رغم حبسها: دنيا بطمة تصدر أغنية جديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو 2024
رغم حبسها: دنيا بطمة تصدر أغنية جديدة

نشر الحساب الرسمي للفنانة المغربية دنيا بطمة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، أغنية جديدة لها بعنوان "مطلقة" وهي جزء من فيلم "البوز"، على الرغم من أنها لا تزال خلف أسوار السجن لقضاء مدة عقوبتها التي تعادل عاماً واحداً، ويجري تنفيذها منذ الأول منذ شهر فبراير الماضي.

تفاصيل إصدار أغنية لدنيا بطمة وهي في السجن

نشر الحساب الرسمي للفنانة المغربية مقطع من كليب الأغنية، وكتب عليها: "أغنية (مطلقة) من فيلم (البوز)، للفنانة دنيا بطمة، أتمنى أن تنال إعجابكم".

شاهدوا الفيديو

لم يكن هذا هو النشاط الأول لحسابات الفنانة المغربية بعد حبسها، ولكن كان أيضاً قد احتفلت أسرتها بعيد ميلادها الثالث والثلاثين، حيث شارك الحساب الرسمي لدنيا بطمة على إنستغرام مقطع فيديو وثق الاحتفال رغم غيابها.

وهو الأمر الذي أحزن محبيها، حيث وثق الفيديو مظاهر الحفل من كعكة بيضاء كبيرة مع زينة إلى جانب كعكات صغيرة مزينة بصورتها والكثير من الورود واللوحات الذهبية المميزة بالإضافة إلى شموع طُبع عليها صورة الفنانة.

ولا تزال المطربة المغربية الشهيرة حبيسة سجن الوداية في مراكش، على خلفية احتجازها لتنفيذ حكم السجن في قضية حمزة مون بيبي، حساب فضائح المشاهير، وهو حساب تم إنشاؤه قبل سنوات، تورط فيه عدد من المشاهير منهم دنيا بطمة وشقيقتها، وكان يعمل على نشر صور وفضائح لمشاهير آخرين، وتم الحكم فيه بالحبس على ابتسام بطمة قبل 4 سنوات بالحبس عاماً أيضاً.

فيما كانت قد خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن صمتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، ونفت علاقتها بالحساب وإدارته، مستشهدة بالأدلة على براءتها بحسب تحقيقات النيابة التي شاركتها مع الجمهور.

كما دخلت في نوبة بكاء عنيفة على الهواء في أحد الفيديوهات، وطلبت الحصول على عفو ملكي يضمن سلامتها من الحبس، ولكن بعد أيام فقط من هذا الفيديو تم إلقاء القبض عليها وترحيلها إلى سجن الوداية لقضاء مدة عقوبتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار