رند الشهيلي تكشف سبب عدم رغبتها التصوير مع جورجينا رودريغيز

  • تاريخ النشر: منذ يوم آخر تحديث: منذ 22 ساعة
رند الشهيلي تكشف سبب عدم رغبتها التصوير مع جورجينا رودريغيز

أثارت رند الشهيلي الجدل بمقطع فيديو تحدثت فيه عن سبب عدم التقاطها صور تذكارية مع جورجينا رودريغيز في حفل إطلاق عطر الأخيرة، لتتعرض بعدها عارضة الأزياء لتعليقات تنوعت بين الساخرة والداعمة لها.

وقالت رند الشهري في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام إنها لم تسع للتصوير مع جورجينا رودريغيز؛ لأنها لا تعرفها، وهو ما عرضها للسخرية من متابعين اعتبروا أنها تناقض نفسها بالحديث عن الأمر.

سبب عدم تصوير رند الشهيلي مع جورجينا

 وقالت رند الشهيلي: "من يوم الإيفنت للحين الكل بيسألني ليش ما تصورتي مع جورجينا.. أنا ما أحب اتزاحم علشان اتصور وخاصة إنه أنا ما أعرفها،  حتى في الإيفنت ما صورت غير مع اثنين أو ثلاث ما تصورت مع كثير، والمكان كان زحمة وأنا ما أحب".

ورداً على رند الشهيلي كتب متابعون: "أتوقع كان التصوير معها بالحجز المسبق واللي تصوروا معها كانو الضيوف فئة A+ فقط". ". "ومييين جورجينا ذي اللي كنها نازلة من السماء!! مجرد سلقه لإراحة ولاجت!! كفاية تضخيم للتوافه". "أنا بحمد الله إنه جورجينا ما تعرف عربي، إذا كانت تعرف عربي أو تفهم فيه أظن كانت اعتزلت الحياة مو بس الموضة والأزياء، سوالف كثيرة وايد لمجرد حفل غنائي كفاياكم يا عالم".

 رند الشهيلي وسبب عدم تصويرها مع جورجينا:

كما سخر آخرون من تعليقات المشهورات ومقاطع الفيديو التي يطلقونها منذ انتهاء حفل إطلاق عطر جورجينا رودريغيز، وكتبوا في تعليقاتهم: "إيش بتريدوا والله! صدق بسأل، الكل صاير يسولف وينظر وجورجينا اختلفت عن الدريس كود، وجورجينا سوت ما أدري شنو، وجورجينا أكلت جورجينا شربت، وهي أصلا ما تعرفكم! سوت احتفالات كثيرة، لكن أنتم جعلتوا من الحدث ضجة لأسباب وايد كوميدية الحقيقة".

 وكتب آخرون في تعليقاتهم: "عاجبني ثقة المشهورات في نفسهم، رند الشهيلي واحدة منهم تقول ما تصورت مع جورجينا لأني ما أعرفها، طيب ليش روحتي حفل إطلاق عطرها حبيبتي! تصريحات طفولية وايد الحقيقة اتصورتي ولا ما أتصور أي شيء طبيعي مو لازم نتصور مع كل شخص نقابله لمجرد إنه مشهور، بعدين حبيبتي إذا الأمر بالنسبة لك عادي ما راح كنتي تسولفي فيه".

المشهورات في حفل إطلاق عطر جورجينا

وشاركت رند الشهيلي في حفل إطلاق عطر جورجينا رودريغيز الذي نظمته شركة لافيرن في الرياض بحضور نخبة من مشهورات الخليج من بينهم الدكتورة خلود ونهى نبيل وإلهام الفضالة، ورهف محمد وغيرهن من النجمات والمشهورات، إلا أن إطلالات المشهورات تسببت في حالة جدل واسعة بعد أن تم تداول عدد من مقاطع الفيديو التي تبرز تفاصيل الإطلالات وسخرية بعض المشهورات منها.

 وظهرت الدكتورة خلود في واحد من الفيديوهات تسخر من إطلالاتها وإطلالة إلهام الفضالة قائلة: "راح تنصدم جورجينا أول ما تشوفنا راح تفكر نفسها دخلت حديقة الحيوان". ورغم طرافة دكتورة خلود وتعاملها مع الأمر بسخرية إلا أنها ردت بغضب على منتقدي إطلالتها ونشرت عدد من مقاطع الفيديو التي عبرت من خلالها عن استيائها من انتقاد إطلالتها، وهو السلوك الذي اتبعته باقي المشهورات للرد على انتقاد إطلالاتهن في حفل جورجينا رودريغيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار