رندا المغربية تدهش الجمهور بملامحها بعد التجميل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024
رندا المغربية تدهش الجمهور بملامحها بعد التجميل

أدهشت رندا المغربية، أو كما عرفت على منصات التواصل الاجتماعي، الخالة رندا، الجمهور بتحول ملامحها بعد التجميل، حيث بدت وكأنها شخص آخر وسط اندهاش الجمهور، ونشر صور لها قبل وبعد الشهرة.

ظهرت رندا المغربية بوجه مختلف تماماً عما عُرفت به بداية ظهورها، حيث خضعت لعملية تجميل الأنف، فضلاً عن الكثير من التقنيات التجميلية أبرزها حقن الفيلر، والتي ساعدتها على تغير كامل في ملامحها.

 رندا المغربية قبل وبعد

ظهرت رندا المغربية، في أحدث مقاطع. الفيديو التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، بملامح مختلفة تماماً، وظهر صوت سيدة في الفيديو تتغزل في جمالها قائلة: "أنا حابة كيف العيون اتجهت لها، كيف الجمال ظهر، حتى نبرة صوتك تغيرت.. لا فلاتر بعد اليوم".

 تباينت ردود الأفعال حول تبدل ملامح رندا المغربية، وكتب متابعون في التعليقات: "تراها ما تغيرت كثير فلاتر، وهي اهتمت بالبشرة، وعملت فلر يا خوفي بكرا تتزوج ثرياً خليجياً". "والله تضحكني أنا أحبها جد بس حلو ما شاء الله أحس تحملت تنمر وكل شي ووصلت". "تغيير جذري بس صراحة بعد شفت وحده مشهورة بدون فلتر ع الواقع صرت م امدح أحد بالتصوير".

 ونشرت رندا المغربية مقطع فيديو بعد عملية تجميل الأنف، وتفاعل معه متابعون في تعليقات عبرت عن حبهم لها منها: "هي البنت أنا بعرفها شخصيا من أطيب خلق الله والحياة ما كانت دائما نصفاها بس الله كريم بيعرف إنو قلبها أبيض من البياض أنا كنمووووت عليك صديقتي وأنت رائعة قلبا وقالبا".

 شاهدوا رندا المغربية بعد التجميل:

وجاء في التعليقات: "والله ما عرفتها، لولا كتابتكم للاسم فوق الفيديو ما كنت عرفت إن هذه هي الخالة رندا، بدي أوصل للشخص للي قال إنه الفلوس مو كل شيء، ده هي الشيء نفسه يا عالم، كيف هذا التحول، وكيف ممكن التجميل يبدل حياة شخص لها الدرجة ". "اللي يقولون إنه فلاتر، لا هي ظهرت بالفعل في عدد من الفيديوهات، وكان شكلها مختلفاً تماماً، صارت ليدي، كل ما أتذمر شكلها وملامحها بشعرها أول ما ظهرت، وأفتكر الل يقولون الفلوس مو كل شي، يكون وي أمحيهم من العالم بسبب كذبهم.. الفلوس هذه يا شباب".

كما تفاعل متابعون في تعليقات منها: "مو مصدقة استحالة تكون نفس الشخص، كأنها شخص آخر التجميل أكبر خدعة ظهرت في العالم والله بيحولوا ملامحهم، وايد ما عرفتها غير من تعليقاتكم، حسيت أنكم تتحدثون عن شخص معروف لين لقيت الاسم وما صدقت، مو منطقي شخص يتحول لها الدرجة، لكن الموضوع مطمئن، يا بنات فيه أمل في كل شيء كلنا راح نصير ملكات جمال".

رندا المغربية

 عرفت رندا المغربية بلقب خالة رندا، على منصات التواصل الاجتماعي، وظهرت في أكثر من مقطع فيديو كانت تتحدث فيه بحدة في عدد من الموضوعات، حيث ساعدتها طريقتها على الشهرة والانتشار خاصة على منصات التواصل الاجتماعي في الخليج، لتصبح لها شعبية كبيرة على هذه المنصات، وكانت تتميز مشهورة منصات التواصل الاجتماعي التي فاجأت الجمهور بتبدل ملامحها بإطلالاتها التي تظهر فيها بشعرها غير المنمق، وملامحها المميزة.

وتساءل الجمهور عن سر تغير ملامح خالة رندا، وهو ما أوضحته الفيديوهات والتي يظهر فيها بوضوح تجميل الأنف، حيث بدا أكثر تناسقاً، كما لجأت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي، لاستخدام الفيلر لملء الوجنتين، وهو ما جعل وجهها يبدو أكثر استدارة، فضلاً عن فيلر الشفاه، والذي جعلها أكثر تناسقاً مع ملامحها، أما عن البوتكس، فاستخدمته رندا المغربية لرفع الحاجبين وهو ما جعل العينين يبدوان كأنهما أكثر اتساعاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار