الجريئة وفيديو حديثها عن كونها لا تستعرض جسدها، والذي قالت فيه: " أنا في السوشيال ميديا مش للاستعراض دخلاها بوجهي، وجه يشرف".

الجمهور يسخر من رهف القحطاني

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم مش للاستعراض على رهف القحطاني بدلاً من الاسم الذي اشتهرت به وهو وذ نكهة.

وجاءت التعليقات على الفيديو: "لغيت وجودهم بالواجهه الي يتابعهم راح يتحاسب لان يدعم مشاهداتهم وبالتالي يدعم هالظاهره الدخيلة على مجتمع معروف بالرصانه والحشمه دينه الاسلام"، "وجهها ماجاب لها مشاهدات اتجهت للاستعراض"، "أغلب المشهورات غصب يستعرضن لان لو ما استعرضن محد درى عنهن ولا اشتهرن"، "هي سوت كداعشان توصل حق هل شي والكل يحطها من الاخر".

وسخرت منها تعليقات أخرى جاء فيها: "كيف يعني وجهي يشرف؟. في ناس وجيههم ما تشرف مثلاً !! حسبنا الله ونعم الوكيل في كل شخص مسؤول ما علم عياله صح وفكهم علينا كذا".

رهف القحطاني متهمة بـ تقليد مروج الرحيلي

واتهمت العديد من التعليقات على الحسابات المعنية بنقل أخبار المشاهير، رهف القحطاني بأنها تحاول تقليد خبيرة التجميل مروج الرحيلي.

جاء في التعليقات: "أنا مو للاستعراض كانت تقول"، و" يا ثقل الدم بس"، و" حركات مروج"، و" هي حلوة بس لاتسولف"، و" صارت تجنن صدق من قال من زان خشمه وحواجبه زان وجهه"، و" شقاعدة تسوي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار