رضوى الشربيني تستضيف ماغي بوغصن بعد جدل تقليدها لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو 2024
رضوى الشربيني تستضيف ماغي بوغصن بعد جدل تقليدها لها

تستعد الإعلامية رضوى الشربيني لاستضافة الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن في برنامجها الشهير "هي وبس"، الذي يُعرض على شاشة قناة CBC، يوم السبت المقبل، ويأتي هذا اللقاء كأول ظهور لماغي بو غصن بعد الجدل الذي أثارته حول تقليدها للإعلامية رضوى الشربيني في مسلسل "ع أمل"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

ماغي بوغصن ورضوى الشربيني

ومن المفترض أن تتحدث الفنانة ماغي بو غصن خلال الحوار المنتظر، عن كواليس النجاح في الموسم الرمضاني، وكيفية استقبالها لآراء الجمهور التي شبهتها بشكل كبير بالإعلامية رضوى الشربيني.

وقدمت ماغي بو غصن في المسلسل شخصية إعلامية تدعى "يسار"، معروفة بدفاعها عن حقوق المرأة ومناصرتها لها، وقد أثارت هذه الشخصية ردود فعل كبيرة بين الجمهور، حيث رأى البعض أنها استنسخت شخصية رضوى الشربيني بشكل كامل، سواء من حيث الشكل أو المضمون.

برنامج "هي وبس"، الذي تقدمه الإعلامية رضوى الشربيني، يتناول العديد من الموضوعات التي تهم المرأة، حيث يقدم نصائح متنوعة عبر متخصصين في مجالات مختلفة، إلى جانب فقرات عن أحدث صيحات الموضة والأزياء والتطورات الجديدة. يُعرض البرنامج في تمام الساعة السادسة مساءً على شاشة قناة CBC، ويحظى بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور سريعاً مع برومو حلقة ماغي بوغصن مع رضوى الشربيني، وأبدوا آراءهم في اللقاء المنتظر بين الإعلامية المصرية والفنانة اللبنانية، موضحين حماستهم لمشاهدة الحلقة التي تعرض يوم السبت المقبل.

وقال البعض في تعليقاتهم: "اللقاء المنتظر بين ماغي ورضوى انا بقول رح تكون من أقوى وأحلى اللقاءات"، "الحماس ألف أكيد رح تكون حلقة مليانة كلام حلو وعميق ورح يكون لقاء فخم بكل معنى الكلمة"، "الحلقة أكيد رح تكون روعة الحماس ما بينوصف"،"الحماس ما إلو حدود أكيد رح تكون حلقة بتاخد العقل ناطرين على أحر من الجمر وماخذين أنها رح تكون أجمل وأقوى حلقة شاء من شاء وأبى من أبى "، "اشتقنا لك واشتقنا لطلتك الحلوة و هضامتك وطاقتك الإيجابية ناطرينك بكل حماس"، "اللقاء رح يكسر الدنيا أخيرا يسار ورضوى رح يجتمعون ناطرينكن يا قلبي".

ماغي بوغصن رضوى الشربيني

مسلسل ع أمل

عُرض المسلسل الدرامي "ع أمل" ضمن قائمة المسلسلات الرمضانية اللبنانية لعام 2024، وتصدرت النجمة ماغي بو غصن بطولة هذا المسلسل، الذي يتناول مجموعة متنوعة من القضايا الاجتماعية، لكن التركيز الرئيسي فيه كان على الظلم الذي تتعرض له المرأة.

شخصية يسار في مسلسل ع أمل

تدور أحداث مسلسل "ع أمل" حول الظلم والقهر الذي تعاني منه المرأة منذ طفولتها من قبل المجتمع، الأسرة، الزوج، وكل من يحيط بها، ويتم سرد هذه القضايا من خلال قصة المذيعة الشهيرة "يسار"، التي تكرس حياتها لكشف الستار عن الظلم الذي تتعرض له النساء، وخاصة من قبل الأزواج الذين يفتقرون للمودة والرحمة، وكذلك الآباء الذين يرون في الأنثى عاراً يجب إخفاؤه.

مع استمرار يسار في دفاعها المستميت عن حقوق المرأة، تواجه العديد من التحديات والصعوبات في حياتها الشخصية والمهنية، إذ تجد نفسها تغرق في كواليس مظلمة، وتتعرض لأحداث غير متوقعة، ولكنها تظل متمسكة بالأمل والبحث عن حلول تساعد المرأة في مواجهة الظلم والقهر.

لم تتوقف حياة يسار عند هذا الحد، فبالرغم من قوتها وانتشار منبرها الإعلامي الذي تواجه من خلاله كل من يعنف ويقهر المرأة، إلا أن هناك العديد من الأسرار والخبايا في حياتها الشخصية التي لا يعرفها حتى أقرب الناس إليها، ومع تقدم الحلقات يستكشف الجمهور معها كافة التفاصيل التي عانت منها، ومع ذلك يظل هناك دائماً أمل، وهذا هو شعارها الذي ترفعه.

شخصية يسار لديها الكثير من اللزمات التي أثارت جدلاً كبيراً في شهر رمضان الماضي، حول تقليد أو "استنساخ" الفنانة ماغي بو غصن لشخصية الإعلامية رضوى الشربيني المعروفة بقوتها ونصرتها للمرأة، وخلال الحلقة المقبلة سترد على هذه التساؤلات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار