رسالة حادة من عبدالله السدحان لمنتقدي فيديوهاته مع زوجته

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أغسطس 2024
رسالة حادة من عبدالله السدحان لمنتقدي فيديوهاته مع زوجته

وجه الفنان عبدالله السدحان رسالة حادة لمنتقدي الفيديوهات التي تجمعه بزوجته وتنشرها الأخيرة، والتي يتعرض بسببها الفنان الشهير لانتقادات حادة خاصة وأنه لم يكن ينشر أي لقطات تخص حياته الشخصية.

واعتبر عبدالله السدحان أن ما تنشره زوجته هو أمر يخصه ولا علاقة له بالآخرين، مطالباً من منتقديه عدم متابعته، وهو التصريح الذي زاد من انتقادات الجمهور للفنان السعودي.

 رد عبدالله السدحان

وبعد الانتقادات التي تعرض لها الفنان السعودي، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يرد فيها على منتقديه، قال عبدالله السدحان في لقاء له مع موقع قورقس: "هذا شيء خاص بيا اللي ما يعجبه ما يتابع.. لكن واضح إن المتابعة مكثفة، لكن في النهاية كلنا خطاؤون، ما في مشكلة بين السلبي والإيجابي كلنا خطاؤون، الموضوع ممكن يكون سلبياً في نظر البعض وإيجابياً في نظر آخرين".

 رد عبدالله السدحان زاد من غضب جمهوره الذي تفاعل معه في تعليقات منها: "بعد تاريخه الفني الطويل وبعض الشخصيات التي قام بها، ولا زالت عالقة في أذهان الناس، لا ينبغي أن يخسر كل هذا بظهور (لمجرد الظهور)، فليست الطريقة لتصدر المشهد أن يستهدف محتواك استفزاز الناس حتى يتابعوك فتسلط الأضواء عليك مرة أخرى خطأ". "أنا أعيش حياتي مع زوجتي بصدق وصراحة، وأشارك يومياتنا مع الناس؛ لأنني أؤمن بأهمية الصدق والشفافية في العلاقات. إذا كان هناك من ينتقد يومياتنا، فليكن، لكن لا داعي لهم لمتابعتها إذا لا يعجبهم ما أشاركه.".

شاهدوا رد عبدالله السدحان:

فيما أيد آخرون عبدالله السدحان في عدد من التعليقات من بينها: "هذا حقيقة، فكل شخص لديه حرية الاختيار فيما يشاهده وما لا يشاهده. إذا كان هناك أشخاص لا يعجبهم يومياتي مع زوجتي، فليكن لهم الحرية في عدم متابعتها. لا يجب أن نضطر لإرضاء الجميع، وكل شخص لديه ذوقه الخاص واهتماماته الخاصة ". كما جاء في تعليقات أخرة: "ما تلاحظون انَ الفنانين والمطربين الكبار الذين لهم باع طويل في المجال الفني أصبحوا يقلدون مشاهير هذا الوقت وينافسونهم في كل شيء. وكأنهم مراهقون".

وانتقد متابعون لجوء المشاهير لنشر فيديوهاتهم الخاصة، وكتبوا في تعليقاتهم: "أول يقولون مستحملين عشان عيالنا بس والآن يقولون مستحملين عشان عنده اوعندها متابعون وفانز يجينا من وراهم إضافات وإعلانات ودراهم". "هذا كلام يقوله واحد توه مشاهر بلكن هذا ؟ هذا الإنسان فيه فايبز أبو كذا أبو جد خال كبير كلنا كنا نحترمك لحد م شفنا شخصيتك المراهقة ياخي محد يحب يشوف أبوه يثير الجدل بها المنظر".

فيديوهات زوجة عبدالله السدحان

 وتنشر زوجة عبدالله السدحان الكثير من اللقطات الخاصة التي تجمع النجم السعودي مع بناته، أو تجمعه بها، ومن بينها مقطع فيديو ظهر فيه الفنان الشهير يخضع لجلسة مساج للقدمين على يد زوجته التي قامت بنشر المقطع عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات لتتعرض للانتقادات.

زوجة عبدالله السدحان ردت على موجة الهجوم التي تتعرض لها مع كل مقطع فيديو قالت فيه: "تخيلوا واحد كل ما شافني يقول على عبدالله، وإنه إنسان خلوق وساعدنا، فكل يوم يقول نفس القصة.. اليوم أول ما شافني قلت له لو طلعت لي تعليق واحد عن عبدالله السدحان خلال الساعات الماضية يكون معك حق.. أنا لما بتابع الناس بتعب نفسيا زمان، لكن الآن تعودت.. الحقيقة أنا قبل انتشار  كورونا كنت أتأثر نفسياً بأي شيء ينقال أو ينكتب، فأغلقت حساباتي الشخصية، لكن لما رجعت لحساباتي مرة أخرى ما عاد يهمني خلاص كدة كدة الناس تتكلم، خصوصا إن عبدالله شخص خلوق ومحترم".  

 أما الفنان عبد الله السدحان، فرد في أحد مقاطع الفيديو على منتقديه قائلا: "إحنا عندنا المعجبون ١٪ والي يطقطقون ٩٩٪، وأي شخص مشهور يحاولون يقللون من قيمته وهذا الطبيعي، ويتحدثون عن مقاطع بيته ومسكنه وأموره الخاصة، ولكن عادي القافلة تسير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار