بكلمات مؤثرة أصالة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها شام

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أغسطس 2024
بكلمات مؤثرة أصالة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها شام

احتفلت الفنانة السورية أصالة نصري، بعيد ميلاد ابنتها شام الذهبي، بكلمات مؤثرة مؤكدة لها على أن رفيقة دربها وحياتها.

احتفال أصالة بعيد ميلاد شام 

شاركت الفنانة أصالة نصري صورة لابنتها شام الذهبي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، مشيرة إلى أنها تعتبر ابنتها بمثابة والدتها ورفيقة دربها وحياتها ومصدر فخرها ووطنها.

أصالة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها شام الذهبيي

كتبت أصالة على الصورة: "كل سنة وأنتي أمي ودنيتي ورفيقتي وحياتي وأختي وحنونتي كل سنة وأنتي بألف خير يا وطني يا شامي الياسمينة أنتي وزهر الشام أنتي والحلا كله أنتي الله يحفظك وأكبر فيكي يا زينة الدنيا شامي، يا ستي يا مصدر فخري وأجمل استثماراتي، الله يسعدك قد ما بتسعديني، وقد ما بتطمنيني وكل شيء بخير طالما شامي بخير".

فيما جاءت تعليقات الجمهور متمنيين عاماً سعيداً جديداً، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "ربي يحفظكم لبعض ويسعدكم ويحميكم، هابي بيرث داي يا شام يا قمر، الشام الأصيلة بنت الأصالة الشامية، كل عام وشام الحبيبة التي تعكس جمال وحنان قلب والدتها بألف سعادة وخير، أتمنى لها حياة مليئة بالسعادة والابتسامات".

اصالة وابنتها شام الذهبي

شام الذهبي تدعم والدتها أصالة 

في سياق آخر دعمت شام الذهبي والدتها الفنانة السورية أصالة نصري، عقب حفلها الذي أُقيم مؤخراً في ألمانيا بمشاركة الفنانة نجوى كرم، شاركت شام الذهبي فيديو لها أثناء حضورها حفل والدتها، مؤكدة على أن الحفل كان خيالياً.

وحضر الحفل أكثر من 10000 شخص، وتحدثت شام عن والدتها مشيرة إلى أن صوت والدتها هو الحياة، كما أنها الوطن، وتتعلم منها دائماً الحب ومعنى الحياة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار