رسائل رومانسية تثير الشكوك حول عودة هبة الحسين وعايض يوسف

  • تاريخ النشر: منذ يوم
رسائل رومانسية تثير الشكوك حول عودة هبة الحسين وعايض يوسف

أثار الثنائي، عايض يوسف وهبة الحسين، التساؤلات والشكوك حول عودتهما، بعد أن نشر كل منهما منشورات رومانسية عبر حسابهما الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، وهو ما فسره متابعون بأنه تلميح لعودتهما مجددا.

واعتبر البعض أن أزمة عايض يوسف الأخيرة، مع داليا مبارك، فتحت الباب لعودة علاقته مع هبة الحسين، ليبدأ تفسير منشورات الثنائي على أنها رسائل متبادلة بين الثنائي، والذي لم يحسم الأمر، أو يتطرق للحديث عنه.

رسائل هبة الحسين وعايض يوسف

 وكتب عايض يوسف منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق إكس جاء فيه: "شفت كيف الشوق؟ يا رب السلامة ما يخلي صاحبه يهني في منامه يفز لا هب الهوى أو مر طيف شفت كيف؟" وفي نفس التوقيت كتبت هبة الحسين منشوراً جاء فيه: "اشتقت لك كثيراً لم أستطع إرسالها لك، فقررت أن يراها الجميع".

 وبدأ الجمهور في التفاعل مع منشورات الثنائي في عدد من التعليقات التي عبروا فيها عن أمنياتهم بأن تكون هذه الرسائل عودة لهما، فكتب متابعون: "يا رب تكون بداية لعودتهم، الاثنين يحبوا بعضهن وما أدري ليش انفصلوا". "أعتقد إن أزمة عايض يوسف مع داليا مبارك فتحت الباب للحديث بينه وبين هبة الحسين مجدداً أتمنى يعودون حقيقي".

حقيقة عودة عايض يوسف وهبة الحسين

هذه ليست المرة الأولى التي تثار فيها الشكوك حول عودة الثنائي، فقبل أسابيع كان عايض يوسف أثار الجدل  بعد ظهوره في مقطع فيديو أبرز ارتدائه لدبلة فسرها متابعون بأنها تلميح منه بعودته لهبة الحسين، ليبدأ البعض في التحقق من ظنونهم بالبحث في حساب هبة الحسين، والتي لم تنشر أي شيء عن الأمر، إلا أن النجم السعودي حسم الأمر بتعليق طريف كتب فيه: "حتى حديدة شغلت العالم"، ليحسم بذلك الجدل حول عودته لطليقته.

ودائماً ما تتحدث هبة الحسين عن حبها الذي لا ينتهي لعايض يوسف، وتصفه بأنه كان الصديق المقرب لها، وليس مجرد زوج أو حبيب، وحتى بعد انفصالهما، كانت هبة الحسين تثير التساؤلات دائماً حول سر عدم عودتها لطليقها رغم حبها الشديد له.

وكان الثنائي أحدث حالة جدل قبل الإعلان عن انفصالهما، وذلك قبل أن تظهر هبة الحسين مع الإعلامي مالك مكتبي، وتعلن انفصالها رسمياً قائلة: "أكيد منفصلة بوجع، أنا في الحقيقة ليست مجرد امرأة انفصلت عن زوج، فأنا لم أفقد فقط زوجاً، أنت فاهم عمق الموضوع؟ أنا ما فقدت زوجاً فقط، الزوج يعوض بزوج آخر والزوجة تعوض بزوجة أخرى، أنا فقدت أخ وصديقاً وحبيباً،  عايض كان كل شيء وشخص توأمي في الصفات والطباع".

هبة الحسين وعايض يوسف

وبعد تصريحات هبة الحسين أبدى المتابعون اندهاشهم عن سبب انفصالهما، رغم الحب المستمر بين الثنائي، وبعد أشهر على انفصالهما كانت هبة الحسين تظهر في اللقاءات التليفزيونية معبرة عن حبها الشديد لعايض يوسف ومؤكدة على أنه لن ينتهي، وظهرت في عدد من مقاطع الفيديو التي أوحت بها إلى الجمهور إلى عودتهما، حيث ظهرت مرة، وهي ترقص على أنغام إحدى الأغنيات الرومانسية، وتبدو عليها علامات السعادة ليفسر متابعون الأمر بأنه تلميح منها بعودتها لعايض يوسف وتعبير عن سعادتها بالأمر، إلا أن الأمر وقتها لم يكن إلا مجرد فيديو.

ويرفض عايض يوسف دائماً الحديث عن حياته الخاصة، وعند تزايد التساؤلات عن سبب انفصاله عن هبة الحسين عبر عايض يوسف عن استيائه من الأمر قائلاً: "أرجوكم اتركوني أعيش حياتي الخاصة بدون أسئلة ليس لكم دخل فيها.. أنا أوجه رسالة عامة.. فيه شي اسمه خصوصية أو حياة خاصة، لا تتدخل فيها عشان ما يجيك كلام ما يعجبك، أتمنى وصلت الرسالة".

وعبر عن اندهاشه من إصرار البعض على التدخل في حياته الخاصة قائلاً: "أكتبها باللغات الثانية عشان يمكن فيه ناس ما يعرفون عربي.. احترام الحريات الشخصية أمر مهم" وكتب عايض يوسف العبارة بأكثر من لغة في إشارة منه إلى ضرورة احترام حياة الآخرين طالما أنهم لم يتحدثوا عنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار