رمضان 2025: سهر الصايغ أمام مصطفى شعبان للعام الثالث

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
رمضان 2025: سهر الصايغ أمام مصطفى شعبان للعام الثالث

تشارك الفنانة المصرية سهر الصايغ بدور البطولة النسائية أمام مواطنها الفنان مصطفى شعبان خلال مسلسل "حكيم باشا" والذي من المقرر أن يُشارك في ماراثون دراما رمضان 2025.

سهر الصايغ أمام مصطفى شعبان في رمضان 2025

تتواصل تحضيرات مسلسل "حكيم باشا"، والذي يأتي من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين، استعدادًا للبدء في تصويره خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن أول تعاون جمع بين سهر الصايغ ومصطفى شعبان كان من خلال مسلسل "بابا المجال" الذي عُرض ضمن دراما رمضان 2023، أما خلال ماراثون دراما رمضان 2024، فقد جمع بينهما مسلسل "المعلم"، والذي لاقى نجاحا كبيرًا، وشارك في بطولته إلى جوار مصطفى شعبان وسهر الصايغ كل من: أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، الطفل جان رامز، وجاء مسلسل "المعلم" من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

سابقًا، شارك الفنان مصطفى شعبان، مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، أحدث ظهور له بعد أنباء زواجه من هدى الناظر مديرة أعمال الفنان المصري عمرو دياب السابقة، وذلك خلال تكريمه بمهرجان عنابة بالجزائر. عبر خاصية الاستوري المُلحقة بحسابه شارك شعبان صورة له خلال تواجده بالمهرجان، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "مع والي عنابة الجزائر". كانت الدورة الرابعة من مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر قد أقيمت هذا العام خلال الفترة من 24 حتى يوم 30 أبريل، بعد غياب دام لمدة 6 سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار